اكاديمية برشلونة في الكويت

تعد اكاديمية برشلونة التي اقيمت في دولة الكويت من اهم الاكاديميات الموجودة التي تتبع التدريبات الكروية للاعبين نادي برشلونة العالمي فتقوم الاكاديمية باتباع نفس المنهج والاساليب فيوجد للأكاديمية الكثير من الاهداف السامية التي تقوم بتوصيلها الي اللاعبين، حتي تتمكن من تقوية اللاعبين للتغلب علي أي مواجهات رياضية صعبة قد يوجهونها في مشوارهم الرياضي فتتميز الاكاديمية بعملها الجاد واهدافها السامية مع ابنائها.

انشاء اول اكاديمية لبرشلونة في الكويت

  • تعد أكاديمية برشلونة التي تم انشائها في دولة الكويت من اهم الاماكن التي تقوم بتقديم افضل الخدمات المميزة الي لاعبيها، حيث تهدف الاكاديمية الي الوصول باللاعبين الي القمة الرياضية والاحترافية الكروية في حياتهم.
  • قد تم انشاء اول فرع لأكاديمية برشلونة في دولة الكويت والتي تسمي سترايكز كويت بمنطقة السالمية وهي من الاكاديميات التابعة لمدرسة برشلونة التي يوجد مقرها في كتالونيا تحت اسم اللاماسيا.
  • وقد جاءت فكرة انشاء الاكاديمية بدولة الكويت بعد تشاور السيد غسان الابراهيم مع بعض المسؤولين في دولة دبي عن اقامة الاكاديمية بالدولة فتم تبني تلك الفكرة والعمل علي اقامتها بدولة الكويت لمساعدة الناشئين والمحبين لكرة القدم.
  • يعد السيد غسان الابراهيم المدير التنفيذي للأكاديمية وهو من الاشخاص المحبين للأكاديمية ويعمل علي تقدمها الدائم فقد تم انشاء الاكاديمية لتسجيل اللاعبين الناشئين الراغبين في الوصول الي الاحتراف في مسيرتهم.
  • كما يوجد لمدرسة برشلونة العديد من الاكاديميات المختلفة في جميع دول العالم فقد تم انشائها في امريكا الشمالية واكاديمية في امريكا الجنوبية بالإضافة الي وجود اكاديمية في الشرق الاوسط بدولة الكويت بمنطقة السالمية.

اهداف اكاديمية برشلونة

  • يوجد لأكاديمية برشلونة في الكويت الكثير من الاهداف السامية التي يسعي الي تحقيقها قادة الأكاديمية للوصول باللاعبين الناشئين الي النجاح الرياضي والاحترافية في حياتهم ومستقبلهم والوصول الي الاندية الاولي في العالم.
  • من اهم الاهداف التي تسعي اليها الأكاديمية نشر الثقافة بين المجتمعات والعمل علي بناء الاخلاق الرياضية بين اللاعبين بمختلف جنسياتهم فتهتم الأكاديمية بأنشاء اجيال واعية فكريًا وثقافيًا ولا تهدف الي تعليمهم لانضمامهم الي نادي برشلونة.
  • فتهتم الأكاديمية باللاعبين الناشئين بمختلف فئاتهم العمرية، حيث تهتم باكتشاف المواهب الصغيرة والعمل لي تطوير ادائها الكروي لضمان نجاحهم في مستقبلهم فيوجد للأكاديمية قوانينها الخاصة التي لا تسمح لهم باستغلال اللاعبين.
  • تم انشاء الأكاديمية خاصة لممارسة وتعليم كرة القدم ولكن لا تقتصر الأكاديمية علي ذلك النشاط فقط ولكنها تضم العديد من الأنشطة الأخرى منها التنس الارضي فتهدف الاكاديمية الي توافر كافة الخدمات للأفراد.

الجدول الموحد للأكاديمية

  • يوجد لبرشلونة جدول موحد يقوم باتباعه في جميع مدارسهم، حيث تحرص الأكاديمية علي تقديم افضل التدريبات والخدمات اللازمة الي ابناء برشلونة فتهتم برشلونة بأعداد اللاعبين جميعهم في مختلف مدارسها علي نفس الاسلوب.
  • تهتم اكاديمية برشلونة في دولة الكويت علي توحيد جميع الحصص التدريبية بها في مختلف افرعها علي نفس المنهج فعند قيام فرع دولة الكويت بالاهتمام بالبناء العضلي للاعبين فسوف يكون ذلك المنهج متبع في مختلف الدول.
  • كما تهتم الاكاديمية بتوفير افضل المدربين للاعبيها فقد تم توفير كافة المدربين من اسبانيا وهو فريق عمل موحد، حيث تهدف الاكاديمية الي تعليم المبادئ الكروية الاسبانية لدي جميع اللاعبين.
  • كما تعمل الاكاديمية علي تلقي جميع الاجناس المختلفة من الشباب والاناث وفتح ابواب التسجيل لهم فتضم الاكاديمية العديد من الملاعب وتم تخصيص ملعب للذكور وملعب اخر للإناث، حيث تحرص الاكاديمية علي توافر كافة الخدمات المطلوبة للمجتمع.