اهم المطاعم في صربيا

تعد دولة صربيا من الدول الاوروبية الساحرة والتي تعد من اهم الواجهات السياحية التي يتجه اليها العديد من السياح  للقيام باكتشاف للعديد من المعالم والاثار التاريخية التي توجد في دولة صربيا والتي ترجع الي عصور ما قبل التاريخ كما توجد بالدولة العديد من المطاعم الرائعة التي تضم افضل المأكولات الشهية الي السياح وتعمل علي ارضاء كافة الاذواق وتقدم جميع الاطباق اليهم والتي منها الأطباق المحلية للدولة والأطباق العالمية والأطباق العربية.

Restaurant Ducat            

  • يعتبر مطعم دوكات من المطاعم التركية الرائعة التي توجد في دولة صربيا بعاصمتها بلغراد ويعد من افضل المطاعم التي تحرص علي تقديم اللحم الحلال الي السياح الراغبين في تناول الطعام الحلال فيحرص المطعم علي ارضاء الجميع.
  • كما انه من المطاعم الرائعة بالدولة التي تحرص علي تقديم قائمة متنوعة من الاطعمة المختلفة للسياح فتعمل علي تقديم اشهي والذ الأطباق ومنها الأطباق التركية التي تضم كافة انواع المشاوي الشهية الي جانب وجود المقبلات بجميع انواعها.
  • يتميز المطعم بجودته في تقديم الاطعمة المختلفة الي زائريه، حيث انه يحرص علي توافر كافة الخدمات التي يحتاج اليها الافراد بالإضافة الي تقديمه لكافة انواع المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة ووجود مجموعة شهية من الحلويات التركية.

Hanan Restaurant

  • يعد مطعم حنان من المطاعم العربية المميزة التي توجد في عاصمة دولة صربيا بلغراد، حيث تعد مدينة بلغراد من اهم الوجهات السياحية التي توجد في دولة صربيا لذلك تضم العديد من المطاعم المتنوعة التي تضم كافة الاطباق المختلفة ومنها المطاعم العربية.
  • يعمل ذلك المطعم علي تقديم أشهي المأكولات والأطباق العربية المتنوعة الي السياح، حيث يحرص علي تقديم الأطباق اللبنانية الشهية الي جانب الأطباق الشرقية التي يفضلها الكثير ومنها المشويات من اللحوم المختلفة والدواجن والاسماك.
  • كما يحرص المطعم علي تقديم المقبلات المتنوعة الي جانب الأطباق الرئيسية فيعمل علي تقديم السلطات المتنوعة كالتبولة بالإضافة الي المحاشي المختلفة من ورق العنب اللذيذ والباذنجان والعديد من المقبلات التي تحظي بأعجاب العديد من الزائرين.
  • يتميز مطعم حنان بوجود خبراء في اعداد الطعام بالمطعم الي جانب تقديم الخدمة باعلي المستويات والاهتمام بنظافة المكان للعمل علي شد انتباه الزائرين اليه بالإضافة الي انه يعمل علي تقديم الشيشة الي جانب المأكولات المتنوعة لإرضاء السياح.

Splast Restaurant Zbar Restaurant

  • يعد ذلك المطعم من افضل المطاعم البحرية الرائعة التي توجد بعاصمة بلغراد علي ضفن نهر الدانوب فيوفر المطعم الي زواره افضل المناظر الرائعة والمريحة للأعصاب اثناء تناول الطعام وهو من اكثر المطاعم المفضلة لدي الكثير من السياح.
  • يعمل المطعم علي تقديم اشهي المأكولات البحرية اللذيذة التي تضم كافة انواع الاسماك التي توجد في صربيا فيحرص المطعم علي اعداد تلك الاطباق الشهية من قبل أكفأ طهاة للعمل علي تقديم افضل الاطباق الي السياح وكسب ثقتهم بالمكان.
  • يمكن للأفراد تناول اطباقهم المفضلة من المأكولات البحرية علي أفضل إطلالة ساحرة علي ضوء الشموع وأضواء المدينة الساحرة فيوفر المطعم افضل الخدمات المميزة التي تميزه عن غيره من المطاعم.

Restaurant Campo de Fiore

  • يعد المطعم من المطاعم الإيطالية الرائعة التي تعمل علي تقديم جميع الانواع من المعجنات والباستا مختلفة الانواع، حيث انه يعتبر من افضل المطاعم المعدة لكافة انواع البيتزا الايطالية بالحشوات المتنوعة الشهية التي تعمل علي جذب الزوار.
  • يوجد بالمطعم افضل الطهاة الايطاليين الذين يحرصون علي الذ الاطعمة الي زائرين المطعم بالإضافة الي نظافة المكان وتقديمهم للخدمة المطلوبة بأكفأ المستويات فيوجد للمطعم الكثير من الزائرين والمحبين لمأكولاته الشهية وأطباقه الايطالية الاصلية.