افضل مدارس الكويت الخاصة

يتوافر بدولة الكويت افضل المدارس الخاصة التي تقدم افضل المناهج التعليمية والاساليب التربوية الحديثة في التعليم لأبنائها، حيث تهتم الدولة بالتعليم وبتوافر افضل الخدمات التعليمية لأبناء الدولة، حيث يعد التعليم من الامور الاساسية والهامة لبناء المستقبل وتهتم دولة الكويت بوجود افضل المدارس التي تهتم بتعليم ابنائها علي افضل الطرق المتبعة في التعليم بالعالم تختلف المدارس الخاصة في الكويت عن بعضها البعض فكل مدرسة يوجد لها منهجها الخاص الذي تقدمه للطلاب.

المدرسة الدولية الانجليزية

  • من افضل الدارس التي توجد في دولة الكويت فهي تقع بمنطقة سلوي قد تم تأسيسها عام 1953 ميلادية وهي من المدارس التي تهتم بتقديم افضل المناهج الي ابنائهم لمساعدتهم في جميع مراحلهم العمرية المختلفة.
  • تضم المدرسة جميع الفئات العمرية المختلفة لجميع المراحل الدراسية من رياض الاطفال والتمهيدي الي المرحلة الثانوية كما انها تفتح ابوابها لاستقبال جميع الاجناس المختلفة الذكور والاناث فتهتم المدرسة بتنشئة افضل الاجيال.
  • يوجد للمدرسة مناهجها الخاصة في التعليم فهي تتبع مع ابنائها دراسة المنهج البريطاني القوي لتعليم اللغة الانجليزية علي اكما وجه وبأفضل الطرق البسيطة الي جانب وجود المنهج العربي الوطني لدولة الكويت الموضوع من وزارة التعليم الكويتية.
  • قد تم اعتماد المدرسة من العديد من الهيئات المختلفة، حيث انها تعد من المدارس الخاصة المميزة التي يتجه اليها الكثير من الطلاب فقد تم اعتمادها من قبل المجلس الاوروبي للمدارس الدولية والمدارس البريطانية في الشرق الاوسط.

المدرسة الامريكية ثنائية اللغة

  • تعد المدرسة من المدارس الامريكية المميزة التي توجد بمنطقة خيطان في دولة الكويت قد تم تأسيسها عام 2006 ميلادية تتبع المدرسة المنهج الامريكي في التعليم لسهولته كما انه من المناهج المطلوبة بكثرة في المجتمعات المختلفة.
  • تضم المدرسة كافة الفئات العمرية فتضم من المراحل الابتدائية الي وصول الطلاب الي المرحلة الثانوية فتهتم المدرسة بجميع الطلاب ومتابعتهم حتي الوصول الي اعلي الجامعات التي تضمن الحياة الكريمة والمستقبل الباهر في حياتهم.
  • قد تم اعتماد المدرسة الامريكية من العديد من الهيئات ومنها اعتمادها من مجلس المدارس الدولية الي جانب اعتماد من قبل جمعية نيو انجلا ند للمدارس والكليات كما ان المدرسة تتبع المنهج الوطني الكويتي لتوافر حرية الاختيار للطلاب.

مدرسة الجابرية الهندية بالكويت

  • من المدارس الدولية الخاصة التي تقدم لأبنائها العديد من اللغات المختلفة التي تمكنهم من اتقان افضل اللغات فتضم المدرسة اللغة الانجليزية واللغة الهندية الي جانب وجود اللغة الفرنسية واللغة العربية الوطنية للدولة.
  • تقع المدرسة في منطقة الجابرية بدولة الكويت وتم انشائها في عام 1979 ميلادية قد قامت وزارة التربية والتعليم بالكويت بالاعتراف بالمدرسة وصنفت من افضل المدارس الموجودة التي تفتح ابوابها لمختلف الفئات العمرية للطلاب.
  • تعد المدرسة احد اعضاء المجلس المركزي للتعليم الثانوي للاتحاد الهندي كما انها استطاعت عام 2012 ميلادية دخول امتحانات كامبريدج في مناهجها، حيث انه يعتبر من اقوي الامتحانات اللغوية التي يحتاج اليها الطلاب في حياتهم العلمية.

مدرسة الكويت الفرنسية

  • هي من المدارس التعليمية الفرنسية التي توجد في الكويت بمنطقة السالمية تعتبر من افضل واقوي المدارس الخاصة الموجودة، حيث تم اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم الفرنسية الي جانب الاعتراف بها من قبل وكالة التعليم الفرنسي.
  • تعد تلك المدرسة من أفضل المدارس الدولية التي تم تأسيسها عام 1988 ميلادية تقدم الي ابناء المدرسة العديد من المناهج المختلفة وتعد اللغة الفرنسية ومنهجها من المناهج الاولي في المدرسة الي جانب توافر اللغة الانجليزية واللغة العربية الوطنية للدولة.