الألوان الدراجة

الألوان الدراجة
admin hala ازياء 2017- صور ملابس 2018

الألوان الدراجة 2019

 

عندما تقوم بشراء ملابس وأزياء معينة فإنك تحتار في اختيار لون معين يتناسب مع لون بشرتك وأيضا يتناسب مع الموضة الرائجة، ومن هذه الألوان:

اللون الأزرق الفاتح: وهو من الألوان الفاتحة، وهو مميز جدا لاستخدامه في فصل الصيف، وهو يميز لون السماء الصافية، ويتميز هذا اللون بأنه يمنح نعومة وجاذبية رائعة، كما أنه مهم جدا في العطلات والرحلات الصيفية، وهو من الأقمشة الخفيفة والشفافة، وهذا اللون مناسب جدا للفساتين.

اللون الوردي الناعم: وهذا اللون من أفضل الألوان التي تفضله الفتيات بشكل كبير، وخصوصا في موسم الربيع والصيف، ويظهر اللون الوردي وخصوصا في موسم الصيف، فهو من الدرجات التي تعطي إحساسا بالأنوثة والنعومة.

اللون الأصفر الكناري: وهو درجة قوية من درجات الأصفر ويتميز بأنه ملفت للأنظار، ويظهر في أشكال الفساتين، وتكتمل أناقة اللون الأصفر مع إكسسوارات بلون الكاميل أو باللون البني.

اللون الأخضر اللامع: وهو درجة من الدرجات اللامعة التي تتناسب مع السهرات، وإطلالات المساء، وهو من الألوان الحيوية التي تتناسب مع الأقمشة الحريرية بشكل كبير، ومن الممكن ارتداء اللون الأخضر اللامع مع اللون الأسود أو الذهبي أو البيج.

اللون الأحمر القوي: وهو لون قوي وقد ظهر هذا العام بكثرة ولا تجرؤ كل الفتيات على اقتنائه بالرغم من جاذبيته وأنوثته، وتبدو الإكسسوارات باللون الأسود، والبيج والفضي مثالية جدا مع الفساتين الحمراء.

 

ألوان الموضة في اللبس

 

إن تناسق ألوان الموضة في الملابس يعد أمرا مهما للغاية لكي تظهر الملابس بمظهر لائق وجذاب، والألوان التي تتناسب مع ألوان الموضة هي:

لون ال فيلوت الفاتح وهو من الألوان الفاتحة جدا وهو من إنتاج شركة بانتون، وتم اختياره على أنه لون أساسي في عام 2019، ودرجته والدرجات التي تليه رائعة جدا.

اللون الأرجواني: وهو من أفضل الألوان التي تم استخدامها في هذا الوقت، وتم عرضه في عروض الأزياء، وهو لون مفضل لدى كثير من النساء، وهو جذاب ويعطي المرأة إطلالة ملكية رائعة، ويمكن اعتماد الاكسسوارات التي تتناسب معه باللون الأسود.

 

 

ألوان صيف 2019 للمحجبات

 

تسعى المحجبات إلى ارتداء ملابس بألوان رائعة ولائقة معها ومع بشرتها بالإضافة لاختيار لون للحجاب يكون متناسبا مع هذا الوقت وتتميز ملابس المحجبات بألوانها الرائع وجمالها الذي لا مثيل له، ومن ملابس المحجبات انتشار الفساتين والبلوزات ذات الأكمام الواسعة أو الشيفون والبلوزات الخفيفة، وقد ظهرت ألوان ملابس الصيف في عام 2019 بعدة ألوان أهمها ألوان الباستيل الزاهية، والألوان الهادئة من الباستيل، وهناك أشكال عديدة من ملابس المحجبات منها:

  • طقم يتكون من بلوزة شيفون باللون الأبيض وعليها كارديجان صيفي كت باللون الفوشيا، وبنطلون من القماش باللون الأبيض ومن القماش الشيفون أيضا ويكون مخططا باللون الأسود، وعلى هذا الطقم طرحة لونها موف داكن، فهذه الألوان متناسقة مع بعضها وتعطي مظهرا جذابا.
  • هناك طقم مكون من قميص من الشيفون لونه أبيض وعليه بنطلون من الليكرا الواسع باللون الأبيض، وكارديجان طويل بأكمام طويلة عليه ويكون باللون الزيتي، وعليه رسومات باللون الأبيض في فوشيا، ويكون لون الطرحة باللون البينك.
  • من أفضل الأطقم الرائعة من ألوان متناسبة وزاهية بلوزة باللون الأبيض وعليها كارديجان قصير ومفتوح ويكون باللون الروز ويكون من الشيفون بأكمام واسعة، وبنطلون من القماش الملون بألوان الباستيل البيضاء والبني والأخضر، وعلى هذا الطقم حذاء بكعب فوشيا، ونرتدي عليه تربون لونه أبيض.
  • طقم مكون من سالوبيت واسعة من القماش الشيفون وتكون باللون الأصفر حيث أن اللون الأصفر من أكثر الألوان اشتهارا في هذا الموسم ويكون أكمامه واسعة وملونه بألوان متعددة رمادي في أصفر وأخضر وفوشيا وعليه تربون باللون الفوشيا الهادئ.
  • بلوزة من القطن لونها أبيض ومخططة باللون الأبيض، وعليها جاكت جينز باللون الأزرق الغامق، وبنطلون جينز أسود وعليه طرحة من اللون البينك وشنطة بينك وكوتشي باللون الأبيض.
  • بلوزة شيفون لونها برتقالي داكن وعليها كارديجان طويل مفتوح من الأمام وبأكمام واسعة، وهذه البلوزة مزخرفة باللون البينك في أبيض ولبني وبنطلون من الجينز باللون الكحلي، وطرحة سيمون فاتحة وحذاء باللون الكافيه.
  • بلوزة من الشيفون لها أكمام طويلة وواسعة، وهذه البلوزة تكون باللون الرمادي الفاتح وعليها رسومات باللون اللبني والأسود والأحمر، وعليها حزام باللون الأحمر، وبنطلون لونه أسود من الجينز، وعليه تربون أبيض.
  • بلوزة من اللون الأصفر الفاتح من الدانتيل بأكمام واسعة، وعلى البلوزة حزام من القماش يكون بألوان فوشيا ولبني وأبيض، وبنطلون من الشيفون باللون الأبيض.
  • فستان أنيق جدا وتحته بلوزة باللون الأبيض وهذا الفستان يتميز بأن به خطوط عرضية وطولية باللون الأزرق، وهو واسع وبه حزام حول الوسط من الدانتيل الأبيض.
  • بلوزة شيفون لونها أبيض وعليها كارديجان كت طويل من اللون الفوشيا وبنطلون من الجينز باللون الأسود، وعلي هذا الطقم تربون باللون الأزرق.
  • تي شيرت باللون الأبيض وعلى التي شيرت مرسوم رسم باللون الأسود وعليه جيب طويلة ضيقة باللون الكشمير وطرحة من اللون البيج.
  • بلوزة شيفون ذات لون سيمون فاتح، وعلى البلوزة جاكيت جينز أزرق وقصير وعليها جيب شيفون واسعة ذات لون سيمون وطرحة لونها رمادي.
  • توب طويل باللون البيج وعليه كارديجان طويل وبأكمام مفتوحة وذات لون بيج، وبنطلون من الجينز الأزرق وعليه طرحة سوداء.
  • بلوزة مشجرة من الشيفون لها أكمام واسعة من اللون البينك في أبيض وأسود، وبنطلون من الكريب واسع وله لون فوشيا وطرحة سوداء.
  • بلوزة جينز لونها لبني، وعلى البلوزة لؤلؤ أبيض وبنطلون من الليكرا باللون الأبيض وعليه طرحة باللون الرمادي.
  • بلوزة شيفون أكمامها واسعة لونها بينك وأيضا بنطلون جينز أزرق سماوي وطرحة باللون الرمادي.
  • فستان من اللون البيج في أسود وأبيض، والطرحة باللون البيج للتناسق مع الفستان.

 

ألوان ملابس صيف 2019

 

  • ظهرت ألوان كثيرة ومتعددة للملابس الصيفية منها ما هو رائع مثل البلوزة الناعمة التي تم صنعها من القماش الشيفون بألوان متعددة منها الأبيض، والرمادي والسيمون، وعليها بنطلون من الليكرا جينز لونه أبيض وكوتشي لونه أبيض.
  • توب تم صنعه من القماش القطن الناعم وهو بنصف كم ومن اللون الأبيض ورسم عليه لون أسود في بيج، وعليه استراس لامع، وبنطلون لونه سيمون من خامة القماش الليكرا.
  • تي شيرت بنصف كم وهو مصنوع من القماش القطن ولونه أبيض، ومنقوش عليه نقوش باللون الأسود، وعليه بنطلون من الجينز لونه أزرق سماوي، وعليه حزام باللون الأسود.
  • تي شيرت بأكمام طويلة ولونه أسود ومخطط باللون الأبيض وعليه سالوبيت مصنوعة من الجينز ولونها أزرق داكن.
  • فستان قصير وأكمامه طويلة ومصنوع من القماش الشيفون وبأكمام طويلة ولونه أسود، وعلى الفستان نقشات باللون الأحمر في بيج وزيتي، ويتم ارتداء كوتشي من اللون الأبيض.

 

 

ألوان الموضة لصيف 2019

 

نرى أن اللون البنفسجي من الألوان الدافئة والمسيطرة ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض أو الأحمر أو الأزرق.

واللون البنفسجي يمكن تنسيقه مع ألوان أخرى، وهو اللون الرائج في عام 2019.

اللون الأخضر وهو اللون الذي ظهر بدرجاته المختلفة، ومن هذه الدرجات الأخضر النعناعي والباستيلي، وظهر هذا اللون متناسقا مع اللون الرمادي أو البيج، أو الأصفر.

الأصفر الباهت وهذا اللون ظهر في إطلالة تعتمد على تدرجات اللون الأصفر بمفرده أو مع لون آخر، واكسسوارات تضيف عليه لمسة حيوية.