تفسير رؤية البخور في المنام

 

يعتبر البخور في الحياة الواقعية شيء جيد ورائحته طيبة ويجمل من رائحة المنزل، حيث كان يستخدم قديما في فك السحر عن الأشخاص وأبطاله، وحاليا يستخدم في يوم الجمعة حتى يطيب من رائحة المنزل ويجعلها رائعة، وفي الحلم أيضا يكون تفسيره في أغلب الأحيان سار بالنسبة للرائي، ولكن تختلف الآراء حول تفسير هذا المنام، حيث يختلف باختلاف الأحداث الموجودة في الحلم، ويختلف أيضا باختلاف نوع الرائي كذكر أو أنثي، ويختلف من الحالة الاجتماعية للرائي سواء أعزب أو متزوج أو خاطب، وفي هذه المقالة سوف نقدم العديد من التفسيرات لرؤية البخور في المنام.

 

تفسير رؤية البخور في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أنه لتفسير رؤية البخور في المنام يجب معرفة تفاصيل الحلم بدقة، فيمكن أن يفسر البخور في الحلم ذو الرائحة الطيبة علي أنه سماع أخبار سارة للرائي، كما أن تفسير مسك البخور في المنام يدل علي تحقيق الطموح والأماني الخاصة بالرائي.
  • كما يري أبن سيرين أيضا أن تفسير رؤية البخور في المنام يدل علي فك سحر الرائي إذا كان مسحور، أما إذا قام الرائي بضياع البخور في المنام يدل ذلك علي عودة شيء يهمه.
  • يري أبن سيرين أيضا أن رؤية البخور الأسود في المنام يدل علي فك كرب للرائي وزوال الهم الموجود في حياته، ورائحة البخور الطيبة في المنام تدل علي سماع أخبار و كلام جيد من أشخاص، كما يدل علي ترك المعاصي من الرائي و توبته إلي الله.

 

تفسير رؤية البخور في المنام للمرأة العزباء

  • يفسر أيضا رؤية البخور في المنام للمرأة العزباء علي أنها أمرآة حسنة الخلف وحسنة السيرة بين الناس، وقد يكون خير كبير في حياتها ورزق وفير سوف ترزق به، فيمكن أن يكون خير بينها وبين خطيبها، أو يكون الخير في حياتها العملية وحياتها عامة.
  • كما يفسر أيضا رؤية البخور في المنام للمرأة العزباء علي خير كثير سوف يحدث لها ولم يكن في الحسبان، كما يدل علي سعادة في حياتها القادمة، وزواجها من شخص مناسب سوف يقدم لها راحة كبيرة في حياتها القادمة، فتلك بشري سارة لها.

 

تفسير رؤية البخور في المنام للمرأة المتزوجة

  • يفسر رؤية البخور في المنام للمرأة المتزوجة علي أنه خبر سار قد يحدث لها، كما يفسر علي حسن سلوكها وحسن سيرتها بين عائلتها وعائلة زوجها، فذلك يدل علي ارتياح زوجها معها واستقرارهم في حياتهم الزوجية، فتكون دلالة علي أن تلك المرأة جيدة.
  • كما يفسر رؤية المتزوجة للبخور في المنام علي خير ونجاح لأولادها وزوجها، فيكون أولادها بارين بها هي وزوجها، وإذا بخرت المنزل فتعم البركة في المنزل علي أولادها و زوجها، أما إذا كانت مطلقة فكانت تلك دلالة علي عودة طليقها لها في أسرع وقت.

 

تفسير رؤية البخور في المنام للمرأة الحامل

  • يفسر رؤية البخور في المنام بالنسبة للمرأة الحامل علي سهولة ولادتها وتيسيرها، فتقوم في حالة جيدة هي ومولدوها، ودلالة أيضا علي حياتها السعيدة مع زوجها وأبنها بأذن الله، وإذا كانت رائحة البخور طيبة فتكون دلالة علي أنها سوف ترزق بمولود ذكر.

 

تفسير رؤية البخور في المنام للرجل

  • تفسير رؤية البخور في المنام بالنسبة للرجل يكون دلالة علي حسن الخلق والسيرة الحسنة له، فتدل علي ابتعاده عن المعاصي والذنوب ورضا الله عنه، ويدل علي استقامته في جميع أموره وطريقه الصحيح، والله تعالي أعلي وأعلم بجميع الأمور.