بطارية بقدرة 5000 mAh في هاتف Galaxy M20

 

تسريبات تشير الي بطارية بقدرة  5000 mAh في هاتف Galaxy M20 حيث أن هناك إصدار سامسونج من سلسة M وهذا الي أن هناك توقع أن يضم هاتف Galaxy M20 حيث أن هذا الهاتف يضم بطارية بقدرة 5000 mAh كما انه هناك كشف عن تسريبات التي قد ظهرت في الأسواق التي ينطلق الهيا تلك الهاتف.

 

شركة سامسونج سوف تطلق إصدار جديد من سلسلة M قريبا

  • شركة سامسونج تستعد لإطلاق إصدار جديد من سلسلة M  قريبا وهو يضم هاتف Galaxy M20 بطارية بقدرة  5000 mAh وهذا الهاتف يأتي برقاقة معالج Exynos 7885 إضافة الي أن هناك ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.
  • وقد أوضحت التسريبات الي أن الهاتف بهه شاشة  LCD IPS بحجم 6 إنش وهناك توقعات علي أن يضم هاتف Galaxy M20 به كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر 13  و 5 ميجا بيكسل، وهناك إشارة أيضا الي أن يأتي التنتوء العلوي في الشاشة بكاميرا مميزه بمستشعر 8 ميجا بيكسل.
  • وهناك توقعات علي أن تلك الهاتف ينطلق في Galaxy M20 ويعرض في أسواق المملكة المتحدة، وألمانيا وفرنسا وبولندا وأيضا يعرض في إستكندينافيا وينتظر الكثير ظهور هذا الهاتف وإطلاقه رسميا خلال الفترة القادمة.
  • وقد تم إختيار سلسلة هواتف جديدة الذكية من سامسونج في بداية ظهورها الأول، وقد ينتظر التسريبات الأخيرة حيث أن الوقت قد حان الي أن للداخلية أن تقدم ما لديها من تقارير للمواصفات لمعظم الأسواق.
  • وقد فاز الجهاز Galaxy M20 علي Galaxy Note9 وهو يحمل بطارية 5000 mAh وهذا الجهاز سوف ينتشر ويضرب الدول الأوربية ويمكن أن لا تصل الي جميع أجزاء الدول فيجب الإنتظار حتي لا ينحسرفي مكان واحد.
  • وللعلم أن جهاز Galaxy M20 في هذا العام قد جاء بأفضل المواصفات لسوق الهواتف المميزة، وهو يضم رقاقة معالج بدقة 7  نانومتر وهي تدعم أداء أسرع في هواتف الإندرويد لنفس العام.
  • والبطارية تستمر حتي 14 ساعة و 26 دقيقة وهذا يتعتبر أداء مميز ورائد في كل الهواتف الذكية لهذا العام .
  • وهناك إستعداد من شركة سامسونج لإطلاق احدث إصدار من سلسلة M عن قريب وسوف يكون من المقرر أن يضم هاتف Galaxy M20 وهي بقدرة  5000 mAh وبه ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.
  • والتسريبات تشير الي أن هاتف Galaxy M20  يوجد به شاشة LCD IPS  بحجم 6إنش، وبه كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر 13 و5 ميجا بيكسل وبكاميرا مميزة بمستشعر 8 ميجا بيكسل.
  • وتعتبر البطارية القوية مميزة للهاتف ومن هنا يعتبر الهاتف مميز وأفضل من غيرة أو بمعني أصح من حيث البطارية عندما نقارن بينه وبين الهواتف الأخري وهذا الهاتف من الهواتف القليلة التي تأتي ببطارية بسعة كبيرة 5000 مللي أمبير وهذه الميزة تجعل الهاتف يعمل لمدة أطول حيث تصل المدة الي يومين دون الإحتياج الي الشحن، وهي ميزة غير متواجدة في الهواتف والتقنية والشحن السريع وهذا يدعم الشحن السريع حتي يتم شحنه 100 دقيقة وبه مواصفات وتقنية عالية جدا.

 

مميزات هاتف Galaxy M20 

هذا الهاتف يأتي ببطارية ضخمة بسعة كبيرة جدا

الهاتف يبدو جيد وصلب ومصنوع من أفضل الخامات

الهاتف له أداء راقي ومميز

الهاتف مميز من حيث القيمة والسعر المميز

الهاتف به مستشعر بصمة أصبع سريع ومميز

الهاتف به خاصية الشحن السريع

 

من عيوب الهاتف Galaxy M20 

كاميرا الهاتف الخلفية والأمامية أدائها متوسط

الهاتف وزنه ثقيل في اليد

ليس هناك منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية