ويكي حياتي

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

الرئيسيةافلاماشهر افلام بوسي

اشهر افلام بوسي

كتب : admin hala
نشر منذ : 5 سنوات
في تاريخ ديسمبر 12,2018
اشهر افلام بوسي

افلام بوسي

 

الفنانة بوسي فنانة مصرية ولدت 1 سبتمبر عام 1981 وقد ولدت تلك الفنانة والمغنية في مدينة الزقازيق وقد اشتهرت بوسي في حياتها الفنية بعد أغنيتها المعروفة آه يا دنيا التي قد قامت بغنائها في فيلم الالماني فقد بدأت حياتها الفنية تغني بالأفراح الشعبية حيث انها أحبت الغناء من الصغر كما انها عملت بأحد كازينوهات شارع الهرم ويوجد لتلك الفنانة الرائعة عدة اعمال فنية جميلة منها افلام سينمائية ومنها اغاني قد عرفت بها الفنانة بوسي ومن تلك الاعمال الالماني وتتح و جوازه ميري.

 

فيلم الألماني

  • يعد تلك الفيلم من الافلام التي قامت بها الفنانة بوسي مع الفنان محمد رمضان التي تم إنتاج الفيلم عام 2012 بالسينمات المصرية وكان من الاعمال الرائعة والمميزة وبعد نجاحه تم عرضه علي شاشات التفزيون.
  • وقد قام المؤلف علاء الشريف بإخراج تلك الفيلم المميز وقدمت الفنانة بوسي دور جميل بالفيلم حيث انها كانت تحب الغناء وقد قامت في الفيلم بغناء أغنيتها المشهورة آه يا دنيا وكانت تلك الاغنية من الاغاني الجميلة التي نالت اعجاب الجميع.
  • شاركت الفنانة بوسي في تلك الفيلم وكان من بطولة الفنان محمد رمضان كما شارك عدد كبير من الفنانون المتميزون في تلك العمل الرائع والمميز منهم الفنان احمد بدير وضياء عبد الخالق والفنان ومروة الأزلي.
  • يدور احداث الفيلم حول الجريمة المنتشرة بين الشباب فهم يحاولون الوصول الي القمة بجميع الطرق فيدخلون الي العمليات الغير مشروعة وقد قدمت الفنانة بوسب بالفيلم مجموعة من الاغاني الجميلة.

 

فيلم عبده موتة

  • فيلم عبده موتة يعد من الافلام الشهيرة للفنانة بوسي التي نالت اعجاب الكثير من الجماهير وقد كان من بطولة النجم محمد رمضان فقد كان في الفيلم نخبة مميزة من الفنانين الفنانة حورية فرغلي والفنانة دينا والفنان مجدي البدر.
  • قد تم إنتاج الفيلم 24 اكتوبر عام 2012 ويعد الفيلم من افلام التشويق والمغامرات قام بإخراجه المخرج محمد عسقلاني وقد كان الفيلم من الافلام الرائعة والممتعة التي قامت بها الفنانة بوسي وقد أدت به العديد من الاغاني.
  • قام بتأليف تلك الفيلم الرائع المؤلف محمد سمير مبروك وقد ادي الفنانين الادوار بطريقة رائعة فاصبح من الافلام الممتعة لدي الجمهور واحبه الجميع كما ان بمشاركة الفنانة بوسي مع الفنان محمد رمضان في تلك الافلام جعل لها مكانة مميزة لدي الجماهير.
  • تدور احداث الفيلم الرائع حول بلطجي يعمل في تجارة المخدرات بعد وفاة والدية ويحاول ان يغير حياته ولكنه يفشل في التغيير وتنتهي حياته بطريقة مأساوية وقد ساعد تلك الفيلم الفنانة بوسي في الشهرة والوصول السريع الي الجماهير.

 

فيلم جوازه ميري

  • يعد تلك الفيلم من الافلام الكوميدية التي قامت بها الفنانة بوسي وكان الفيلم من الافلام الرائعة فنال اعجاب الجماهير وقد قامت الفنانة بوسي بالغناء به العديد من الاغاني الشعبية الجميلة وقد شاركها العديد من الفنانات الرائعات.
  • تم أنتاج تلك الفيلم الرائع 28 يوليو 2014 وكان من الافلام المحببة لدي الكثير فقد قام بإخراجه المخرج وائل حسان تأليف المؤلف والكاتب خالد جلال وساعد تلك الفنانة بوسي بظهورها بمظهر مختلف وجديد علي الجماهير.
  • قد شارك في تلك العمل الرائع العديد من الفنانات والفنانين الرائعين فكانت من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة بوسي والفنان الرائع حسن الرداد وصلاح عبد الله كما شارك الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز في تلك العمل الرائع.
  • تدور أحداث تلك الفيلم حول فتاة تعاني من الوحدة وتريد الزواج قبل زواج خطيبها السابق ويقوموا صديقاتها بمساعدتها بطريقة غير مباشرة وتبدأ احداث الفيلم المشوقة وتتوالي الاحداث المشوقة والممتعة والتي تتميز بالكوميديا.

 

فيلم عمر وسلوى

  • يعد فيلم عمر وسلوي من الافلام الجميلة وهو يصنف من الافلام الكوميدية التي قامت بها الفنانة بوسي فيعد الفيلم من الافلام المصرية يمتزج تلك الفيلم بين الرومانسية والكوميدية كما ان الفنانة بوسي قامت بأدائه بطريقة رائعة ومميزة.
  • تم أنتاج تلك الفيلم المميز في 2 اكتوبر 2014 وفقد اخرجه المخرج الرائع تامر بسيوني وساعده في الاخراج مراد مصطفي تأليف المؤلف سيد السبكي وساعد وكان من الافلام الكوميدية الجميلة التي لا يمل منها المشاهد.
  • قد شارك في تلك العمل الرائع العديد من الفنانات والفنانين الرائعين فشاركت به الفنانة بوسي وشيما الحاج والفنان سعد الصغير وايضًا الفنان كريم محمود عبد العزيز وبدرية طلبة والفنان الشاب ماهر عصام ونخبة من الشباب الرائع والمميز.
  • تدور احداث الفيلم حول قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة ويحاولوا تحقيق حلمها بان تصبح راقصة استعراضية وقد قامت الفنانة بغناء بعض الاغاني المميزة في تلك الفيلم الجميل وقد شاركها بها الفنان سعد الصغير ومحمود الليثي.

 

فيلم عش البلبل

  • تم إنتاج فيلم عش البلبل في عام 2013 وكان من اعمال الفنانة بوسي الشهيرة حيث تدور احداث تلك الفيلم داخل شارع محمد علي وهو من الافلام الكوميدية الجميلة التي ابدعت به الفنانة بوسي وشاركها تلك العمل الرائع العديد من الفنانين.
  • قد أخرج فيلم عش البلبل المخرج حسام الجوهري وكان من تأليف سيد سبكي وهو من الافلام الجميلة التي نالت اعجاب الكثير ويمتزج تلك الفيلم بانه من الافلام الكوميدية والممزوجة بالحياة الاجتماعية.
  • قد شارك في تلك الفيلم الرائع نخبة من الفنانين والفنانات وكانت الفنانة بوسي تتصدر قائمة تلك الفيلم فقد شارك به الفنان كريم محمود عبد العزيز فهو شارك الفنانة بوسي في جميع اعمالها والفنانة القديرة مي سليم وسعد الصغير.
  • تدور احداث تلك الفيلم الكوميدي الاجتماعي داخل شارع محمد علي فقد كان الشاب سعد الصغير سائق تاكسي ويحلم بتحقيق حلمه بان يصبح مطرب مشهور وقد قام بأداء بعض الاغاني في الفيلم وشاركته بها الفنانة بوسي.

 

فيلم الحرب العالمية الثالثة

  • تدور احداث فيلم الحرب العالمية الثالثة حول فيلم يزو المتحف وعندما دقت الساعة أحدي عشر تدب الحياة في جميع التماثيل فيستيقظ الجميع من ثباته ومنهم الفنانة بوسي التي قامت بدور مارلين مونرو فهو من الافلام الشيقة.
  • تم أنتاج تلك الفيلم في 28 يوليو 2014 وكان من الافلام الكوميدية الرائعة الممزوجة بالمغامرات الشيقة وقد تم تأليف فيلم الحرب العالمية الثالثة المؤلف شيكو قصة الفنان احمد فهمي كما شاركه العديد من الفنانين.
  • قام بالاشتراك في تلك الفيلم الرائع والكوميدي المميز العديد من الفنانين منهم الفنانة بوسي والفنان الشاب احمد فهمي والفنان شيكو وهشام ماجد والفنان القدير بيومي فؤاد ومحمود الجندي والفنانة الرائعة إنعام سالوسة ونخبة ضخمة من الفنانين الرائعين.
  • قد قام بإخراج فيلم لحرب العالمية الثالثة المخرج المبدع أحمد الجندي وساعده في الإخراج كريم الميهي وقد كان الفيلم من الافلام الممتعة والمشوقة فشاهده الكثير من الجماهير وقد كان اخر فيلم شارك به الفنان الراحل يوسف عيد.
  • قد تم تغيير تلك الفيلم قبل عرضه من اسم المتحف الي الحرب العالمية الثالثة وقد كان من اعمال الفنانة بوسي الرائعة والجميلة فقد قامت به بدور رائع ومميز كما ظهرت بمظهر رائع.
بوسيفيلم الألمانيفيلم الحرب العالمية الثالثةفيلم جوازه ميريفيلم عبده موتةفيلم عش البلبلفيلم عمر وسلوى

شارك معرفتك مع الأصدقاء

اقرأ ايضا

عرض المزيد