تفسير رؤية الزلزال في المنام

 

رؤية الزلزال في الحياة الواقعية من الأشياء المقلقة والمفزعة بالنسبة للأشخاص، فالزلزال يقوم بتدمير كل ما يتواجد علي وجع الأرض، ويفزع الأشخاص ويمكن أن يؤدي إلي الموت، وبالتالي لا يستبشر به الأشخاص عند رؤيته في المنام، ولكن يختلف تفسير رؤية الزلزال في المنام علي حسب الحالة التي حدث فيها الزلزال، وأيضا يختلف علي حسب تفاصيل المنام وحالة الرائي، كما يختلف علي حسب نوع الرائي إذا كان مذكر أو مؤنث، لذلك في هذه المقالة سوف نقدم بعض التفسيرات التي تخص رؤية الزلزال في المنام.

 

تفسير رؤية الزلزال في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الزلزال في المنام يختلف علي حسب تفاصيل المنام، كما يختلف التفسير أيضا علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، كما يختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان أعزب أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية الزلزال في المنام قد يكون دلالة علي خراب في المنزل، فيمكن أن يكون دلالة علي موت رب الأسرة، أو خراب ومشاكل بالمنزل، فيمكن أن يكون دلالة علي طلاق، أو ارتكاب جريمة لأي شخص من الأشخاص الموجودة بالمنزل.
  • يري أبن سيرين أيضا أن رؤية الزلزال في المنام قد يدل صعوبات ومشاكل كبيرة تواجه الرائي في حياته، فإذا قام الرائي بالهرب والنجاة من ذلك الزلزال، يكون ذلك دليل الانتهاء من تلك المشاكل في أقرب وقت، أما إذا لما ينجو فتلك تكون بشارة سيئة.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية الزلزال في المنام يدل علي الفشل الكبير قد يتعرض له الرائي، فيمكن أن يكون دلالة علي فشل في المشروع، ويمكن أن يكون دلالة علي رسوب في الامتحان للطلبة، فتلك تكون بشارة سيئة لصاحب الرؤية، والله أعلي وأعلم.

 

تفسير رؤية الزلزال في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية الزلزال في المنام بالنسبة للفتاة العزباء وعدم النجاة منه، علي أنه موت أحد أفراد عائلتها، كما أنه يكون دلالة أيضا علي دخول شخص غير مناسب إلي حياتها يقوم بأذيتها، أو بفشلها في أمر بحياتها، فلتحذر صاحبة تلك الرؤية من كافة أمور حياتها.
  • كما تفسر رؤية الزلزال في المنام بالنسبة للفتاة العزباء والنجاة منه، علي أن ذلك يكون دلالة علي نجاتها من تلك الصعوبات والمشاكل التي تحيط بها، وأن صاحبة تلك الرؤية سوف ترزق بخير كثير ورزق وفير بأقرب وقت، فلتستبشر صاحبة تلك الرؤية بالخير.

 

تفسير رؤية الزلزال في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية الزلزال في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وعدم النجاة منه، علي المشاكل التي قد تحدث لتلك المرأة في حياتها الزوجية والخسائر المالية التي سوف تتعرض لها، ويدل أيضا علي اقترابها من أشخاص يريدون أذيتها ويقومون بعمل مشاكل في حياتها.
  • كما تفسر أيضا رؤية الزلزال بالنسبة للمرأة المتزوجة والنجاة منه علي الحمل القريب، وعلي استقرار حياتها الزوجية وخلوها من المشاكل، كما يدل أيضا علي حب زوجها الشديد لها وحسن سيرتها في عائلته وعائلتها، فلتستبشر خير صاحبة تلك الرؤية.

 

تفسير رؤية الزلزال في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية المرأة الحامل للزلزال بشكل عام علي اقتراب موعد ولادتها وخوفها الشديد من ذلك اليوم، ولكن تلك الرؤية تكون دلالة علي سلامتها وسهولة ولادتها، وأنها سوف تضع مولود كامل العافية، كما أنه يكون دليل علي استقرار حياتها الزوجية بقدوم المولود.