تفسير رؤيا الرجل لعقد قرانه في المنام لابن سيرين

 

يعد عقد القران من الامور المحببة لدي الاشخاص فعند رؤيته في المنام فتدل لك الرؤية علي الخير في حياته الشخصية او العملية فعند رؤية الفرد الي تلك الاحلام يتجه الي تفسيرها لمعرفة معناها والاستبشار بالخير بها  ويوجد هناك الكثير من التفاسير المختلفة لعقد القران ومن اهم تلك التفاسير تفسير ابن سيرين لعقد القران في المنام.

 

تفسير رؤيا الرجل لعقد القران في المنام

  • يري ابن سيرين ان من يري في منامه انه يخطب فتاة يعرفها او كان معجب بها فتدل تلك الرؤيا علي تحقيق اماني تلك الفرد التي كان يتمناها طوال حياته او قد تكون تلك الرؤيا تبشير لتلك الرجل المحتلم بالزواج.
  • اما عند رؤية الرجل في منامه الي انه قد عقد قرانه علي فتاه قبيحة فتدل تلك الرؤيا علي إجباره علي فعل لا يريد عمله في حياته سواء الشخصية او العملية وانه قد يرغم علي فعل تلك الامر الغير مستحب لديه.
  • اما عند رؤية الرجل في منامه علي عقد قرانه بفتاة لا يعرفها ولا توجد بينهم أي معرفة فتدل تلك الرؤيا علي ان تلك الرجل سوف يتوفاه الله وخاصة ان كان تلك الرجل صالح في حياته فسوف يري الفتاة جميلة.

 

تفسير رؤيا عقد القران في المنام للعزباء

  • يري ابن سيرين ان رؤية الفتاة العزباء الي منام عقد القران يدل علي الشر وعلي كشف سر لها وان كانت ترقص وتغني في عقد القران فتدل تلك الرؤية علي الشر ويجب الحذر في حياتها.
  • اما عند رؤية الفتاة العزباء الي عقد قرانها بشاب لا تعرفه وكانت سعيدة فتدل تلك الرؤيا علي الخير في حياتها وانها سوف تحصل علي سعادة كبيرة بحياتها وانها سوف تحصل علي حياة كريمة.
  • اما في حالة رؤية الفتاة العزباء الي عقد قرانها بمنامها علي احد محارمها ابيها او اخيها فتدل تلك الرؤيا علي الخير والسعادة وانها سوف تجد الخير في حياتها والبركة والسعادة في حياتها وايضًا يكون تبشير لزواجها قريبا.

 

تفسير رؤيا عقد القران في المنام للمتزوجة

  • يري ابن سيرين ان عقد القران للسيدة المتزوجة في المنام علي رجل لا تعرفه تدل تلك الرؤيا علي حدوث امر مكروهة لها بين اهلها واقاربها وخاصة بين اهل زوجها ويجب ان تحترس في حياتها.
  • اما عند رؤية السيدة المتزوجة الي عقد قرانها بالمنام برجل تعرفه تدل تلك الرؤيا علي قرب العلاقة بينها وبين زوجها ووجود المودة والآلفة والمحبة بينهم  اما عند رؤية المتزوجة الي عقد قرانها بأحد محارمها فتدل تلك الرؤيا علي الفرج وتحقيق الاماني.
  • اما عند رؤية المتزوجة بعقد قرانها في المنام علي رجل ميت لا تعرفه ولا توجد بينهم صلة فتدل تلك الرؤية علي صعوبة تحقيق الاماني التي تتمناها في حياتها وصعوبة العيش في حياتها وايضًا ينطبق تلك التفسير للسيدة المطلقة والارملة.

 

تفسير رؤيا عقد القران للحامل بالمنام

  • عند رؤية السيدة الحامل في منامها لعقد قرانها علي شخص تعرفه فتعتبر تلك دلالة علي الشر ويدل علي وقوع مشاكل كبيرة او مرض ووقوع المصائب في حياتها ويجب ان تحترس للمشاكل والمصائب التي سوف تواجهها.
  • اما عند رؤية السيدة الحامل لعقد قرانها بشخص لا تعرفه فتدل تلك الرؤيا علي الخير والبشارة بسلامتها بعد الولادة والاطمئنان علي صحة طفلها اما في حالة زواجها من محارمها فتدل تلك الرؤيا علي الفرح والسعادة وقرب ولادتها قريبا.