افضل مدارس شمال الرياض

يوجد العديد من المدارس المميزة في منطقة شمال الرياض، حيث يبحث الافراد عن افضل المدارس التعليمية لأبنائهم ولا شك ان أولياء الأمور يحتاجون الي المدارس التي يوجد لها العديد من المميزات التي تفيد الابناء في حياتهم فتعمل مدارس الرياض المميزة علي تقديم افضل المتطلبات التعلمية الي الطلاب فيوجد العديد من المدارس المميزة التي تتناسب مع جميع الاسر فتضم شمال الرياض افضل المدارس التي تتميز بقوتها في اعطاء الابناء افضل الطرق التعليمية الحديثة المميزة.

مدارس الرياض

  • تعد مدارس الرياض من المدارس المميزة في المنطقة، حيث انها تعتبر من المدارس الاهلية التي تضم افضل المعلمين والمعلمات، حيث نالت المدارس جائزة حصولها علي افضل المعلمين الذين يقومون علي اتباع الاساليب المطورة في التعليم.
  • تعد المدرسة من افضل المدارس التي تقوم بتعليم اللغة الانجليزية الي ابنائها، حيث انها تقوم بتوفير افضل الطرق التي تساعد ابنائها علي تعلم اللغة الانجليزية بسهولة فهي تعتبر من اللغات الاولي في العالم ويتم التعامل بها باستمرار.
  • تعتمد المدرسة في نظام التعليم بها علي اتباع طريقين لها منهم التعليم الوطني والتعليم العالمي فتعمل المدرسة علي توافر كافة الخدمات بها، حيث انها تعد من اقوي المدارس التي توجد في المنطقة التي تهتم بطلابها بتوفير افضل الامكانيات لهم.
  • كما تهتم المدرسة بزرع القيم الاسلامية بداخل ابنائها، حيث انها تهتم بأنشاء جيل مميز مثقف وواعي يدرك جميع المبادئ السليمة فتستقبل المدرسة جميع الطلاب الذكور والاناث لجميع المراحل العمرية المختلفة.

مدارس نجد الأهلية

  • تم تأسيس المدرسة عام 1403 هجرية فقد قام بأنشائها رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري تعتبر المدرسة من افضل المدارس الخاصة التي توجد في الرياض، حيث انها حصلت علي العديد من الجوائز.
  • يوجد بالمدرسة مسارين للتعليم يمكن للطلاب الاختيار ما بين المناهج التي تتناسب معهم فتهتم المدرسة بوجود المنهج الوطني للدولة الي جانب توافر المنهج العالمي الاجنبي الذي يتجه اليه الكثير من الطلاب لمواكبة العصر.
  • يوجد بالمدرسة الفئات العمرية المختلفة من البنين والبنات بالمدرسة كما انها تضم مراحل رياض الاطفال، حيث تهتم المدرسة بأنشاء افضل الاجيال من مرحلة رياض الاطفال حتي وصولهم الي المرحلة الثانوية.

مدارس المنهل والحرمين الاهلية

  • تعد المدرسة من المدارس الاهلية المميزة التي توجد في الرياض، حيث تم تأسيس المدرسة عام 1404 هجرية تضم المدرسة افضل الكوادر التعليمية التي تقدم لأبناء المدرسة افضل الطرق التعليمية المميزة.
  • تهتم المدرسة بالكوادر التعليمية التي توجد لديها فتقدم لهم افضل التدريبات التعليمية التي تساعد في اعطائهم اعلي الكفاءات والخبرات التعليمية، حتي يتمكن المعلمون من تعليم ابناء المدرسة للغة الانجليزية بأفضل الطرق البسيطة.
  • تعطي المدرسة لأبنائها افضل واقوي المنهاج فهي تقوم بتدريس منهج اكسفورد للغة الانجليزية لأبنائها وايضً في المواد الأخرى، حيث انها تهتم بتعليم ابنائها علي افضل الطرق الحديثة للتعليم التي تأهلهم للوصول لأعلي الجامعات.

مدارس منارات الرياض

  • قد قام بتأسيس المدرسة الامير محمد الفيصل عام 1393 هجرية وتعتبر المدرسة من اقدم الدارس التي حصلت علي العديد من الجوائز في المجال التعليمي، حيث تهتم المدرسة بأبنائها وتقوم بتوفير افضل الخدمات التعليمية لهم.
  • تقوم المدرسة باستقبال الطلاب بجميع المراحل الدراسية من الجنسين، حيث تضم المدرسة العديد من المختبرات التعليمية والملاعب الرياضية وصالات الرياضة فتم تجهيز المدرسة بأكفاء التجهيزات.
  • يوجد بالمدرسة مسارين للتعليم العربي الوطني للدولة والتعليم العالمي الاجنبي كما يتوافر للمراحل الاساسية الاختيار ما بين التعليم العادي والتعليم الرفيع وعلي الاباء اختيار التعليم الذي يتناسب مع ابنائهم.