اكاديمية مانشستر يونايتد في الكويت

اكاديمية مانشستر يونايتد في الكويت
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

اكاديمية مانشستر يونايتد في الكويت

تعد اكاديمية مانشستر يونايتد من افضل الاماكن التدريبة في دولة الكويت فهي توجد في منطقتين بالدولة منها منطقة السالمية وهي اكاديمية مخصصة لتعليم وتدريب كرة القدم للاعبين الناشئين فتحرص الاكاديمية علي تدريب ابنائها علي افضل الاساليب المستخدمة في لعب كرة القدم باحترافية فتعمل علي قبول الاطفال من سن اربع سنين الي اربعة عشر عام كما انها تحرص علي توافر افضل المدربين المعتمدين للقيام بتدريب الناشئين.

نشأة وتأسيس أكاديمية مانشستر يونايتد

  • أكاديمية مانشستر يونايتد من الاكاديميات المتميزة في الكويت قد تم انشاء الاكاديمية للعمل عل خدمة ابناء دولة الكويت وتدريبهم بأفضل الإمكانيات للتمكن من لعب كرة القدم باحترافية تمكنهم من النجاح المستمر في مستقبلهم.
  • قد تم انشاء اكاديمية يونايتد في دولة الكويت بملعبين فرع نادي السالمية الكويتي الرياضي بالإضافة الي فرع ملعب جول بمنطقة السالمية ويعمل الفرعين علي تقديم افضل الخدمات الي الشباب من خلال توافر افضل الإمكانيات.
  • تهتم الاكاديمية بتبني افضل اللاعبين الناشئين الذين يوجد لديهم رغبة كبيرة في ممارسة كرة القدم حتي الوصول الي الاحترافية فتضمن الشركة للاعبيها وصولهم الي افضل مسيرة كروية لهم من خلال توافر افضل القادة للأكاديمية.
  • يتراس اكاديمية يونايتد السيد عواد العاصي الذي يحرص علي وجود كافة الخدمات المتميزة في الاكاديمية للاهتمام الكلي باللاعبين الناشئين فهو من افضل لاعبين كرة الطائرة الي جانب عشقه الي كرة القدم.
  • قرر السيد عواد العاصي بأنشاء افضل اكاديمية لكرة القدم بالبلاد بوجود افضل قادة لهم يقومون بالتعاون معه علي وجود افضل الامكانيات التي تمكن اللاعبين من النجاح فحرص علي وجود السيد مبارك السلاب والسيد بدر الشمري.

اهداف اكاديمية مانشستر يونايتد

  • اكاديمية يونايتد من الاكاديميات الرائعة لتي توجد في الكويت، حيث يوجد للأكاديمية العديد من الاهداف السامية التي تعمل من اجلها من اجل تقدمها في المسيرة الكروية بأبنائها والعمل للوصول الي اعلي المستويات.
  • تحرص الاكاديمية علي تعليم ابنائها افضل اخلاقيات الكرة ووجود الروح الرياضية بينهم وبين أي فريق اخر، حيث تعد اخلاقيات الكرة المرتفعة اهم من الانجازات والبطولات فتعمل الاكاديمية علي تعليم ابنائها روح المعاونة.
  • كما تعمل الاكاديمية علي اقامة المباريات الودية بينها وبين الاكاديميات الأخرى، حيث انها تتميز بحسن التنظيم واهتمامها بالأنشطة الداخلية للشباب فتمتلك الاكاديمية افضل اللاعبين الذين يتمتعون بشغفهم لكرة القدم واخلاقهم العالية.
  • من اهم اهداف الاكاديمية الاهتمام بالناشئين المحبين لكرة القدم والعمل علي وجود افضل انواع التدريبات لهم فتقوم الاكاديمية بقبول جميع الفئات العمرية للاعبين فيوجد لدي الاكاديمية العديد من الفرق الناشئة والشبابية المختلفة.

افضل فريق فني بأكاديمية مانشستر يونايتد

  • حرصت أكاديمية يونايتد علي توافر افضل فريق فني للاعبين لتوافر كافة التدريبات اللازمة والمتطورة لهم للعمل علي نجاحهم الدائم وتقديم افضل المسيرات الكروية لهم فتهتم الاكاديمية بالتقدم بأبنائها الي افضل الاندية.
  • قامت الاكاديمية بالتعاقد مع افضل فريق فني ومنهم المدرب البرازيلي بيتر بيكون كمدير فني للأكاديمية وتوافر افضل طاقم للمدربين معه منهم وجود المدرب جاسم جاذع والمدرب سعود السربل وسطام الحسيني مدرب السالمية.
  • يقوم مدربين الاكاديمية بتقديم افضل التدريبات المطورة والمميزة الي اللاعبين من خلال تقسيم التمارين الي عدة اقسام مختلفة منها التمرين النظري والتمرين العملي وايضًا المباريات واللقاءات.
  • حرصت الاكاديمية علي وجود  اخصائي علاج طبيعي للاعبين لتواجده في حالة حدوث أي إصابات للاعبين اثناء تدريباتهم او انشطتهم المختلفة فتهتم الاكاديمية بتوافر افضل المستلزمات التي يحتاج اليها للاعبين في مسيرتهم الكروية.