تفسير رؤية البئر في المنام

 

قد يكون رؤية البئر في الواقع شيء غريب بالنسبة للكثير من الأشخاص، وإذا قام شخص ما برؤية البئر في المنام يكون شيء مرعب بالنسبة له، ولكن قد يختلف تفسير ذلك المنام علي حسب التفاصيل الخاصة به، ويختلف أيضا علي حسب الحالة التي كان عليها الرائي في المنام، ويختلف علي حسب الحالة التي كان عليها البئر، فلكل منام تفسير مختلف عن الأخر، مما يثير الحيرة بالنسبة للرائي ولا يعلم إذا كان ذلك المنام شيء مبشر له أم لا، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية البئر في المنام.

 

تفسير رؤية البئر في الحلم لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية البئر في المنام يختلف باختلاف التفاصيل الخاصة بالرؤية، كما يختلف تفسير المنام علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية له سواء أعزب أو مطلق أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية شخص ما في المنام أنه يقوم بالشرب من مياه موجودة في البئر أنه سوف يحصل علي الكثير من الأموال والرزق الواسع له، وإذا قام الرائي بالاستحمام من مياه البئر علي توبة ذلك الشخص من ذنوبه وخطاياه ورضي الله عنه.
  • يري أبن سيرين أيضا أنه حفر حفرة لعمل بئر، يكون ذلك دلالة علي الزواج من شخص مناسب، كما أن البئر الفارغ في المنام يكون دلالة علي الحزن والقرب الذي سوف يحدث للرائي، ويمكن أن يكون دلالة علي الأخبار السيئة التي سوف يتلقاها الرائي.
  • كما يري أبن سيرين أنه حين يري شخص ما بئر يفيض به الماء، فيكون ذلك دلالة علي بكاء وحزن شديد قد يحدث عليه الرائي، أما اذا كان ذلك البئر يفيض منه الماء في منزله، فذلك يكون دلالة علي الحزن والوباء والمرض الذي سوف يحدث لشخص منه.

 

تفسير رؤية البئر في الحلم للفتاة العزباء 

  • تفسر رؤية الفتاة العزباء في المنام لبئر والشرب منه، علي أن تلك الفتاه سوف تحصل علي الكثير من الأموال والخيرات في حياتها القادمة، ويمكن أن يكون دلالة علي زواجها من شخص مناسب كانت تتمناه، ويمكن أن يدل علي ترقية في عملها ونجاح في دراستها.
  • كما تفسر رؤية البئر في المنام بالنسبة للمرأة العزباء والاستحمام بالماء الموجود به، علي توبة تلك الفتاة وتقربها من الله ورضي الله عنها، كما يدل علي أعمالها الصالحة وتوبتها باستمرار من ذنوبها، فتلك الرؤية تكون بشارة خير لتلك الفتاة بإذن الله تعالي.

 

تفسير رؤية البئر في الحلم للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية البئر في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وكانت تفيض به المياه علي الحزن والكرب الذي سوف تتعرض له تلك المرأة، كما تفسر أيضا علي المشاكل الزوجية والمادية التي سوف تتعرض لها تلك المرأة في حياتها القادمة، والله أعلي وأعلم.
  • كما تفسر رؤية البئر في المنام والشرب والاستحمام بمائه بالنسبة للمرأة المتزوجة، علي أنه خير كثير ورزق وفير سوف تحصل عليه صاحبة تلك الرؤية، كما يفسر أيضا علي أنه استقرار في حياتها الزوجية وانتهاء جميع المشاكل الخاصة بها، فلتستبشر خير .

 

تفسير رؤية البئر في الحلم للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية البئر في المنام بالنسبة للمرأة الحامل علي تيسير وسهولة في ولادتها، ويمكن أن يفسر علي أنها سوف تلد ذكر والله أعلم، وذلك المولود سوف يأتي برزق واسع لها هي وزوجها، وبمليء حياتهم بالسعادة والاستقرار، ويكون بار بها هي وزوجها.