إمكانيات وأسعار فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019

سيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019 من اصدار شركة فولكس فاجن تعتبر الشركة من الشركات الرائدة والناجحة في مجال اصدار السيارات فتهتم الشركة دائمًا بإصدار افضل الموديلات من السيارات حرصًا في الحفاظ علي اسمها المميز في سوق العمل فتعتبر تلك السيارة من السيارات الرياضية الرائعة  تتناسب مع الاجيال الحالية فهي تحتوي علي افضل الامكانيات التي عملت علي تميزها في الأسواق.

 

المواصفات الخارجية لسيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019

  • سيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019 من السيارات الشبابية الرائعة التي عملت علي توفير جميع الامكانيات الحديثة للأفراد فقد حرصت الشركة علي الاهتمام بالتصميم الخارجي للسيارة لشد انتباه الافراد اليها.
  • يوجد بالسيارة مصد بالجهة الامامية لها وايضًا يوجد لها مصد للجهة الخلفية لإعطاء مظهر رائع للسيارة كما انها تحتوي علي شبكة من الجهة الامامية بأسفل السيارة فقد اهتمت الشركة بوضعها لإعطاء قيادة مميزة من خلال الهواء.
  • كما تحتوي السيارة علي جنوط رياضية رائعة 17 بوصة جعلت للسيارة طابع رياضي مميز كما ان الشركة قامت بوضع بعض الزخارف الرياضية علي الشكل الخارجي للسيارة لإعطائها مظهر مميز ورائع من بين جميع السيارات الموجودة في الاسواق.
  • يوجد لها مصابيح امامية تعمل بتقنية اضاءة ليد بالإضافة الي وجود سطح بانورامي للسيارة فتعتبر السيارة من السيارات الرياضية المميزة التي تتناسب مع الشباب فحرصت الشركة علي توافر افضل التصاميم الخارجية للسيارة.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019 من السيارات الرياضية الفريدة التي قامت بإصدارها شركة فولكس فقد اهتمت الشركة بوجود افضل الامكانيات الداخلية للسيارة الي جانب وافر افضل المحركات بالسيارة.
  • حرصت الشركة علي وجود محرك قوي بالسيارة يبلغ سعته 2 لتر يعمل عن طريق شاحن توربيني فيمكنه اعطاء قوة 197 حصان ، حيث انه يضم عدد 4 اسطوانات كما يمكن الحصول علي عزم دوران يبلغ 320 نيوتن.
  • تضم السيارة ناقل حركة مزدوج يبلغ عدد سرعاته 6 سرعات تعطي للسائق اقصي سرعة من الصفر الي حوالي 100 كيلو متر في خلال 6.5 ثانية فقط اما عن السرعة الهائلة للسيارة فتبلغ حوالي 220 كيلو متر في الساعة الواحدة.
  • تحتوي السيارة علي مقاعد فاخرة ومريحة للأفراد كما انها تتواجد بالوان عديدة كما يوجد بها شاشة بزاوية مناسبة للرؤية اثناء القيادة وتخص تلك الشاشة خدمة الملاحة وحرصت الشركة علي وجود مكيفات هوائية مستطيلة الشكل للسيارة.
  • تتوفر بالسيارة جميع وسائل الامان التي توفر الامان للسائق اثناء قيادته للسيارة فتحتوي السيارة علي كاميرا بالجهة الخلفية للسيارة لرؤية اوضح من الخلف كما يتوفر بها فرامل قوية من نوع ABS فتحرص الشركة علي سلامة الاخرين.

 

سعر سيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019

  • سيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019 من السيارات الرياضية التي تتناسب مع الاجيال الحالية لاحتوائها علي تصميم رياضي رائع فتوجد السيارة بأفضل الامكانيات التي يحتاج اليها الاخرين.
  • لم يوجد سعر ثابت للسيارة في الاسواق، حيث ان شركة فولكس لم تعلن عن السعر النهائي بعد للسيارة ولكن من المحتما ان تبلغ السيارة حوالي 26.000 الف دولار في الاسواق العالمية.
  • اما الاسواق الخاصة بالمملكة العربية السعودية فسوف توجد سيارة فولكس فاجن بولو VOLKSWAGEN POLO GTI 2019 بمبلغ حوالي 97.000 الف ريال سعودي فتهتم الشركة بإصدار افضل السيارات بالأسواق.