تفسير رؤية التدخين في المنام

 

تعتبر رؤية التدخين في المنام شيء غير مبشر بالنسبة لبعض الأشخاص، ولكن يمكن أن يكون مبشر للبعض الأخر، فرؤية التدخين في المنام تعتبر من الأحلام الغريبة التي قد يتعرض لها الشخص أثناء نومه، وقد أختلف تفسير ذلك الحلم علي حسب تفاصيل الرؤية نفسها، ويختلف علي حسب نوع الرائي أيضا، كما يختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان متزوج أو أعزب أو مطلق، ولحسم تلك الحيرة سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية التدخين في المنام.

 

تفسير رؤية التدخين في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية التدخين في المنام يختلف علي حسب تفاصيل المنام، كما يختلف التفسير أيضا علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، كما يختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان أعزب أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية شخص لنفسه يدخن في المنام وهو في الواقع لا يدخن، يكون ذلك دلالة علي أن ذلك الرائي يستطيع التحكم في جميع أمور حياته ويبتعد عن الأشياء التي تضره في حياته بحرص شديد، فذلك يدل علي شخصيته القوية بالواقع.
  • يري أبن سيرين أيضا أنه إذا قام شخص ما برؤية شخص أخر يدخن وهو في الواقع لا يدخن، تكون ذلك دلالة علي انتهاء العلاقة بين الرائي وذلك الشخص في أقرب وقت، وذلك نتيجة عن أن ذلك الشخص يغتابه، أما إذا كان يخن فتلك تكون علامة سيئة منه.
  • كما يري أبن سيرين إن رؤية دخان السجائر بلون أسود وبكثرة، تكون تلك الرؤية إشارة إلي المشاكل والمتاعب التي قد يواجهها الرائي في حياته القادمة، أما أذا كان الدخان في المنام صافي، تكون تلك الرؤية بشري سارة للرائي علي تحقق الأماني الخاصة به.

 

تفسير رؤية التدخين في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية التدخين في المنام بالنسبة للمرأة العزباء وكانت تشربها وهي غير مدخنة في الواقع، علي قدرتها للاعتماد علي نفسها وتحكمها في كافة أمور حياتها العملية والأسرية، كما أنه يمكن أن يكون دلالة علي تلقيها أخبار سارة كانت تنتظرها من فترة.
  • كما تفسر أيضا رؤية دخان السجائر في المنام وكان لونه أسود وكثير، علي الهموم والمصاعب التي قد تواجه تلك الفتاة، أما اذا كان الدخان لونه صافي، فتلك تكون دلالة علي الخير الكثير الذي ستحصل عليه، فقد يكون زواج من شخص تريده أو مال كثير.

 

تفسير رؤية التدخين في المنام للمرأة المتزوجة

  • رؤية الدخان الكثير في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة يكون دلالة علي اقتراب الكثير من الأشخاص السيئين إلي حياتها الزوجية وضررها، كما أنه يمكن أن يكون دلالة علي تعرضها للكثير من المشاكل المادية في حياتها، ويدل علي إهمالها لمنزلها وزوجها.
  • كما يفسر أيضا التدخين في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة علي أنها تعتني جيدا بمنزلها وأولادها، وأن حياتها القادمة سوف تكون مستقرة وخالية تماما من المشاكل والمصاعب، وقد يحصل زوجها علي ترقية في عمله، أو يحصل علي عمل جديد، والله أعلي وأعلم.

 

تفسير رؤية التدخين في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية التدخين في المنام بالنسبة للمرأة الحامل علي اقتراب موعد ولادتها وقلقها الشديد من ذلك، ولكن تلك الرؤية تكون علامة لها علي وضع مولدها بالسلامة وكامل العافية، كما يدل علي أن ذلك المولود سوف يملئ حياتها بالسعادة والاستقرار.