المعهد الكندي بالدمام

يعد المركز الكندي بالدمام من المراكز الرائدة التي تقوم بتعلم اللغة الانجليزية بطريقتها السليمة، حيث اصبح تعدد اللغات من الامور الهامة في حياتنا التي تعمل علي وجود ارتباطات متعددة بالكثير من المجتمعات واستطاع المركز ان يكون من الاماكن المميزة الموجودة في المملكة، حيث يوجد له العديد من الافراع بجميع مدن المملكة العربية السعودية واستطاع المركز تحقيق الكثير من الانجازات بفضل استخدام افضل الاساليب الحديثة للتعلم.

مميزات المعهد الكندي بالدمام

  • يوجد للمركز الكندي بالدمام العديد من المميزات التي تعود علي الاشخاص بالمنفعة، يث يساعد المركز علي اتقان اللغة بطريقتها الاصلية فتمكن الافراد من الحصول علي العديد من الوظائف بطريقة سهلة وبسيطة فيحتاج العمل الي اتقان اللغة الانجليزية.
  • كما يتميز المعهد الكندي بتواجد افضل المدربين الاجانب الذين يعملون علي تعلم الاشخاص لإتقان اللغة الانجليزية والتمكن من استخدامها في كافة المجالات التي تحتاج اليها، حيث تعمل اللغة علي تحسين المستوي الوظيفي والتعليمي.
  • يوفر المعهد الكندي للأشخاص حصص خاصة للمحادثة مع افضل المتحدثين الاصليين للغة، حتي يتمكن الاشخاص من التحدث بطلاقة وكسر حاجز الرهبة من استعمال اللغة والتحدث بها مع المجتمعات الأخرى فيهتم المعهد بالتدريب العملي.
  • من المميزات الرائعة للمعهد الكندي انه يجعل الاشخاص قادرين علي التأهل لاختبارات اللغة الدولية الانجليزية التي تعرف بصعوبتها كاختبار التوفل، حيث يضم المعهد افضل المدربين الاجانب المتقنين للغتهم الام ومعرفتهم لكيفية تطبيقها للأخرين.
  • فيضم المعهد الكندي افضل المهارات التعليمية الي جانب وجود افضل القاعات التدريبية التي يتلقى بها الاشخاص افضل الاساليب المطورة لتعليم اللغة فيحرص المعهد علي وصول المدربين به الي اعلي المستويات للغة.

الدورات التدريبية للمعهد الكندي

  • يوجد للمعهد دوراته التدريبية المميزة والخاصة به، حيث يتبع المعهد بالتعليم نفس الطرق المتبعة والمناهج التي يتم تداولها في المعاهد الكندية الأخرى حرصا منهم علي توافر افضل الخدمات للأشخاص المسجلين بالمعهد.
  • يضم المعهد عدد 12 دورة تدريبية تضمن للأشخاص التميز في اللغة ونطقها بطرقها السليمة، حيث يقوم المعهد بعمل الاختبارات الهامة لتحديد مستوي الشخص المتقدم للتعلم لتحديد نوعية المستوي الذي يحتاج اليه.
  • في حالة عدم وجود معرفة كافية بالمصطلحات والمفردات للغة الانجليزية يمكن للأفراد الالتحاق بالمستوي الاول للقيام بالتعلم للمصطلحات الهامة التي تأهله للوصول الي المستويات المرتفعة للغة حتي التمكن من الوصول للنهائيات.
  • عند وصول الافراد الي المستويات المتقدمة باللغة يقوم المعهد بتدريب الطلاب علي اكتساب العديد من المهارات الي جانب دراسة مجموعة من القواعد الهامة، حتي يتم التعرف علي كافة القواعد الانجليزية ومعرفة كافة المصطلحات اللغوية.

المهارات المكتسبة من المعهد الكندي بالدمام

  • يكتسب الافراد بالمعهد الكندي بالدمام العديد من المهارات الهامة التي تجعله متقن للغة الانجليزية كالمتحدثين الاصليين للغة، حيث يكتسب الافراد بناء الثقة بالنفس عند التحدث باللغة الانجليزية مع المجتمعات الأخرى المتقنة للغة.
  • كما يكتسب طلاب الجامعات الثقة الكاملة في اكمال تعليمهم الاكاديمي باللغة الانجليزية وعدم القلق من مواجهة صعوبات اللغة، حيث يوجد الكثير من الجامعات التي تستخدم اللغة الانجليزية لغة رئيسية لها وللتعلم بها.
  • مع التطوير اللغوي للأفراد من خلال الدورات التدريبية المكتسبة من المعهد الكندي يستطيع الافراد تطوير مهارتهم في جميع المجالات المختلفة الي جانب تحقيق جميع اهدافهم العملية والعلمية الخاصة بالمستقبل.
  • كما يكتسب الافراد تحسين المهارات اللغوية لديه من حيث الكتابة الصحيحة للغة الانجليزية والتحدث بها بطريقتها السليمة والاستماع الجيد لها بالإضافة الي قراءتها بأفضل الطرق فيهتم المعهد بتعليم اللغة بالطرق المطورة والمميزة.