الأماكن السياحية في فلوريدا

فلوريدا معروفة بأسم ولاية الشمس المشرقة، وهي تعتمد علي التجارة والسياحة، حيث يوجد بها الكثير من الشواطيء الجميلة وهي من أكثر المناطق التي بها جذب سياحي كبير، وبها أيضا الحدائق العامة وهي من أكثر الأماكن، شهرة بما فيها عالم ديزني وإستوديوهات يونيفرسال، وهذه المدينة تستحق السياجة لأنها مدينة جميلة.

من أهم وأبرز الأماكن السباحية في فلوريدا هي كما يلي:

إميليا إيلاند

إميليا إيلاند هي من أهم وأجمل الأماكن في فلوريدا وهي واحدة من أقصي جنوب البحر وهي سلسلة جزر الحاجز وهي تمتد من ولاية كارولينا الجنوبية لمدينة فلوريدا، وهي أيضا تعتبر من المناطق التي بها القري الجميلة الساحرة وبها كميات كبيرة من الجمبري مع 50 كتله من المباني التاريخية، والمطاعم التي تقدم الأطعمة اللذيذة والمميزة وبها أيضا ستة ملاعب للجولف.

منتجع أورلاندو العالمي

وهي تعتبر منتجع عالمي وهي أعلي من ديزني ومنافسة له، وأيضا منتجع أورلاندو العالمي به منتجع من حديقتين واسعتين في غاية الروعة والجمال، وهناك عوامل أخري تساعد علي الجذب السياحي في تلك المنتجع، حيث يوجد به أيضا ملهي ليلي ومطعم، وبها مناطق للتجول وثلاثة فنادق مميزة.

فلوريدا كيز

وهي عبارة عن سلسلة طويلة، ويمتد طولها 120 ميل تتميز بالجزر الإستوائية وهي عبارة عن قاعدة شبة جزيرة فلوريدا، وفي تلك الوقت يمكن أن الإتصال بالجسور الكثيرة والتي يعجب بها السياح وبها أيضا جسر سيفن مايل، إ ضافة الي أن تلك المدينة يتم تصوير الكثير من الأفلام بها.

الشاطئ الجنوبي

يمتاز الشاطيء الجنوبي بأن بها خصية الشعبية العالية جدا في تلك المنطقة، وهي المنطقة الأكثر شعبية التي يرغبها السياح في ولاية فلوريدا، وبها أيضا الأندية والسهرات الليليه.

كاستيلودي سان ماركوس

وهي تعتبر مدينة القديس أوغسطين وموقع كاستيلو دي سان ماركوس هي من أقدم المدن بناءا في الولايات المتحدة الأمركيه، ومن الصعب أن يتم مشاهد أن القاعة بها الكثير من الناس، وتم بنائها في 1600 في وقت متأخر.

مركز كنيدي للفضاء

مركز كيندي للفضاء، هو يستعمل كموقع لإطلاق الصواريخ التي تكون بدون طيار، وهي تعتبر واحدة من المناطق التي بها جذب سياحي في فلوريدا، ومركز فضاء وصواريخ وأيضا يوجد بها جولات وحافلة من إعداد الماكوك وإطلاقة وهي تتبع لمجمع الزوار ويمكن أن يتم أخذ تلك الأسباب في الإعتبار.

ما هي عوامل الجذب السياحي في فلوريدا

هناك عدة عوامل جذب سياحي في فلوريدا وهذ ما يتم ذكرة التالي:

الموقع الإستراتيجي: ولاية فلوريدا تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية وهي تطل من الشرق علي جنوب ساحل المحيط الأطلسي، وهي تشارك ولايتا ألاباما وجورجيا، وهذا في الحدود البرية، وساهم في إمداد فلوريدا علي الشواطيء الساحلية، التي لها مكانة مرموقه بين الدول.

الصناعة: فلوريدا من المدن التي تشتهر بالصناعة، وهي صناعة الإلكترونيات، والآلات، ويتم صنع أيضا بها المواد الغذائية ويتم توزيعها .

الزراعة: يتم زراعة المحاصيل الزراعية منها البرتقال والبطاطا والجريب فروت والبطيخ وقصب السكر

المناخ: الطقس دافيء ومشمس ويمكن أن يستثني من هذا أن هناك موسم أمطار ويمتد الي شهر أبريل.

السياحة في فلوريدا

مدينة فلوريدا من المدن التي يوجد بها جذب سياحي في ولاية الشمس المشرقة من الأعداد الهائلة للسياح، وهي تفوقت في الزراعة والصناعة والسياحة وإقتصاد تلك المدينة فهو علي الزراعة والحمضيات والتعدين والفوسفات وصناعة الأخشاب وتصنيع السجائر وهي من الأمور الهامة لإقتصاد تلك المدينة .