تفسير رؤية التمساح في المنام

 

يعتبر حيوان التمساح من الحيوانات المخيفة والمفزعة بالنسبة للناس، حيث أن رؤيتها في الواقع يكون شيء مرعب وغير مستحب إطلاقا، ولكن حين يقوم شخص برؤيته في المنام لا يستبشر بالخير أبدا، ولكن يمكن أن يكون تفسير ذلك المنام مبشر وخير بالنسبة للرائي، حيث أن المنام يختلف تفسيره علي حسب التفاصيل الحادثة به، ويختلف أيضا علي حسب الحالة التي كان عليها التمساح، وقد يحتار الرائي في تفسير ذلك المنام، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية التمساح في المنام.

 

تفسير رؤية التمساح في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية التمساح في المنام يختلف باختلاف التفاصيل الخاصة بالرؤية، كما يختلف تفسير المنام علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية له سواء أعزب أو مطلق أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أن عند رؤية التمساح في المنام وهجومه عليه، فتلك الرؤية تكون بشارة سيئة علي أن عدو الرائي سوف ينتصر عليه، وأن الرائي محاط بالكثير من الأشخاص السيئين الذين يتحدثون عنه بالسوء دائما، فليحذر صاحب تلك الرؤية.
  • يري أبن سيرين أيضا أنه إذا رأي شخص أنه يأكل من لحم التمساح، فتلك الرؤية تكون بشارة خير بالنسبة للرائي، فتكون دلالة علي نجاح الرائي علي عدوه ونجاحه بكافة أمور حياته، فليستبشر صاحب تلك الرؤية بالرزق الواسع والخير الوفير الحاصل عليه بحياته.
  • كما يري أبن سيرين أنه إذا قام شخص برؤية تمساح يلاحقه في المنام، تكون تلك الرؤية دلالة علي أن ذلك الشخص لا يغترف بخطئه وأنه يقوم بارتكاب معاصي، أما إذا كان يلاحقه في منزله، فتكون تلك الرؤية دلالة علي ورطة أو مشكلة أو كرب سيحدث للرائي.

 

تفسير رؤية التمساح في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية التمساح في المنام وهجومه عليه الفتاة العزباء في المنام، علي اقتراب أشخاص يتمنون الأذى لتلك الفتاة أو اقترابها من شخص نيته سيئة لها، كما تفسر أيضا علي أنها مصاعب ومشاكل سوف تتعرض لها تلك الفتاة، فلتحذر ممن حولها بشدة.
  • كما تفسر رؤية التمساح في المنام وأكله بالنسبة للفتاة العزباء، علي أنه خير كثير ورزق وفير سوف تحصل عليه تلك الفتاة في حياتها القادمة، ويمكن أن يكون دلالة علي زواج تلك الفتاة من شخص مناسب سوف يسعدها في حياتها القادمة، والله تعالي أعلي وأعلم.

 

تفسير رؤية التمساح في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية التمساح في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وهجومه عليها علي المشاكل والصعوبات التي سوف تواجهها في حياتها الزوجية، ويفسر أيضا علي وجود أشخاص مقربين لها يفتعلون مشاكل بينها وبين زوجها، فتلك تكون بشارة سيئة لتلك المرأة بحياتها.
  • كما تفسر رؤية التمساح في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وأكله علي الخير والرزق الذي سوف تحصل عليه صاحبة تلك الرؤية، كما تفسر علي أنها ترقية سوف يحصل عليها زوجها في عملها أو حصوله علي عمل مناسب وسعة رزقه في ذلك العمل.

 

تفسير رؤية التمساح في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية التمساح في المنام وأكله بالنسبة للمرأة الحامل علي أنه تسهيل وتيسير في ولادتها، كما يدل علي ولادتها لذكر والله أعلم، ويكون ذلك المولود رزقه واسع وبار بها هي وزوجها، وسيكون ذلك المولود حسن السيرة بين الناس، والله تعالي أعلي وأعلم.
  • كما تفسر رؤية التمساح في المنام علي أن صاحبة تلك الرؤية محاطة ببعض الحاقدين في حياتها الذين يتمنون لها الشر، فلتحذر ممن حولها بعناية.