تفسير رؤية التبول في المنام

 

تعتبر رؤية التبول في المنام شيء غير محبب بالنسبة لأي شخص، فقد يفسره الرائي علي أنه علامة للكرب والحزن الذي سوف يواجهه فيما بعد، ولكن يختلف تفسير تلك الرؤية علي حسب تفاصيلها، كما يختلف التفسير أيضا علي حسب نوع الرائي إذا كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء كان أعزب أو متزوج أو مطلق أو خاطب، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص أبن سيرين وأبن الكثير والنابلسي لتلك الرؤية ولحسم تلك الحيرة.

 

تفسير رؤية التبول في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية التبول في المنام يختلف باختلاف التفاصيل الخاصة بالرؤية، كما يختلف تفسير المنام علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية له سواء أعزب أو مطلق أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أنه إذا قام شخص برؤية البول الكثير في المنام يكون ذلك دلالة علي الخير الكثير والرزق الوفير الذي سوف يحصل عليه الرائي، أما إذا قام الرائي برؤية شخص يتبول أمامه في المنام، يكون ذلك دلالة علي مساعدة الرائي للشخص.
  • يري أبن سيرين أيضا أنه عند رؤية شخص لنفسه يتبول لبن في المنام، يكون ذلك دلالة علي الرزق الحلال الذي يحصل عليه الرائي، كما يدل علي حسن سيرة الرائي بين الناس وحب الناس له، فليستبشر صاحب تلك الرؤية بالرزق الواسع والخير الوفير.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية شخص لنفسه يتبول علي فراشه، يكون ذلك دلالة علي الزواج القريب لذلك الشخص، ويمكن أن يكون دلالة علي ترقية في عمله، ويمكن أن يكون دلالة علي نجاح في الدراسة، ويمكن أن يكون مشروع ناجح لصاحب الرؤية.

 

تفسير رؤية التبول في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية التبول في المنام بالنسبة للفتاة العزباء علي أنه خير كثير ورزق وفير سوف تحصل عليه تلك الفتاة، فيمكن أن يكون دلالة علي زوجها من شخص مناسب تتمناه دائما، ويمكن أن يكون دلالة علي ترقية سوف تحصل عليها تلك الفتاة في عملها.
  • كما تفسر رؤية التبول في المنام من شخص غريب تراه تلك الفتاة، فتلك تكون علامة علي أنها سوف تتزوج من ذلك الشخص وسوف يسعدها في حياتها، كما تدل علي الخير الكثير والرزق الوفير الذي سوف تحصل عليه صاحبة الرؤية، فلتستبشر خير بها.

 

تفسير رؤية التبول في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية التبول في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة علي أنها خير وحياة مستقرة سوف تحصل عليها صاحبة الرؤية في حياتها الزوجية، ويمكن أن تكون تلك الرؤية دلالة علي حمل تلك المرأة وولادتها لذكر، ويمكن أن يكون ترقية في عملها وسعة في رزق زوجها.
  • كما تفسر رؤية التبول في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وكان ذلك التبول علي الفراش، علي أنها ترقية في عمل زوجها أو وظيفة جديدة سوف يحصل عليها زوج تلك المرأة، ويمكن أن يكون دلالة علي حسن سيرة وأخلاق أولادها وبرهم لها هي وزوجها.

 

تفسير رؤية التبول في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية التبول في المنام بالنسبة للمرأة الحامل علي سهولة ولادتها وتيسير بها، كما يدل علي ولادتها لطفل كامل العافية، وأن ذلك الطفل سوف يملئ حياتها الزوجية بالسعادة والاستقرار، ويكون ذلك الطفل حسن السيرة وبار بها هي وزوجها بإذن الله.