تحميل تطبيق واتس اب الذهبي 2019

 

من المعروف أن واتس اب الذهبي الجديد 2019 للأندرويد أو الايفون, تحميل احدث نسخة تطبيق واتس اب الذهبي للكمبيوتر أو الموبايل, بالإضافة الي مميزاته الكثيرة و رائعة ويعتبر تطبيق واتس اب الذهبي هو اكثر تميزاً عن غيره , فمع مرور الوقت في كل فتره الكثير من التحديثات الخاصة بهذا التطبيق , والتي تجعله اكثر سهوله في استعماله , وهو محدث بالعديد من الميزات والتحديثات التي تجعله اكثر تميزاً عن غيره, ويعتر تطبيق واتس اب من اكثر التنزيلات من علي جوجل

بلاي واليوم سنقدم لكم كيفية استعمال تطبيق واتس اب.

 

ما هو تطبيق واتس اب الذهبي

تم اطلاق  تحديث تطبيق واتس اب  ألذي عرف بواتس اب جولد في ديسمبر عام 2017, وهو من اكثر التطبيقات استخداماً علي مستوي العالم ألذي اثار حوله ضجة كبير في استعماله , أنه حقاً ليس التحديث الاول لواتس اب ولكنه الافضل علي الاطلاق, فقد استطاع مصممي التطبيق اضافة العديد من المميزات والخواص التي تجعل هذا التطبيق اكثر تميزاً عن غيره ولقد وصل مستخدمي البرنامج الي اكثر من مليون مستخدم.

 

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي هو من اكثر التطبيقات تنزيلاً علي مستوي العالم ولدي تطبيق واتس اب الذهبي مميزات تميزه عن غيره, والتي جعلته اكثر التحميلات في هذه الفترة القصيرة ومن خصائصه .

  1. أن تطبيق واتس اب الذهبي يخفي و يظهر للجميع.
  2. كما أنه يرسل الكثير من الرسائل والصور عكس الواتس اب القديم وكان الواتس اب القديم كان يرسل 10صور فقط في اليوم عكس الواتس اب الحديث كان يرسل 50 صورة يومياً.
  3. ويمكن ايضاً معرفة الاشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك بشكل يومي .
  4. وايضاً كان يرسل الرسائل الصوتية تصل الي حجم 100 ميغا عكس الواتس اب القديم كان يرسل 16 ميغا فقط.
  5. وكان يرسل حجم الفيديوهات الي حجم 60 ميغا عكس الواتس القديم كان يرسل 30 ميغا فقط.
  6. يمكن لواتس اب الذهبي نسخ أي شيء تود الاحتفاظ بها علي هاتفك.
  7. كما أن التطبيق يرسل الكثير من التنبهات حدوث اي جديد سواء تغير صور غلاف صفحة صديقك أو ما الي ذلك.
  8. و يصل حجم الحالة الواحدة إلي 250 حرفاً بدلاً من السابق والتي كانت تصل 139 حرفاً.
  9. كما أن التطبيق يمكنه تغير الخلفيات الكثيرة من الايقونات المختلفة.

 

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي للأندرويد 

يعتبر تطبيق واتس اب الذهبي امر غاية في البساطة و السهولة , فقط كل ما عليك فعله هو الدخول الي متجر جوجل بلاي ,وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث وبعد ذلك ستختار تطبيق واتس اب الذهبي واضغط علي كلمة تحميل أو كلمة تثبيت وانتظر حتي يكتمل تحميله.

وكل ما عليك هو تحميل تطبيق واتس اب الذهبي هو إدخال رقم الموبيل وقليلاً من معلوماتك الشخصية ومن ثم  سيكون عندك  التطبيق جاهزاً للاستخدام.

 

لماذا يجب عليك تحميل تطبيق واتس اب الذهبي

من المعروف ان تطبيق واتس اب الذهبي هو من افضل التطبيقات في التواصل الاجتماعي , ويستخدم هذا التطبيق بالفعل ولذلك للتجنب عن المشاكل التي تحدث بسبب عدم تحديث التطبيقات أما أذا كنت مستخدم جديد و تتسائل عن اهمية تحميل تطبيق واتس اب الذهبي ,فأن تطبيق واتس اب الذهبي لديه العديد من الميزات المتطورة للواتس اب الرسمي وهو يعرف عكس تلك التطبيقات الاخرى وهناك العديد من الميزات مثل ميزة توفر لك المزيد من الخصوصية في استخدامه مثل اخفاء واظهار الكتابة والتسجيل فضلاً عن امكانيات اخرى.