افضل تحاميل مهبلية

التحاميل المهلبية من انواع الادوية التي تتكون من مواد جيلاتينية ومواد رخوية يتم استخدامها للتخلص من الفطريات التي تساعد علي ظهور الالتهابات لدي السيدات وتعتبر من انواع العلاجات السريعة التي تساعد علي الشفاء، حيث يقوم الجسم بامتصاصها سريعا عن طريق الدم وهي من العلاجات المهبلية الهامة للتخلص من جميع انواع البكتريا والفطريات التي تسبب الالتهاب وارتفاع درجة حرارة الجسم ويوجد منها العديد من الانواع.

ما هي التحاميل المهبلية

  • تعد التحاميل المهبلية نوع من انواع الادوية التي تعمل علي التخلص من البكتريا والفطريات وتأخذ الشكل البيضاوي او الدائري، حيث يتم استخدامها عن طريق وضعها بفتحة المهبل بطرق معينة لإعطاء النتيجة المطلوبة.
  • تتكون التحاميل المهبلية من طبقة خارجية جيلاتينية او من زبدة الكاكاو لسهولة انزلاقها الي داخل المهبل، حيث يقوم الجسم بإذابتها من خلال درجة حرارته حتي تتم ازالة الطبقة الخارجية من التحاميل ويبدا الدواء بالعمل.
  • تعتبر التحاميل من انواع الادوية الهامة التي تقوم السيدات بأخذها للتخلص من الالتهابات التي توجد بالمهبل، حيث تعتبر التحاميل من اقوي انواع العقاقير التي يمكن استخدامها للعلاج والتخلص من تلك الالتهابات.
  • كما انها تعد من انواع الادوية سهلة الاستخدام ولا تتسبب باي اضرار للسيدات عند استخدامها، حيث يوجد بعض السيدات لا يستطيعون ابتلاع العقاقير فقد تتسبب لهم بألم في المعدة فيلجؤون الي استخدام تلك التحاميل المهبلية.
  • يوجد هناك العديد من الانواع المختلفة من التحاميل المهبلية التي تساعد علي التخلص من الالتهابات فتقوم السيدة باختيار النوع الذي يتناسب معها والذي يقوم بتحديده الطبيب المختص بالحالة بالإضافة الي وجود التحاميل الطبيعية التي يتم تصنيعها بالمنزل.

انواع التحاميل المهبلية

  • هناك العديد من انواع التحاميل المختلفة التي تعالج الالتهابات التي توجد بالمهبل، حيث يقوم الطبيب المختص بتحديد النوع المناسب لكل حالة، حيث اصبحت الالتهابات من الامراض المنتشرة لدي الكثير من السيدات.
  • التحاميل المهبلية جينيزول يعد ذلك النوع من افضل انواع التحاميل التي توم السيدات باستخدامها، حيث انها تعمل علي علاج الالتهابات التي توجد بالمهبل بالإضافة الي الحماية من أي التهابات أخري.
  • تحاميل جينو دكتارين من انواع التحاميل الهامة التي تستخدم للقضاء علي الفطريات والبكتريا التي توجد بالمهبل وتعمل علي ظهور الالتهابات المهبلية والتي تحدث الكثير من المشاكل النفسية والجسدية لدي السيدات ومنها ارتفاع درجة حرارة الجسم.
  • كما توجد تحاميل البوثيل التي تقوم السيدات باستخدامها للتخلص من الالتهابات المهبلية التي تسبب الازعاج للسيدات، حيث انها تعمل علي قتل الفطريات المسببة للالتهابات فهي من انواع التحاميل الرائعة التي تساعد علي الشفاء.

طريقة استعمال التحاميل المهبلية

  • يجب استخدام التحاميل المهبلية بالطرق الصحيحة لها لعدم حدوث أي اخطاء عند استخدامها، حيث يوجد خطوات هامة يجب اتباعها لتتم عملية ادخال التحميلة بفتحة المهبل للتخلص من الالتهابات الموجودة بالمكان.
  • من الامور الهامة قبل الاستخدام للتحاميل غسل الايد جيدًا بالماء للتعقيم ثم تخرج التحميلة من مكانها ويجب ان تكون متماسكة لمعرفة التحكم بها والعمل علي وضعها بالأداة المخصصة لها لسهولة ادخالها كما يوجد في نشرة العقار.
  • عند استعمال التحميلة يفضل الاستلقاء علي الظهر للتحكم بها وسهولة ادخالها بطريقة صحيحة بمكانها بالإضافة الي ثني الركبتين الي الصدر ثم يتم ادخال التحميلة بالمكان الصحيح لها بفتحة المهبل باستخدام الاداة التابعة لها مع التحميلة.
  • كما يفضل بعد استخدام التحميلة الاستلقاء علي الظهر لبعض الوقت وضم الارجل للسماح بالجسم التحكم في التحميلة التي تم وضعها داخل المهبل والعمل علي اذابتها وبدا المادة المعالجة بالخروج بعد الانتهاء يتم غسل الايد بالماء والصابون.