تفسير رؤية الانتحار في المنام

 

يعتبر الانتحار في الواقع من كبائر الذنوب، والشائع عنه أنه كفر والعياذ بالله، فلا يقوم به أي شخص إلا إذا كان ذلك الشخص مغيب أو في حالة نفسيه سيئة، ويكون غضب الله عليه كبير، لذلك يعتبر الكثير من الناس أن رؤيته في المنام تكون علامة سيئة بالنسبة للرائي، ولكن يمكن أن يكون شيء مبشر للرائي، ويختلف ذلك علي حسب التفاصيل الخاصة بتلك الرؤية، كما يختلف أيضا علي حسب نوع الرائي، ويختلف أيضا علي حسب حالته الاجتماعية، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية الانتحار في المنام.

 

تفسير رؤية الانتحار في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الانتحار في المنام يختلف باختلاف التفاصيل الخاصة بالرؤية، كما يختلف تفسير المنام علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية له سواء أعزب أو مطلق أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية الانتحار في المنام يكون دلالة علي فشل سوف يحدث للرائي في تحقيق مشروع معين أو في تحقيق هدف أو أمنية يسعي إليها صاحب الرؤية، وإذا كان صاحب الرؤية غني في الواقع، فالانتحار دلالة علي خسارته لجميع أمواله.
  • يري أبن سيرين أيضا أن رؤية شخص فقير في المنام يقوم بالانتحار، علي أن ذلك الشخص سوف يرزق ويحصل علي الكثير من الأموال بأذن الله، أما إذا كان ذلك الشخص الذي يقوم بالانتحار أحد أقاربه أو أصدقائه، تكون دلالة علي تقوية علاقتهم.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية شخص لانتحار أحد الأصدقاء المقربين له، يكون ذلك دلالة علي غدر قد يحدث للرائي من ذلك الصديق، أما إذا قام شخص برؤية نفسه يقوم بالانتحار، فتكون تلك علامة للرزق الواسع والمال والخير الكثير الحاصل عليه بحياته.

 

تفسير رؤية الانتحار في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية الانتحار في المنام بالنسبة للفتاة العزباء علي الخير الكثير والرزق الواسع الذي سوف تحصل عليه صاحبة تلك الرؤية، كما يكون دلالة علي زواج فاشل أو خطوبة سوف تفشل، أو يكون دلالة علي رسوب في الدراسة أو فشل في العمل.
  • كما تفسر رؤية صاحبة رؤية لأحد أصدقائها المقربين يقوم بالانتحار علي تقوية العلاقة بينها وبين ذلك الشخص، ويمكن أن يكونوا يمروا بمشاكل بتلك الفترة ولكنها سوف تحل في أسرع وقت، فلتستبشر تلك الفتاة بتلك الرؤية، والله سبحانه وتعالي أعلي وأعلم بالأمور.

 

تفسير رؤية الانتحار في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية المرأة المتزوجة للانتحار في المنام علي أنها فشل سوف تتعرض له تلك المرأة إلي فشل في حياتها الزوجية، ويمكن أن يكون ذلك الفشل في أولادها، ويمكن أيضا أن يكون دلالة علي تعرض تلك المرأة إلي أزمة مادية، ويمكن أن تكون خسارة.
  • كما تفسر رؤية انتحار تعرفه تلك المرأة في المنام علي أنها سوف تقوي علاقتها بذلك الشخص وسوف تساعده في أمر ما، واذا رأت نفسها تقوم بالانتحار يكون ذلك دلالة علي الرزق الواسع الذي سوف تحصل عليه تلك المرأة، فلتستبشر تلك المرأة بالمنام.

 

تفسير رؤية الانتحار في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية الانتحار في المنام للمرأة الحامل علي أنها سوف تواجه بعض الصعوبات والمشاكل في ولادتها، ولكن تلك المرأة سوف تلد بسلامة وصحة، ويكون دلالة علي الرزق الواسع وعلي أن مولدها سيكون كامل العافية، والله تعالي أعلي وأعلم.