المعهد الكندي للموارد البشرية

الموارد البشرية أحد من اهم الاساسيات الهامة للأعمال والمنشآت، حيث تعتمد الشركات والمؤسسات علي ادارة مواردها الخاصة من قبل الموارد البشرية فتعد الموارد البشرية من اهم الاعمال الناجحة فيتجه الكثير من الافراد الي المعهد الكندي للموارد البشرية لتلقي التدريب والتنمية في الموار البشرية، حيث يعد المعهد من المؤسسات الثقافية المهنية المتميزة التي تساعد علي النهوض بعملية التنمية الادارية والارتقاء بالموارد البشرية للمؤسسات.

نشأة وتأسيس المعهد الكندي للموارد البشرية

  • يعد المعهد الكندي من المعاهد القوية التي تعمل علي تنمية الموار البشرية لدي الافراد، حيث يعتبر المعهد من المنظمات الثقافية والمهنية العالية التي تقدم للأفراد افضل التدريبات للتمكن بالنهوض بالتنمية الادارية للمؤسسات.
  • تم تأسيس المعهد الكندي للموارد البشرية عام 20017 ميلادية واصبح من المعاهد العالية التي تساعد في الارتقاء بتنمية الموارد البشرية الخاصة بالشركات والمؤسسات للعديد من القطاعات المختلفة الخاصة والعامة.
  • تعتبر التدريبات الخاصة بالتنمية البشرية التي يعمل علي تقديمها المعهد من اهم انواع التدريبات التي تساعد علي رفع الانتاج بالمؤسسات والعمل علي تحقيق التنمية الدائمة في جميع الاوطان العربية والعالم بالكامل.
  • كما يساعد المعهد الكندي علي حصول الافراد علي الكفاءة العالية والانتاجية في الاعمال بالإضافة الي تميزهم وتمكنهم من الابداع في مجال الادارة بالعمل حتي يستطيعوا التوصل بالمؤسسة الي اعلي القمة العالية المتميزة.
  • يقدم المعهد الاداري للأفراد جميع انواع التدريبات المختلفة في مجال الموارد البشرية، حيث يقدم لهم التدريبات الادارية والمهنية الي جانب التدريب الخاص بتكنولوجيا المعلومات ومجال الاستشارات في التنمية الإدارية والموارد البشرية.

الدورات التدريبية التي يقدمها المعهد

  • يقوم المعهد الكندي للموارد البشرية علي توافر كافة الدورات التدريبة الهامة التي يحتاج اليها الافراد للرتقاء بأنفسهم في مجال الاعمال، حيث تعد الموارد البشرية من اهم الانظمة التي تساعد علي الارتقاء بالأعمال وزيادة الانتاج.
  • يقدم المعهد الكندي للأفراد تدريبات الرخصة الدولية في قيادة الذات، حيث انها تعد من الدورات الهامة التي تبني ثقة الافراد بأنفسهم فيستطيع الافراد القيام بتنظيم الحياة الخاصة بهم ومعالجة جميع الظروف المحيطة به بمفرده.
  • يقدم المعهد الدبلومة الدولية في إكساب مهارات اللغة للأفراد، حيث تعمل تلك الدورة علي تمكن الافراد من اتقان اللغة والعمل علي تعليمها بالطريقة السليمة حتي يتمكن من التعامل بجرأة مع المجتمعات المختلفة الاجنبية التي تحتاج الي اللغة.
  • يتم تقديم دورات للمحاسب المالي المحترف والمحاسب المالي المعتمد، حيث تعد مهنة المحاسبة من اهم المهن التي تحتاج الي العمل علي تطوير الذات والقدرات العملية للتمكن من مزاولة المهنة بأكفاء الامكانيات والقدرات.

أهداف المعهد الكندي للموارد البشرية

  • يوجد العديد من الاهداف الاستراتيجية التي يقدمها المعهد الكندي للموارد البشرية للأفراد ومنها تمكن الافراد من القدرة العالية والمساهمة بشكل كبير في تنمية الموارد البشرية علي مستوي العالم من خلال تقديم افضل التدريبات اللازمة المباشرة.
  • تساعد الاكاديمية علي تدريب الافراد بأفضل الامكانيات لسد الفجوة التدريبية والوصول بتلك المؤسسات الي اعلي المستويات العملية، حتي تتمكن من تطوير عملها وادائها في الاسواق العالمية ومواكبة العصر.
  • يقدم المعهد الكندي الي كافة المؤسسات العملية الخاصة والحكومية افضل وسائل الدعم للعمل علي الارتقاء بها في كافة المجالات الهامة كالتدريب علي البرامج القيادية والادارية العليا والوسطي والقيادة التنفيذية للأعمال.
  • الاهتمام بتقديم كافة البرامج التي تخص التطوير الفني والمهني للمؤسسات الي جانب وجود التدريبات الخاصة بالتنمية البشرية التي تعد من اهم الانظمة التي تساعد علي نجاح المؤسسات والوصول بها الي القمة في جميع الاعمال.