تفسير رؤية الحريق في المنام

 

رؤية الحريق في المنام من الأشياء المفزعة والمقلقة بالنسبة لصاحب الرؤية، وقد يراها معظم الناس أنه شيء غير مبشر بالنسبة للرائي، ولكن يختلف تفسير رؤية الحريق في المنام علي حسب التفاصيل الخاصة بالرؤية، كما يختلف أيضا علي حسب نوع الرائي إذا كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بكل منهما، ولحسم تلك الحيرة التي تثير الرائي، سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية الحريق في المنام لأبن سيرين وأبن الكثير وغيرهم.

 

تفسير رؤية الحريق في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الحريق في المنام يختلف علي حسب تفاصيل المنام، كما يختلف التفسير أيضا علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، كما يختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان أعزب أو متزوج أو مطلق.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية النار مشتعلة بشدة في المنام، يكون ذلك دلالة الفتنة التي تصيب المدينة المتواجد بها الرائي، وإذا قام الرائي برؤية الحريق بداخل قلبه، فذلك يكون دلالة علي حزن الرائي ومروره بكرب شديد لفراقه من شخص يحبه وتركه.
  • يفسر أبن سيرين أيضا أن رؤية دخان كثير للحريق، فتلك تكون أشارة سيئة للرائي علي مروره بالكثير من المصاعب والمشاكل في حياته القادمة، أما إذا كان الرائي يضيء النار بنفسه ليري الناس، فذلك دلالة علي انتفاع الناس بعلمه وأنه محب ومساعد لهم.
  • يري أبن سيرين أيضا أن إشعال الرائي للنار حتى دفي، تكون دلالة علي حصول الرائي علي رزق وفير وخير كثير في حياته القادمة، أما إذا رأي خروج الحريق من فمه، يكون ذلك دلالة علي المال الحرام الذي يكتسبه الرائي وأكله لمال اليتامى وغضب الله عليه.

 

تفسير رؤية الحريق في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية الفتاة العزباء للحريق في ملابسها علي أنه هناك أمور سيئة قد تحدث لها في حياتها، قد يكون موت أو رسوب أو شيء قد يضرها، أما اذا كان الحريق بداخل رأسها، فذلك يكون دلالة علي رزقها بخير كثير ورزق وفير في حياتها القادمة بإذن الله تعالي.
  • كما تفسر رؤية الفتاة العزباء لحريق بدون رائحة أو صوت أو لون، علي أن تلك الفتاة سوف تحصل علي رزق واسع، كما أنه يمكن أن يكون دليل علي زواج أو خطوبة أو ارتباط قريب من شخص مناسب، فلتستبشر صاحبة تلك الرؤية بتصليح جميع الأمور.

 

تفسير رؤية الحريق في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسير رؤية الحريق في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وكان ذلك الحريق له دخان كثير، فذلك يكون دلالة علي دخول أشخاص يريدون أذيتها بينها وبين زوجها ويفتعلون الكثير من المشاكل بينهم، فيلزم علي صاحبة الرؤية الحذر من الأشخاص المقربين الي حياتها.
  • كما تفسر أيضا رؤية الحريق في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وكان ذلك الحريق ليس له صوت أو رائحة، علي أنها حسن سيرة صاحبة الرؤية واهتمامها بزوجها وأولادها، ودلالة أيضا علي السعادة والاستقرار الذي سوف تنعم به صاحبة الرؤية في حياتها القادمة.

 

تفسير رؤية الحريق في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية المرأة الحامل للحريق في المنام علي قلقها وخوفها الشديد من الولادة، وإذا كان الحريق في المنام كثير الدخان، يكون ذلك دلالة علي مرورها بالصعوبات في الولادة، ولكن تلك الصعوبات سوف تمر بإذن الله وسوف تضع مولدها بسلام وصحة.
  • كما تفسر أيضا رؤية المرأة الحامل لخروج النار من رأسها علي أنها سوف تلد ذكر، وذلك المولود سيكون ذو مكانة عالية بين الناس وسوف يكون له مستقبل رائع، وسوف يكون بار بها هي وزوجها بإذن الله تعالي.