بدائل تطبيق Adope primiere على نظام الويندوز

ما من أحد يهتم كثيرًا بأعمال تعديل الفيديوهات وعمل المونتاج إلا ويعرف تمامًا تطبيق Adope primiere ويعرف كيف أنه من التطبيقات المتميزة، والتي تنجز العمل بجودة علية جدًا، ولكن الجانب الذي من الممكن أن يكون سيئًا به بالنسبة للبعض هو أن أسعاره مرتفعة جدًا عليهم، وهذا الأمر يجعلهم أحيانًا يقفون عن التعامل معه ويبحثون عن بديل له يعطي نفس النتيجة والجودة، وفي موضعنا سنتعرف على أفضل البدائل لتطبيق الـ Adope primiere ومميزات كل منها..

التطبيق الأول Movie Edit pro plus

بالبحث عن البدائل المتميزة عن تطبيق Adope primiere نجد أن أول ما يظهر لنا هو تطبيق Movie Edit pro plus الذي يعتبر من التطبيقات التي لها بصمة إيحابية كبيرة في مجال تعديل الفيديوهات والمونتاج، وهو تطبيق غاية في التميز، عالي الجودة والآداء ومن أهم مميزاته ما يلي..

  • يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، حيث أن الأغلبية العظمى من المجربين له يعطون خلفية إيجابية عنه، ويدعون الآخرين لتجريبه وإلى الآن معدلات العمل عليه مرتفعة بشكل كبير.
  • إذا ما كان سبب البحث عن بديل عن برنامج Adope primiere هو أسعاره المرتفعة فلا شك أن البحث عن بديل له، سيكون سعره مناسب، وهذا تمامًا ما يتميز به برنامج Movie Edit pro plus حيث أن سعره الذي يتوافر به على Microsoft Store هو تسعين دولار فقط.
  • من أهم ما يميز التطبيق أيضًا أنه سريع التحميل على أجهزة الحاسوب المختلفة، وأيضًا سهل التعامل مما يجعل الكثيرين يسعدون بالتعامل عليه.

التطبيق الثاني هو Cyber link

يعتبر Cyber link هو الخيار الثاني عند البحث عن بدائل متميزة لتطبيق Adope primiere فهو يعمل على المونتاج بصورة غاية في الروعة كما أنه أيضًا يقوم بتعديل كافة الفيديوهات ويعتبر من التطبيقات التي تحمل مزايا عديدة منها ما يلي..

  • الدقة العالية والجودة الفريدة التي تجعلك تكتفي به عن كافة البرامج.
  • سهولة التصميم والتعامل، فلا تشعر بأي مجهود عند التعامل معه وستجد كل ما تريد بسهولة كبيرة.
  • لا يحتاج منك أي اشتراكات، وتستطيع التعامل من خلاله مباشرة دون تفعيل اشتراك شهري أو سنوي كغيره من التطبيقات.

التطبيق الثالث Final cur pro X 

يعتبر من التطبيقات التي حظت على إعجاب من الكثيرين، فهو معدل وممنتج جيد جدًا للفيديوهات ومن التطبيقات المتطورة، يحتوي مميزات تجعله لابد أن يقع في اختياراتك عند البحث عن ممنتج قوي ومن هذه المميزات ما يلي..

  • شهرته الواسعة بين المستخدمين يجعل لك من الأراء ما يطمئنك تمامًا من التعامل معه، حيث أن يوجد الكثير من المراجعات الإيجابية عنه.
  • واجهته في شكل سلسلة وذلك حتى ييسر عليك التعامل، فلا يجعلك تجد أي صعوبة وأن تعمل عليه.
  • من مزاياه القوية أيضًا أنه يقوم بتعديل الفيديوهات التي تحمل جودة الـ 4K.

التطبيق الرابع Adope Primiere Elements

هذا التطبيق من التطبيقات الممتازة أيضًا، تقوم بدفع الثمن الخاص به مرة واحدة، ولا يحتاج منك أي اشتراكات، وبعد ذلك تتعامل عليه بكل سهولة وله أكثر من ميزة منها..

  • يقوم بأعمال التعديل والمونتاج بجودة عالية جدًا.
  • لا تجد أي صعوبة في التعامل من خلاله وينجز لك الأعمال بسرعة عالية.
  • نجده بتصميم غاية في السهولة، يجعلك تصل إلى ما تريد دون أي معاناة.

التطبيق الخامس Sony vegas pro

هو تطبيق يجعلك تملك التحكم في جميع الفيديوهات، يعطيك أيضًا القدرة على تعديل الصوت في الفيديو كما أنه يقوم بدم ألوان الـ HDR، كما يدعم ميزة تثبيت الفيديو، ويعتبر من الخيارات المتميزة أيضًا عند البحث عن مونتاج قوي ومتميز.