تفسير رؤية الدم في المنام لأبن سيرين

 

يعد الدم من الأمور المروعة والمخيفة بالنسبة للكثير من الأشخاص، فعندما يقوم أي شخص برؤية الدم في منامه سوف يقوم بالقلق، ويمكن أن يعتبر ذلك بشرة غير سارة بالنسبة له، ويري أبن سيرين أن تفسير حلم الدم يختلف علي حسب عدة أشياء، حيث يختلف علي حسب كمية الدم المتواجدة في الحلم، ويختلف أيضا علي حسب نوع الدم، فيمكن أن يكون الدم مصدره من إنسان أو حيوان، وعلي حسب جنس الرائي أيضا سواء ذكر أو أنثي، ومنعا لتلك الحيرة سوف نقدم في هذه المقالة بعد التفسيرات التي قام بها أبن سيرين لرؤية الدم في المنام.

 

تفسير رؤية الدم في المنام

  • يري أبن سيرين أن رؤية الدم في المنام قد يفسر علي أنه مال حرام يكتسبه الرائي بطرق غير مشروعة، فيقوم الرائي بالمتاجرة في هذا المال، ويمكن أيضا أن يفسر علي أنه ارتكاب الرائي لذنب كبير من هذا المال الحرام، أو سوف يقوم بارتكاب جريمة.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية بعض قطرات من الدم تكون موجودة علي ملابس الرائي في المنام، يدل علي أنه سيقوم بمكيدة لشخص قريب منه لمصلحته، ثم يقوم بالندم فيما بعد، ويمكن أن يفسر أيضا أن شخص قريب من الرائي سوف يخدعه لمصلحته.
  • يري أبن سيرين أيضا أنه عند شرب الرائي دم شخص يعرفه، فيكون ذلك خير وفير للرائي، وسوف يقوم هذا الشخص بمساعدة الرائي بالعديد من الأمور، أما إذا كان شرب الدم من شخص لا يعرفه، فسوف يقوم هذا الشخص بمساعدته في مشكلة أو حزن يحدث.

 

تفسير رؤية الدم في المنام للمتزوجة

  • يري أبن سيرين أن رؤية المتزوجة للدم في المنام، قد يكون تفسيره علي حسب كمية الدم، فإذا كانت كمية الدم كبيرة لدرجة أنه كان نزيف، فذلك يدل علي أن هذه المرأة تكذب علي زوجها في الكثير من الأمور، مما سيحدث لها مشاكل في حياتها الزوجية.
  • كما يري أبن سيرين أيضا أنه عند رؤية المرأة المتزوجة للدم في المنام، سواء كان نزيف أو غيره، فذلك يدل علي خسارة كبيرة قد تتعرض لها، سواء كانت هذه الخسارة في حياتها الشخصية، أو تكون هذه الخسارة في حياتها الزوجية.

 

تفسير رؤية الدم في المنام للحامل

  • يري أبن سيرين أن رؤية الدم في المنام بالنسبة للحامل، يكون تفسيره علي وضعها للحمل بسلام، وتكون المرأة متحملة مسئولية مولدها بطريقة صحيحة، وسوف تكون بولادة ذكر، وسيكون المولود بصحة جيدة، والله تعالي أعلي وأعلم.
  • كما يري أبن سيرين أن عند نزيف المرأة الحامل في المنام، وكان ذلك الدم نتيجة عن الحيض، فسوف تقوم هذه المرأة بالإجهاض، فقد يكون تفسيرها سار، وقد يكون تفسيرها سيء أيضا، ولكن كل الأمور ترجع لله سبحانه وتعالي، والله أعلم بكل الأمور.

 

تفسير رؤية الدم في المنام للعزباء

  • يري أبن سيرين أن رؤية العزباء للدم في المنام، قد يدل ذلك علي زواج قد يحدث لها، ويمكن أيضا أن يدل علي خطوبة أو ارتباط قريب، كما يمكن أن يفسر علي أنه خسارة قد تتعرض لها عن قريب، أو ذنب ستقع به.
  • كما يري أيضا أنها قد تكون هموم متراكمة ومشاكل كبيرة حادثة لها، وإذا كان هذا الدم نزيف خفيف، فقد يدل ذلك علي زوال الهم، وإذا كان النزيف هائل، فقد يدل ذلك علي حصولها علي المال، أو حدوث أمر سار لها.