تفسير رؤية الزهور والورد في المنام لأبن سيرين

 

من المعروف بين الناس أن رؤية الورد والزهور يدل علي الخير الكثير الذي قد يحدث للرائي، فقد يدل علي حظ وفير ومال كثير يحصل عليه الرائي، ولكن هناك بعض الأقاويل أن الورد في المنام شر، وترجع هذه الأقاويل الي أنه سوف يموت ويكون عمره قصير مهما كان جمال الورد، ويمكن أيضا أن يفسر المنام بأنه فراق أو موت قد يصيب الرائي، وقد حسم أبن سيرين هذا الحيرة بأن تفسير الحلم يكون علي حسب التفاصيل الحادثة بالحلم، وتكون علي حسب الرائي لذلك الحلم، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض تفسيرات رؤية الزهور والورد في المنام.

 

تفسير رؤية الزهور والورد في المنام

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الزهور والورد في المنام قد يدل علي عودة مسافر يخص الرائي ومقرب منه، كما يمكن أن يفسر أيضا علي أن ذلك يدل علي السمعة الحسنة الخاصة بالرائي، ويمكن أن يكون بشري بالخير والحظ الوفير للرائي.
  • كما يري أبن سيرين أيضا أن رؤية الورد الأسود في المنام قد يدل علي موت أو كرب للرائي، أما الورد الأخضر يدل علي خير وسعادة قد تحدث للرائي، كما يفسر أيضا علي أنه حياة جديدة وسعيدة للرائي، وتلك التفسيرات تكون بشري سارة للرائي.
  • يري أيضا أبن سيرين أن الورد عمره قصير وغير دائم، فإذا رأي شخص الورد في المنام وكان سعيد فذلك يدل علي حزن بعد فترة قصيرة، أما إذا رأي تجارة أو مال وفير، فذلك يدل علي انتهاء هذه التجارة بعد فترة، والله تعالي أعلي وأعلم.

 

تفسير رؤية الزهور والورد في المنام للمتزوجة

  • يري أبن سيرين أنه عند رؤية المرأة المتزوجة لورد أصفر في المنام، فذلك يفسر علي أنها امرأة محبة للغير ومساعدة لهم في الكثير من أمور حياتهم، وذلك بشري خير، لأنها سوف تحصل علي خير وفير ورزق كثير من وراء مساعدتها للناس المقربين لها.
  • كما يري أبن سيرين أنه عند رؤية المرأة المتزوجة للورد الأحمر في المنام فذلك يدل علي سعادة وخير كثير قد يحدث لهذه المرأة، فسوف تحصل علي سعادة زوجية وحياة هادئة ومريحة مع زوجها، كما أنها سوف تنعم بالهدوء التام في منزلها ومع زوجها.

 

تفسير رؤية الزهور والورد في المنام للعزباء

  • يري أبن سيرين أن رؤية الورد في المنام بالنسبة للمرأة العزباء له تفسيران، فاذا كان الورد الموجود بالمنام عمره طويل ولم يمت في المنام، فذلك يدل علي فرحة وخير ورزق وفير يحصل عليه الرائي من وراء ذلك المنام وبعد فترة قصيرة.
  • كما يري أبن سيرين أيضا أنه قد يدل علي الزواج أو الخطوبة لهذه المرأة، أما اذا كان الورد قد مات في المنام، فذلك يدل علي هم وكرب يحدث للرائي، كما أنه يمكن أن يكون تفسيره حياة جديدة وسعيدة تنعم بها هذه المرأة، فتختلف التفسيرات بالتفاصيل.

 

تفسير رؤية الزهور والورد في المنام للحامل

  • يري أبن سيرين أن رؤية المرأة الحامل للورد يكون دلالة علي سهولة حملها وعلي سلامة المولود وصحته الجيدة، ويدل أيضا علي اهتمامها الشديد بمولدها وبنفسها وبزوجها، مما يدل علي بشارة سعيدة لحياتها الجديدة مع مولدوها.
  • كما يري أبن سيرين أنه عند رؤية الحامل في المنام بأنها تجمع الورد والزهور من الحديقة، فقد يدل ذلك علي إجهاضها للمولود، والله تعالي أعلي وأعلم بهذه الأمور.