إمكانيات وأسعار سيارة هيونداي فيرنا

إمكانيات وأسعار سيارة هيونداي فيرنا
admin hala سيارات 2019

إمكانيات وأسعار سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA

شركة هيونداي من الشركات الرائدة والمعروفة في صيانة السيارات وتعتبر سيارات الهيونداي من السيارات التي يتجه اليها الافراد بكثرة، حيث ان الشركة المصنعة من الشركات الرائعة والناجحة في ذلك المجال، فاهتمت الشركة بإصدار سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA في الاسواق وعملت علي تطويرها مظهرها الخارجي وامكانياتها الداخلية علي غير الموديلات السابقة للشركة فعملت الشركة علي اصدار فئتين من تلك السيارة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA

  • اهتمت شركة هيونداي بالتصميم الخارجي للسيارة حتي تستطيع جذب انظار الافراد الي تلك السيارة الرائعة فاهتمت بوضع لمسات رائعة ومميزة علي المظهر الخارجي فتم اصدار السيارة بمظهر رائع وانيق يتناسب مع الجميع.
  • سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA تتميز بوجود شبكة من الجهة الامامية كبيرة تتميز بشكلها الرياضي والأنيق، كما تحتوي تلك السيارة المميزة علي مصابيح كبيرة أمامية بنظام اضاءة ليد النهارية فتضفي المصابيح مظهر رائع للسيارة.
  • يوجد بالسيارة مصابيح صغيرة بالأسفل خاصة بالضباب تتميز بوجود اطار دائري من نوع الكروم اسود اللون، كما حرصت الشركة علي وجود فتحات تهوية بأسفل السيارة بجانب المصد حتي تتمكن الشركة من اعطاء مظهر رائع للسيارة.
  • تضم تلك السيارة الرائعة جنوط رياضية بمقاس 16 بوصة يوجد بالسيارة شرائط عريضة بالجهة الخلفية بالسيارة تضم اضاءة ليد مميزة فاستطاعت الشركة ان تجعل السيارة من السيارات المميزة الحديثة بالأسواق.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA من السيارات الحديثة التي قامت الشركة المصنعة بإصدارها لإضافة لمسة جديدة الي عالم السيارات الخاص بها فقامت بتوفير كافة الامكانيات القوية التي توفر للمستخدم الراحة.
  • تحتوي السيارة علي محرك رائع يبلغ سعته 1.6 لتر ويوجد عدد 4 اسطوانات بالسيارة بقوة 123 حصان كما ان عزم الدوران للسيارة يبلغ 130 نيوتن متر بالإضافة الي ان السيارة تضم ناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدد 6 سرعات مختلفة.
  • يوجد للسيارة نوع من الفئة الثانية فيبلغ سعة المحرك الخاصة به 1.6 لتر بعدد 4 اسطوانات فيمكنه اعطاء قوة للسيارة 128 حصان فيمكن للأفراد الحصول علي عزم دوران 245 نيوتن متر بالإضافة الي وجود عدد 6 سرعات اتوماتيكي.
  • سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA من السيارات المميزة التي يوجد لها نظام تحكم في السرعة اثناء القيادة كما تضم السيارة علي شاشة خاصة بخدمة الملاحة فيمكن للأفراد الاتصال بالهواتف تبلغ الشاشة 7 بوصة.
  • يوجد بالسيارة مقاعد توفر الراحة الي الافراد، حيث انها مصنعة من قماش مميز يساعد علي الجلوس براحة كما يوجد بالسيارة منفذ بلوتوث للهاتف حتي يستطيع الافراد الرد علي الهاتف اثناء القيادة فحرصت الشركة علي سلامة الافراد.

 

سعر سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUND VERNAI

  • سيارة هيونداي فيرنا 2019 HYUNDAI VERNA من اصدار شركة هيونداي وهي من السيارات المميزة للشركة فاهتمت الشركة بتطوير وتحديث جميع الامكانيات والتصاميم الخاصة بالسيارة للعمل لي توفير سيارة مناسبة للأفراد.
  • حرصت الشركة المصنعة علي وجود فئتين مختلفتين من السيارة ولكن قامت الشركة بإصدار فئة واحدة الان في الاسواق فتوجد السيارة في الاسواق بسعر 12.500 الف دولار اما في المملكة العربية السعودية توجد بمبلغ 46000 الف ريال سعودي.
  • توجد السيارة باعلي سعر في الاسواق بحوالي 18.000 الف دولار في المملكة العربية السعودية بمبلغ 67.000 الف ريال سعودي فتعتبر السيارة من السيارات المميزة التي جذبت انتباه الكثير من الافراد لاحتوائها علي افضل الامكانيات.