تفسير رؤية الحوادث في المنام لأبن سيرين

 

يعد الحلم بالحوادث أيا كان نوعها شيء مروع ومخيف بالنسبة للرائي، فيمكن أن يكون مجرد حلم أو هاجس ليس له تأثير، ويمكن أن يكون له تأثير، ويعتبره العديد من الناس أن هذا الحلم غير مبشر إطلاقا بالنسبة للرائي، ولكن يري بعض الناس أيضا أنه يمكن أن يكون شيء مبشر، وقد قام أبن سيرين بحسم هذا الأمر، فقد فسر هذا الحلم علي حسب بعض الأشياء، منها نوع الرائي علي حسب كان ذكر أو أنثي، ويكون التفسير أيضا علي حسب التفاصيل الحادثة بالحلم، وسوف نتحدث في هذه المقالة عن تفسير رؤية الحوادث في المنام لأبن سيرين.

 

تفسير رؤية الحوادث في المنام

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الحوادث في المنام، قد يدل علي توقف الرائي عن القيام بعمل صالح كان يفعله باستمرار، ففي هذه الحالة يكون الحلم مجرد تنبيه للرائي حتى يقوم بالقيام بهذا العمل مرة أخري وأخذ ثوابه، وذلك شيء مبشر له.
  • كما يري أيضا أن تفسير هذا الحلم قد يكون معناه صدمة للرائي من شخص مقرب منه، فيمكن أن تكون الصدمة قد حدثت بالفعل، ويمكن أن يفسر أيضا بأنه تحولات وتغييرات كبيرة قد تحدث لحياة الرائي، ولكن هذه التغييرات تكون سارة بالنسبة للرائي.
  • يري أبن سيرين أيضا أن تفسير رؤية الحوادث في المنام قد يكون شيء غير مبشر، فيمكن أن يكون تفسيره وقوع مكروه أو مشكلة كبيرة للرائي، وإذا نجي الرائي من الحادث في المنام قد يدل ذلك علي نجاته من هذا الكرب الحادث أو المشكلة.

 

تفسير رؤية الحوادث في المنام للمتزوج

  • يري أبن سيرين أن رؤية الحوادث في المنام بالنسبة للمتزوج، يكون تفسير ذلك حدوث مشكلة كبيرة له مع زوجته، وتعرض حياته الزوجية لخطر كبير، مما يفسر أيضا علي أنه كرب أو مشكلة قد تحدث له في عمله أو في حياته الخاصة، فيلزم تجنبه.
  • كما يري أن سيرين أيضا أنه إذا قام الرجل بالحلم بحادثة في المنام وكان علي سفر، فذلك يدل علي تعرضه لمشكلة أو كرب شديد أو كارثة بالمكان الذي قام بعمل حادثة فيه، فيلزم عليه تجنبه وعدم زيارته، حتى لا تحدث له مشكلة.

 

تفسير رؤية الحوادث في المنام للحامل

  • يري أبن سيرين أن رؤية الحوادث في المنام بالنسبة للمرأة الحامل، فذلك يفسر علي أنه حدوث مشكلة كبيرة وكرب شديد لها، ويمكن أن يحدث لها إجهاض أن مشكلة مادية أو مشكلة كبيرة مع زوجها، ويمكن أن تتعرض لمرض معين ومشاكل كبيرة.
  • كما يري أنها إذا نجت من هذا الحادث التي تعرضت له في المنام، فيدل ذلك علي أنها سوف تنجو من مشكلة مادية كانت سوف تحدث لها، أو سوف تنجو من كرب شديد كانت واقعة فيه، ويمكن أن تنجو من مشاكل زوجية كانت سوف تحدث بينها وبين زوجها.

 

تفسير رؤية الحوادث في المنام للعزباء

  • يري أبن سيرين أن رؤية الحوادث في المنام بالنسبة للمرأة العزباء، يدل علي تعرضها للكثير من المشاكل، وذلك يعني تعطيل بأمور حياتها سواء حياتها الشخصية أو العملية، فإذا كانت هذه المرأة تمت خطبتها فلن تكتمل هذه الخطوبة، أو إذا كانت في عمل معين.
  • كما يري أيضا أن حلم العزباء بالحوادث قد يدل علي حدوث مشاكل مادية لها، أو قد يحدث لها مشاكل مع أهلها، أو تتعطل بعض أمور حياتها، أو تتعطل في الطريق نحو أهدافها، وكل التفسيرات بالنسبة للعزباء تكون غيرة سارة، والله اعلي واعلم.