تحميل تطبيق فيس بوك 2019

 

تحميل تطبيق فيس بوك للهاتف القديم أو الجديد , تحميل فيس بوك Facebook home للكمبيوتر . تحميل اخر اصدار من برنامج فيس بوك لايت والعادي مباشر و للاندوريد و الايفون , اصبحت اللغة العالمية التي نتواصل بها مع الجميع سواء الصغار أو الكبير ايضاً فعالم السوشيال الميدي عالم واسع  لا مثيل له وبمجرد النظر في الهاتف الخاص بك ولأنه التطبيق الرائد الذي كانت بدايته تسير إعجاب فئة كبيرة من الناس ،لذا فإن التعرف عليه شيء جيد وأيضا مفيد للتواصل الاجتماعي, فمن ليس لديه حساب علي فيس بوك سواء كبير أو صغير فلدي تطبيق فيس بوك العديد من مستخدميه , وهو الكثر التطبيقات استخداماً علي الاطلاق بين جميع التطبيقات.

 

ما هو تطبيق فيس بوك

تطبيق فيس بوك هو أول وافضل التطبيقات التي ظهرت علي مستوي عالم الانترنت, ومن ثم تم انشأنه في شهر فبراير سنة 2004, والذي اسسه هو مارك زوكيربيرغ وهومن جنسيه اميركية , و استطاع بأنشاء موقع فيس بوك و الذي حقق نجاحاً كبير في انشائه.

ومع مرور الوقت وانشاء العديد من التحديثات, اصبح تطبيق فيس بوك من اشهر التطبيقات تنزيلاً علي مستوي التطبيقات و وصل عدد مستخدمي تطبيق فيس بوك وصل الي اكثر من 77مليون علي مستوي العالم, وفي خلال الفترات السابقة التي عاشها مارك قام بالاستحواذ علي تطبيق الواتس اب في صفقة هو الافضل علي الاطلاق, لتكن تابعه لمؤسسة فيس بوك الأغنى علي مستوي العالم, كما استحوذ ايضاً مؤخراً في صفقة اخري علي تطبيق انستغرام.

 

شرح طريقة استعمال برنامج الفيس بوك

سنشرح لكم طريقة استخدام تطبيق الفيس بوك بسهوله وبساطه للغاية فمن الممكن أن يستخدمه الصغير أو الكبير بسهوله , فكل ما يجب فعله  هو تنزيل تطبيق الفيس بوك وبدء انشاء حساب عليه ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك واختيار كلمة مرور جيدة وإدخال بعض البيانات الخاص بك مثل الحالة الاجتماعي و الاسم وتاريخ الميلاد.

وبعد ذلك يمكنك استخدام تطبيق الفيس بوك بكل سهوله وبساطه أولاً تنشأ صفحتك الشخصية بأمكانك اختيار صورة غلاف لصفحتك واختيار الخصوصية لمن يرغب في أن يري الاقارب و الاصدقاء فقط كل ما عليك فعله هو ارسال طلب صداقة لأي شخص تعرفه أو البحث عنه في الايميل الخاص بك أو رقم الهاتف , ومن مميزات تطبيق فيس بوك ايضاً مشاركة المنشورات مع اصدقائك سواء فيديوهات أو صور مع اصدقائك بكل بساطة.

تحميل : فيسبوك

تطبيق فيس بوك ومميزاته 

  1. من المعروف ان تطبيق فيس بوك لهو مكانه كبير في عصرنا هذاً حيث يمتلك تطبيق الفيس بوك العديد من مستخدميه وهو تطبيق اكثر تميزاً عن غير من التطبيقات الاخرى.
  2. ايضاً من الممكن أن يرسل من خلاله الفيديوهات وصور أي حجم ينال اعجابك وهو تطبيق مجاني يعمل مشاركة الصور و الرسائل و أي اشياء اخرى بطرق سريع وسهلة اكثر مما تتخيل.
  3. كما أن تطبيق فيس بوك يحتوي علي اكبر عدد من الاشعارات التي من دورها عرض كل ما هو جديد مثل التسجيلات ومشاركة المنشورات مع الاصدقاء.
  4. أيضاً يتيح لك هذا التطبيق أن تعلق علي اي منشور مع اصدقائك أو الصفحات العامة ومن ثم تسجيل الاعجاب بهذه المنشورات.
  5. من المعروف ايضاً أن تطبيق فيس بوك يسهل بطرق سهلة و بسيطة البحث عن الأصدقاء الجدد كما أنه يسهل في عملية البحث عن الالعاب التي تعمل علي تسلي الاطفال وايضاً الكبار بشكل كبير