أفضل انواع الباركيه السيراميك

 

يعد الباركيه من الأرضيات الخشبية سهلة الفك والتركيب يفضلها الكثير من الاشخاص عن انواع الارضيات الأخرى، حيث ان يتواجد لها العديد من المميزات الهامة فهو مقاوم للاحتكاك ويعد من الانواع القوية والمتينة كما انه من انواع الارضيات المقاومة للرطوبة فلا يتأثر بالمياه بالإضافة الي الوانه الجميلة وانواعه وتصاميمه المتعددة، حيث انه يعطي للمنزل شكل انيق ورائع بعد تركيبه وتعد تلك الميزة من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص.

 

الباركيه التركي

  • يوجد للباركيه التركي العديد من المميزات الرائعة التي تعمل علي جذب العديد اليها، حيث يتمتع الباركيه التركي برونق خاص ومميز فهو يتميز بان كافة مكوناته أوروبية الصنع فالكثير يبحث عن تلك الميزة في انواع الباركيه.
  • تعمل دولة تركيا علي تصدير تلك النوع من الباركيه الي الدول الاوروبية، حيث انه ينافس الانواع الأوروبية واصبح من الباركيه التركي من الانواع المعروفة والمشهورة والتي تتمتع برونق خاص من بين جميع الانواع الأخرى.
  • يعد الباركيه التركي من الانواع القوية التي تتحمل الخدوش ومقاومة للاشتعال وايضًا مقاومة للرطوبة فلا تتأثر بالمياه وتعد تلك الميزة من المميزات الهامة والرائعة بالإضافة الي وجود تقنيات خاصة به مثل AC3 ,HDF

 

الباركيه الماليزي

  • يتميز تلك النوع الماليزي الرائع من الباركيه الماليزي بانه من الانواع سهلة التركيب والفك ولا يتعدى سمكه 8 مللي واستطاع تلك النوع الرائع ان ينافس انواع كثيرة في الاسواق واصبح من الانواع المفضلة.
  • كما يتميز الباركيه الماليزي بأنه مصنع من طبقات الميلامين المميزة المعروفة بمقاومتها للخدوش بالإضافة الي طلائه المميز فهو مصنع لحماية الباركيه من حدوث أي اضرار وتعد تلك ميزة هامة تتواجد في تلك النوع الماليزي.
  • يحث الجميع عن انواع الارضيات المميزة والتي تكون سهلة النظافة والتلميع وعد تلك الباركيه الماليزي من تلك الانواع فهو سهل التنظيف واللمعان ولا يأخذ وقت طويل في عملية النظافة ويتواجد بوفرة في الاسواق.

 

الباركيه الفرنسي

  • يعد تلك النوع الفرنسي من الانواع الفريدة والمميزة في الاسواق، حيث ان الصناعة الفرنسية تعرف بالرقي والرقة والاناقة بالإضافة الي البساطة والابداع في التصميم فيعد تلك النوع من الانواع المميزة والتي يوجد عليها إقبال كبير.
  • الباركيه الفرنسي مصنع من اجود الخامات فهو مقاوم للحرائق ولا يتغير لونه مع الاستعمال فلونه وبريقه ثابت حتي مع كثرة استعمال المياه عليه كما انه سهل التنظيف واللمعان فهو من الانواع الفريدة في الاسواق.
  • يتميز تلك النوع الرائع بانه مزود بطبقات سميكة تحميه من أي اضرار فتحميه من الخدوش ومن الاشياء الثقيلة التي من الممكن ان تتساقط عليه فتسبب له أي اضرار فيعد تلك النوع من الانواع المقاومة للضغط.

 

الباركيه الاسباني

  • يتواجد الباركيه الاسباني في الاسواق بأشكال متعددة والوان مختلفة فاستطاع ان يشد انتباه الكثير من المستهلكين اليه واصبح من الانواع المميزة فيصل سمك تلك النوع الاسباني الي 8 مللي كما انه مزود بطبقات سميكة لحمايته.
  • كما يتميز تلك النوع الرائع بانه مزود بنظام الاغلاق الفعال الذي يعمل علي ترابط الطبقات مع بعضها بالإضافة الي ان كل طبقة من الطبقات العازلة يصل سمكها الي 2 مللي وتعد تلك ميزة هامة يوجد لها الكثيرات من المميزات.
  • تعمل تلك الطبقات العازلة علي حمايته من أي اضرار فهي تحميه من الخدوش الناتجة عن احتكاك الاشياء الثقيلة به وايضًا من مميزات تلك الطبقات انها تحميه من وجود البكتريا وتجعله نظيفًا كما انه من الأنواع سهلة التنظيف واللمعان.