اسماء شركات الطيران الدولية

تعد شركات الطيران الدولية من افضل الشركات التي يقوم الافراد بالبحث عنها للتمتع برحلات طيران مميزة وآمنة توفر لهم الراحة اثناء رحلتهم فيتم تلقيب شركات الطيران بانها من اكبر الشركات العالمية من خلال توافر بعض الخصائص اللازم توافرها فيمكن تحديد تلك الشركات من خلال نقل اكبر عدد من الركاب التي تتم جدولتهم سنويًا بالشركة الي جانب العمل علي حسب الشحن بالطن بالشركة والمسافات التي قامت بها فيبحث الافراد دائما عن الافضل.

الخطوط الجوية المتحدة

  • الخطوط الجوية المتحدة هي من شركات الطيران الوطنية الامريكية التي تم تأسيسها عام 1927 ميلادية فتوجد الشركة في مدينة شيكاغو وتم تصنيف الشركة بانها من اكبر الشركات الخاصة بالطيران عالميا من خلال نقلها لأكبر عدد من الافراد سنويا.
  • فتعتبر الخطوط الجوية المتحدة من الشركات المميزة التابعة لمؤسسة يونايتد إير لاينز القابضة، حيث انها تعد من المؤسسات الضخمة التي عملت علي تقديم خدماتها لأكثر من 200 وجهة بالعالم كما انها تعتبر ن اعضاء تحالف ستار.

الخطوط الجوية الامريكية     

  • الخطوط الجوية الامريكية والتي يطلق عليها ايضًا اسم أمريكان إيرلاينز وهي تعتبر من الشركات الوطنية للولايات المتحدة الامريكية يوجد مقر تلك الخطوط بمطار دالاس فورت ومطار وورث الدولي كما يوجد لها العديد من المقرات الأخرى بمدينة شيكاغو.
  • كما يوجد المقر الرئيسي للخطوط الجوية الامريكية بمدينة فورت وورث، حيث انها تعتبر من اكبر المدن التي توجد في ولاية تكساس فتم اختيار الخطوط كواحدة من اكبر شركات الطيران العالمية التي تضم العديد من المزايا.

خطوط جنوب الصين الجوية

  • خطوط جنوب الصين الجنوبية من شركات الطيران التي يوجد مقرها بمنطقة باييون الصينية وهي تعتبر جهورية الصين الشعبية فقد تم تصنيف الشركة واحدة من اكبر الشركات العالمية، حيث انها الناقل الوطني لجنوب الصين.
  • فقد تم تصنيف شركة جنوب الصين عام 2008 ميلادية بانها من احد الشركات الكبرى العالمية من خلال نقلها لأكبر عدد مسافرين سنويا الي جانب تصنيفها عالميا من خلال حجم الاسطول وعدد المسافرين بقارة اسيا.

خطوط رايان اير

  • خطوط رايان اير تعد من شركات الطيران الايرلندية التي تتميز بأسعارها المنخفضة والتي تتناسب مع الجميع فيقع مقر الشركة بمنطقة دبلن الي جانب وجود مراكز عملياتها بمطار دبلن فهي تعد من الشركات المميزة.
  • قد تم تصنيف خطوط رايان اير بانها من اكبر الشركات التي توجد في الدول الاوروبية لعام 2016 ميلادية لنقلها لأكبر عدد من الركاب الي جانب تصنيفها لعام 2017 ميلادية باعتبارها اول شركة طيران قد زاد نقل الركاب بها بليون مسافر.

طيران الامارات

  • طيران الامارات من الشركات الوطنية الاماراتية يوجد مقرها في مطار دبي الدولي بإمارة دبي، حيث تعتبر دبي من اكبر مناطق الامارات لذلك اتخذت الشركة مقرها ومراكز عملياتها بالإمارة.
  • يتميز طيران الامارات بتصنيفه واحد من اكبر شركات الطيران العالمية، حيث انها قامت بتقديم خدماتها الي 120 واجهة بالعالم وهي من احد الشركات التابعة لمجموعة الامارات تقوم حكومة دبي بامتلاك الشركة بالكامل.

الخطوط الجوية الفرنسية

  • الخطوط الجوية الفرنسية التي يطلق عليها اسم اير فرانس والتي تعد من اكبر الشركات العالمية التي تضم العديد من المميزات الهامة فيوجد المقر الرئيسي للشركة بمدينة باريس، حيث انها تابعة الي شركة الخطوط الجوية الفرنسية.
  • قد تم تصنيف الشركة عالميا من خلال تنظيمها سنويا للملايين من الركاب والعمل علي نقلهم الي جانب القيام بتوصيل الطرود الي اكثر من 187 واجهة فتقوم الشركة باتخاذ مطار شارل ديغول الدولي مقرا لها وايضًا مطار أورلي بفرنسا.