تفسير رؤية الأشجار في المنام

 

يري الكثير من الأشخاص أن رؤية الأشجار في المنام يكون شيء مبشر للرائي، ولكن يري البعض الأخر أن رؤيتها يكون دلالة علي كرب وحزن، ولكن يختلف تفسير ذلك المنام علي حسب التفاصيل الخاصة به، كما يختلف أيضا علي حسب نوع الرائي إذا كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية الخاصة بالرائي سواء أعزب أو متزوج أو خاطب أو مطلق، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة بعض التفسيرات التي تخص رؤية الأشجار في المنام لأبن سيرين وغيره من المفسرين.

 

تفسير رؤية الأشجار في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الأشجار في المنام يختلف باختلاف التفاصيل الخاصة بالرؤية، كما يختلف تفسير المنام علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا علي حسب الحالة الاجتماعية له سواء أعزب أو مطلق أو متزوج.
  • كما يري أبن سيرين أن تفسير رؤية الشجرة المثمرة وذات المنظر الرائع في المنام يكون دلالة علي العمل الصالح والشخصية الرائعة لصاحب تلك الرؤية، كما أنها تكون دلالة علي الخير الكثير والرزق الوفير الحاصل عليه، فليستبشر خير ذلك الرائي.
  • يري أبن سيرين أيضا أن رؤية الشجرة ذات اللون الأخضر في المنام يكون دلالة علي تحقي الأماني والطموحات التي يسعي إليها الرائي، ويدل أيضا علي الشخصية الرائعة للرائي والسيرة الحسنة له، كما يدل أيضا علي الزواج من شخص مناسب قريبا.
  • كما يري أبن سيرين أن زراعة شجرة في المنام يدل علي خير سوف يحصل عليه الرائي أو نجاح بأي أمر من أمور حياته، أما اذا كان يقطع شجرة يدل ذلك علي ارتكابه للكثير من المعاصي والذنوب، كما يدل علي غضب الله عليه، فليحذر صاحب تلك الرؤية.

 

تفسير رؤية الأشجار في المنام للفتاة العزراء

  • تفسر رؤية الأشجار المثمرة وذات اللون الرائع في المنام علي أن تلك الفتاة تتمتع بسيرة حسنة بين الناس وشخصية رائعة تبهر من حولها، ويمكن أيضا أن يكون تفسيرها زواج تلك الفتاة من شخص مناسب كانت تتمناه، ويمكن أن تكون دلالة علي خطوبة قريبة لها.
  • كما تفسر رؤية الأشجار وزراعتها علي نجاح تلك الفتاة في حياتها الأسرية وفي حياتها العملية، ويمكن أيضا أن يكون دلالة علي زواجها من شخص مناسب، أما قطع الشجرة في المنام يكون دلالة علي كثرة الذنوب والمعاصي التي ترتكبها تلك الفتاة في حياتها.

 

تفسير رؤية الأشجار في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية الأشجار في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة وكانت مثمرة، علي أنه خير كثير وسعة في الرزق سوف تحصل عليه صاحبة الرؤية، كما تفسر أيضا علي أنها حسب سيرة صاحبة الرؤية بين الناس وأخلاقها الحسنة وشدة تعلق زوجها بها وحبه لها.
  • كما تفسر رؤية زراعة الأشجار في المنام علي أنها تقوم بأعمال خير وتساعد الناس دائما، وذلك يدل علي رضي الله عنها وأن جميع أحوالها سوف تصلح بأذن الله، يفسر أيضا علي خلو حياتها القادمة من المشاكل واستقرار حياتها الزوجية، والله أعلي وأعلم.

 

تفسير رؤية الأشجار في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية الأشجار المثمرة وذات اللون الأخضر في المنام علي أنها تيسير وتسهيل في ولادة تلك المرأة، ويمكن أن يكون دلالة علي أن تلك المرأة سوف تلك ذكر يسعدها في حياتها القادمة، ودلالة علي أن ذلك المولود سوف يكون شخص صالح وبار بها هي وزوجها.