المعهد العالي للسياحة والضيافة بجدة

المعهد العالي للسياحة والضيافة بجدة من افضل المعاهد التي يتجه اليها الكثير من الافراد، حيث يضم المعهد افضل الانظمة التعليمية والتدريبية المميزة التي تعمل علي تأهيل افضل الاجيال المتميزين للعمل بقطاعي السياحة والضيافة فيعتبر المعهد من ابرز الجهات التدريبية التي تحرص علي تدريب ابناء المنطقة للعمل في اهم القطاعات السياحية والتمكن من الوصول الي احلامهم واهدافهم في حياتهم العملية والارتقاء بمستواهم العملي.

مميزات المعهد العالي للسياحة والضيافة

  • يوجد للمعهد العديد من المهارات الرائعة والمميزة التي جعلته من اهم الانظمة التدريبية التي توجد في جدة فيسعي الكثير للالتحاق بالمعهد، حيث انه يهتم بتحقيق اهداف الطلاب به وتشجيعهم علي النجاح الدائم بحياتهم العملية.
  • يعتبر المعهد من اهم المعاهد التي تحرص علي تقديم البرامج التدريبية المتطورة والمبتكرة التي تساعد الافراد في التطوير بأعمالهم وتقديم افضل الخبرات التي تعمل علي الارتقاء بالمكان فيضم المعهد افضل المناهج التعليمية والتدريبية.
  • كما يعد المعهد العالي للسياحة والضيافة من المعاهد المعتمدة من قبل اكبر الهيئات والمنشئات الجامعية، حيث استطاع المعهد تحقيق العديد من الانجازات الهامة التي ساعدت علي ابرازه وجعله من افضل الانظمة التدريبية والتعليمية في جدة.
  • كما انه يضم افضل القاعات التدريبية التي يتلقى بها الافراد محاضراتهم فقد تم تجهيز القاعات بأفضل الامكانيات الحديثة والمطورة التي تساعد في خلق بيئة مناسبة للتعلم والتدريب للتمكن من النجاح والوصول الي القمة.
  • يضم المعهد العالي للسياحة والضيافة العديد من المهارات التي يمكن للأفراد اكتسابها فيضم المعهد مهارة الحاسب الالي ومهارة اللغة الانجليزية، حيث انها تعد من المهارات الهامة الهام اكتسابها الي جانب توافر مهارة البرامج الخاصة بالفنادق.

اهداف المعهد العالي للسياحة والضيافة        

  • من اهم الاهداف التي يسعي الي تحقيقها المعهد العمل علي تنشئة افضل الاجيال التي توجد لديهم القدرة الكافية لتحمل اعباء العمل والتطوير والارتقاء الذاتي للنفس من خلال اكتساب افضل المهارات التي تساعد علي تحقيق النجاح.
  • يهدف المعهد علي توافر افضل التدريبات والاساليب الحديثة في كافة انواع التدريبات والمناهج التي يتم تدريسها بداخل المعهد، حيث يعد الابداع والتطوير من اهم المهارات التي يحتاج اليها المجال السياحي والخدمات السياحية.
  • كما يهدف المعهد للوصول الي خلق بيئة مناسبة للمتدرب تتمكن من توافر كافة الاحتياجات التي يحتاج اليها المتدرب والعمل علي تطوير قدراته بكافة المجالات المختلفة من خلال النواحي الشخصية والثقافية للمتدرب الي جانب النواحي المهنية.
  • يعد المعهد من المعاهد القوية التي تهدف الي تبني الافكار والعمل علي تطويرها وتقديمها الي المتدربين بداخلها للتمكن من تحقيق الانجازات الاكاديمية العديدة كما يهتم المعهد بتنشئة اقوي الافراد الذين يستطيعون التعامل مع كافة الامور في حياتهم المهنية.

المهارات المكتسبة من المعهد

  • يوجد بالمعهد العالي للسياحة والضيافة بجدة العديد من المهارات التي يستطيع الافراد اكتسابها بالداخل، حيث يحرص المعهد علي توافر افضل المناهج التعليمية والتدريبية الي الافراد لمساعدتهم في الوصول الي قمة النجاح بأعمالهم.
  • كما يتمكن الافراد بداخل المعهد اكتساب افضل واقوي المهارات التي تمكنهم من مواجهة سوق العمل، حيث يحتاج المجال السياحي الي الاشخاص المبدعين في اعمالهم ويعملون علي تقديم افضل الافكار والابداعات المختلفة.
  • من اهم المهارات التي يكتسبها الاشخاص التمكن من برامج الصناعة الفندقية بمختلف انواعها كالعمل علي حجوزات الغرف والسفر والاستقبال وخدمات المطاعم المختلفة وانتاج الطعام بكافة انواعه والعصائر والحلويات المختلفة.
  • كما يهتم المعهد بتوافر افضل الوظائف التدريبية لطلابه فيعمل علي توافر افضل الوظائف المهنية بقطاع السياحة والفنادق.