باى بال تطلق ميزة جديدة تساعد في الأستلام الفوري للأموال

باى بال تطلق ميزة جديدة تساعد في الأستلام الفوري للأموال
admin hala تكنولوجيا

باى بال تطلق ميزة جديدة تساعد في الأستلام الفوري للأموال

 

شركة باى بال أطلقت أنظمة دفع الأموال ويمكن تحويل الأموال من خلال الأنترنيت وهذه تعد ميزة جديده وهي Founds now وهذه الميزه تسمح لمستخدمين باى بال كيفية الحصول علي المال الخاص بمبيعاتهم من خلال حسابهم فى باى بال ويتم هذا بشكل فوري بدون أن يكون هناك إنتظار أو مراجعة دون أى تأخير للحوالة لمراجعتها وهذا الأمر تم معالجته كما كان يحدث سابقا,

وقد يتم إضافة تلك الأموال المتاحة فورا ويمكن للشخص سحب هذه الأموال وباى بال تسعي دائما الي جذب المزيد من المعاملات الي منصتها,

وتجدر الإشارة الي أن الذين يستخدمون باى بال في إتمام عمليات البيع والشراء للسلع والخدمات وصل هددهم الي 19.5 مليون شركة و 250 مليون مستخدم للباي بال.
وقامت الشركة بتوفير Founds now وهذه ميزة أساسية لكل الشركات التي لها رغبة أكيده وتتمتع بوضع متميز مع باي بال وهي التي لا يوجد بها شكاوي أو أي إشارات هجوم أو إحتيال علي حساباتها ومن الممكن أن يتم طرح تلك الأشارات أو تلك الإحتيالات علي مستوي العالم وسوف يتم الطرح في الولايات المتحدة الأميركية وأيضا يتم الطرح في المملكة المتحدة وأستراليا وقد قامت باى بال تلك الميزة لعدد مليون عميل لها.

 

خواص ومميزات Founds now لدفعات التحويل

 

هناك ميزه كبيرة لل Founds now حيث أنها لكن يكون هناك حد أدني أو أقصي لدفعات التحويل وعلي هذا يتم تطبيق تلك الميزه علي المدفوعات التي قد تتم عبر Paypal  أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو أشياء أخري من هذا القبيل وقد يكون هناك رسوم إضافية علي الأموال وسوف يتم الأبقاء علي رسوم المعاملات لل Paypal القياسية ومن هنا لا يوجد أي رسوم إضافية لكى يكون هناك حصول علي الأموال من خلال المبيعات بشكل سريع ولكن هناك حالات يجب أن يتم التأكيد علي رقم الهاتف أو أي معلومات تتعلق بهوية العميل ومن المعروف أن تلك المعلومات مطلوبه بشكل كبير للمساعدة في كيفية الحفاظ علي تلكي الأموال والأمان لحساباتهم.
هناك خطوات تقدمية لباي بال من خلال Founds now لتوافر الأموال الفورية كخطوة كبيرة للتقدم والي الأمام لشركة باي بال ومن يستخدم تلك الخصية للحصول علي المدفوعات الخاصة بها .

وقد صرح بيل ريدي نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في شركة باي بال قال إن إرسال دفعات المستحقات المالية قد يكون هناك أياما أو من الممكن أسابيع حتي يتم الوصول الي حساب الشركات حتي يتماشي مع الطرق المتبعة في مجال المدفوعات وهذا يستغرق عده أيام أو أسابيع ويمكن أن يتم إعادة أستثمارها في الأعمال التجارية.
إضافة الي أنه قد تكون الأنشطة التجارية أقل ميلا إلي التعامل من خلال الإنترنيت بسبب الوقت الذي يستغرق في كيفية الحصول علي الأموال الخاصة بالمبيعات وهذا عند علمهم أن يكون إجراء عمليات الدفع والحصول علي الأموال ويتم هذا في خلال ثوان معدودة وهذا يشجع العملاء علي التمسك بإستخدام باي بال.
ومن الجدير بالذكر أن شركة سترايب وهى شركة منافسة لباي بال قد بدأت في تنفيذ الدفع الفوري في عام 2016 وهي ليست الشركة الوحيدة التي تختص في أنظمة الأموال وكيفية تحويلها من خلال الأنترنيت والدفع الفوري .

وفي الماضي كان هناك تأخيرات في الدفع الفوري وهذا بسبب أن مزودي الدفع مثل باي بال كان لهم إحتياج الي المزيد من الوقت حتي يتم تقليل من مخاطر الأحتيال، وقم تم في شهر يونيو الماضي علي إستحواذ باي بال علي شركة Simility وهو ناشيء ومختص في مكافحة عمليات الأحتيال وكيفية إدارة المخاطر ويعتمد هذا علي تقنيات الذكاء الأصطناعي ولم يتم تحديد الشركتان حيث أن باي بال بتقنية Simility  وهذا لأن إطلاق Founds now من الممكن أن يكون إشارة الي بدء إستخدام تقنيات مكافحة الأحتيالات الآلية.

شركة باي بال تطلق بطاقات إِئتمان وخدمات بنكية

شركة باي بال تطلع للتوسع في أن تكون من الشركات الأكثر تطلعا أن تكون بنكا حقيقا وعلي هذا بدأت الشركة بطرح المزيد من الخدمات المصرفية التي تخدم عملائها .

وقد تم عمل بطاقات سحب آلي التي تتوافق مع أجهزة الصرف الآلي وكيفية تحصيل الراتب الآلي والتأمين التابع لشركة تأمين الوادائع الفيدرالية.

وتقوم الشركة بفعل كل هذه الأمور بطرق مميزه وهذا لأن الشركة ليس لديها أي تصريح أو ترخيص مصرفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن هنا الشركة قد تخطت كل هذه التجاوزات وتم هذا من خلال الشراكة مع البنوك الصغيرة التي يمكن أن تقدم تلك الخدمات .

وشركة PayPal لا تقوم بتشغيل تلك الخدمات ولكن قد يتولي بنك Delaware التعامل مع بطاقات الأئتمان وقد تقوم شركة PayPal تقدم ميزة للعملاء وليس هناك رسوم شهرية أو شرط حد أدني من الرصيد حتي يتم إستخدام هذه الخدمات

وسوف يتم دفع رسوم ATM لأستخدام الآلات وهي غير موجوده في PayPal ويمكن دفع 1% من أي شيك يقومون بإبداعية ويتم هذا من خلال كاميرا الهاتف الذكي وشركة PayPal لا  تسعي الي أستبدال البنوك التقليديه في الفترة القادمة باستخدام الحدمة الجديده .

طريقة الحصول علي Visa Card مجانا وإستخدامها لتفعيل حساب PatPal

يفضل إستخدام الكمبيوترعن  الهواتف الذكيه لأنها مربحة أكثر

يتم التسجيل في موقع إنتروبي وهذا يتم من خلال الرابط حيث أنه لايتم تنفيذ تلك الخطوات عشوائيا

وبهذا يتم ظهور صفحة رئيسية للموقع يتم الضغط علي زر SignUp وتبدأ عملية التسجيل

تظهر صفحة يتم تعبئة بيانات للتسجيل بها ويتم إدخال الأسم الأول وأيضا الأسم الأخير ثم يتم تدوين البريد الألكتروني وأسم المستخدم وكلمة السر حتي يمكن إستلام الرسائل عليه ثم يتم تحديد تاريخ الميلاد والبلد وما هي العملة المراد إستخدامها .

يتم إرسال رسالة علي البريد الألكتروني ثم يتم الضغط علي Click here ويتم بهذا إرسال الي الموقع

 

شركة PayPal تطلق خدمة إلكترونية هامة

صرحت شركة PayPal العالمية التي تخصصت في أنظمة دفع الأموال وتحويل تلك الأموال من خلال الأنترنيت وعبر الموقع الرسمي وقد تم إطلاق ماستركارد للخصم المباشر لمن يستخدم التطبيق وللهواتف الذكية .

والبطاقة الجديدة من PayPal تسمح للمستخدم كيفية إجراء علميات الدفع بإستخدام الرصيد Venmo الخاص بهم حتي يمكن للمستخدمين ذوات السن الصغير كيفية إستخدام تلك الخاصية.

وتطبيق Venmo يتعبر جزء من نظام شركة PayPal وهذا تم منذ عام 2013   الذي يعتبر من تطبيقات الهواتف الذكية إنتشارا في عمليات الدفع من شخص لشخص آخر وهذا في الولايات المتحدة الأمريكيه.
وهذا النظام يعتبر من الأنظمة الخاصة بشركة PayPal ومن هذا الوقت الآن يمكن لمستخدمو التطبيق للتعامل بالبطاقات الماستر كارد للخصم المباشر ويتمكن المستخدم من التعامل ببطاقة ماستر كارد للخصم المباشر للدفع في جميع المتاجر التي بها تلك الخاصية وبها أيضا تلك التطبيق وهو يوفر الوقت والمال بسبب الأضطرار لتحويل الأموال الي الحسابات المصرفية الخاصة بهم وهذا يساعد علي نمو باي بال في المستقبل القريب العاجل.

الكلمات المفتاحية : #paypal #باي بال #تفعيل paypal