تفسير رؤية الزيتون في المنام

 

يختلف تفسير رؤية الزيتون في المنام علي حسب لونه، ويختلف أيضا علي حسب حجمه وعدده في المنام، ويختلف أيضا علي حسب الحالة التي كان عليها صاحب الرؤية في المنام، ويختلف علي حسب النوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، وعلي حسب الحالة الاجتماعية لكل منهما، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية الزيتون في المنام لأبن سيرين وابن الكثير والنابلسي وغيرهم، وذلك حتى نحسم الحيرة التي يكون فيها الرائي بعد رؤيته لذلك المنام.

 

تفسير رؤية الزيتون في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية العنكبوت فالمنام يختلف علي حسب تفاصيل المنام، كما يختلف التفسير أيضا علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، كما يختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان أعزب أو متزوج أو مطلق.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية الزيتون في المنام قد يكون دلالة علي الرزق والخير الكثير الذي يحصل عليه الرائي، إذا كان الزيتون الموجود في المنام لونه أسود فيكون ذلك دلالة علي الرزق القليل، إما إذا كان لونه أخضر يكون دلالة علي الرزق الوفير.
  • يري أبن سيرين أيضا أن رؤية الزيتون الذي يكون لونه أصفر يكون دلالة علي المصاعب والمشاكل الكثيرة التي سوف يواجهها الرائي، أما إذا قام الرائي بإخراج النواة من داخل الزيتون، فذلك يكون دلالة علي مواجهته لتلك المشاكل وانتهائها بأقرب وقت.
  • كما يري أبن سيرين أن أكل الزيتون في المنام وكان طعمه لذيذ، علي أن الرائي سوف ينال خير ورزق كثير في حياته القادمة، أما إذا قام الرائي بأكل الزيتون الغير ناضج، فتلك تكون دلالة علي مرور الرائي بالكثير من المشاكل المادية والمصاعب في حياته.

 

تفسير رؤية الزيتون في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية الزيتون في المنام بالنسبة للمرأة العزباء وتناوله، علي الخير الكثير والرزق الوفير الذي سوف تناله صاحبة الرؤية، أما إذا كان الزيتون المتواجد في المنام لونه أسود يكون دلالة علي ضيق الرزق، أما إذا كان لونه أخضر، يكون دلالة علي الخير.
  • كما تفسر رؤية الزيتون في المنام علي زواج قريب لتلك الفتاة، ويمكن أيضا أن يفسر علي أنه ترقية في عملها وحصولها علي خير ومال كثير، ويمكن أن يكون دلالة علي تحقيق أمنية أو طموح كانت تسعي لأجله، فلتستبشر خير صاحبة تلك الرؤية بإذن الله.

 

تفسير رؤية الزيتون في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية تناول الزيتون في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة علي أنها سوف تحمل، وفي الغالب يكون المولود ذكر، وإذا قامت تلك المرأة بتناول الزيتون الغير ناضج في المنام، يكون ذلك دلالة علي كثرة المشاكل المادية والزوجية التي قد تتعرض لها في حياتها.
  • كما تفسر رؤية الزيتون الناضج في المنام، علي استقرار وسعادة في حياتها الزوجية وخلوها من المشاكل، وتفسر أيضا علي أنها اعتناء من تلك المرأة لزوجها وأولادها وحملها لهمهم، ويكون دلالة علي رزق زوجها بالكثير من المال وحصوله علي ترقية.

 

تفسير رؤية الزيتون في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية المرأة الحامل بتناولها للزيتون في المنام علي التيسير والسهولة في ولادتها، ويكون في الغالب المولود الذي سوف تضعه ذكر والله تعالي أعلي وأعلم، وسوف يكون ذلك المولود حسن السيرة وبار بتلك المرأة وزوجها.
  • كما يفسر أيضا رؤية الزيتون في المنام للمرأة الحامل علي أنها سوف تنعم بحياة سعيدة ومستقرة وخالية من المشاكل بمجرد قدوم مولدها، فذلك المولود سيرزقهم بخير كثير ورزق وفير بإذن الله تعالي.