إمكانيات وأسعار سيارة لكزس LEXUS LS 2019

سيارة لكزس LEXUS LS 2019 قد عملت شركة لكزس علي اصدار تلك السيارة المميزة وتصدرت بها الاسواق واستطاعت الشركة ان تلفت الانظار الي سيارتها الرائعة وتعتبر السيارة من سيارات السيدان كما حرصت الشركة علي تصميم السيارة الداخلي والخارجي واهتمت بتوافر جميع الانظمة الحديثة التكنولوجية التي توفر الراحة اثناء القيادة كما اهتمت الشركة بالمظهر الخارجي للسيارة الذي اضفي عليها مظهر مميز وفريد من نوعه في الاسواق.

المواصفات الخارجية لسيارة لكزس LEXUS LS 2019

  • سيارة لكزس LEXUS LS 2019 من السيارات المميزة الموجودة في الاسواق فقد اهتمت الشركة بالمواصفات الخارجية للسيارة، حتي اصبحت السيارة تتصدر الاسواق واصبحت من السيارات المفضلة لدي الكثير من الاشخاص.
  • تتميز السيارة بوجود شبك من الجهة الامامية للسيارة وهو من الشباك الكبيرة التي تنتهي بأطراف حادة ومميزة كما تحتوي علي شكة داخلية تضفي علي السيارة شكل رياضي مميز فيحاط الشبك باطار معدني فضي رائع.
  • كما تضم السيارة مصد امامي يضم فتحات خاصة بالتهوية علي جوانبه كما اهتمت الشركة بوجود مصابيح للجهة الامامية مسحوبة علي جوانب السيارة تتميز المصابيح بتقنية اضاءة ليد المميزة لإعطاء رؤية اوضح للسائق.
  • كما اهتمت الشركة بالتصميم الخلفي للسيارة فتوجد السيارة بشكل منحني اعطي للسيارة مظهر جذاب ومميز بالإضافة الي وجود تصاميم رياضية في اطارات السيارة التي تبلغ قطرها 19 بوصة فتظهر السيارة بالمظهر الرياضي الرائع.
  • تضم تلك السيارة الرائعة من الجهة الخلفية لها خطوط عريضة الحجم تصل الي نهايات السيارة كما توجد بعض الزخارف علي الجهة الخلفية للسيارة بالإضافة الي وجود منفذين للعادم توجد أسفل المصد، مما ساعد على تميز تلك السيارة بين باقي السيارات الأخرى في الأسواق.

 

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة لكزس LEXUS LS 2019 حرصت الشركة علي الاهتمام بالتصميم الداخلي للسيارة والعمل علي تحديث الامكانيات الخاصة بها، حيث تهتم الشركة بتطوير السيارة ووضع افضل المحركات لها التي تعطي للسيارة اداء رائع ومميز.
  • تحتوي السيارة علي محرك تيربو قوي يبلغ سعته 3.5 لتر كما انه يضم عدد 6 اسطوانات يعطي للمحرك قوة تبلغ 415 حصان كما ان السيارة توجد بناقل حركة اتوماتيكي يبلغ عدده 10 سرعات للحصول علي سرعة مميزة.
  • كما تضم السيارة من الداخل مقاعد فخمة رائعة الجمال تحتوي علي فرش جلدي من النوع الفاخر والمميز كما انها تحتوي علي دواسات من النوع الرياضي فحرصت الشركة علي وجود السيارة بالأسواق بأفضل الكماليات الداخلية .
  • تضم السيارة المميزة شاشة بقطر 12.3 بوصة لمد السائق بالمعلومات التي يريدها، حيث ان تلك الشاشة متصلة بالأقمار الصناعية بالإضافة الي وجود كافة انظمة الامان بداخل السيارة يوجد بالسيارة خاصية منع الاصطدام والتنبيه عند تغيير المسار.
  • كما يمكن للسيارة التنبيه عند الاقتراب من النقط العمياء التي يعجز السائق عن رصدها فيتوفر بالسيارة افضل الانظمة التي تساعد السائق علي القيادة السليمة والصحيحة لسلامة الافراد فتهتم الشركة بالاحتفاظ باسمها المميز في الاسواق.

 

سعر سيارة لكزس LEXUS LS 2019

  • سيارة لكزس LEXUS LS 2019 من السيارات الرائعة التي توجد في الاسواق ويوجد لها فئة كبيرة من الجماهير يفضلونها عن الانواع الأخرى من السيارات، حيث تحتوي السيارة علي افضل الامكانيات التي يجب ان تتوفر في السيارات الحديثة.
  • لم يتحدد بعد سعر سيارة لكزس LEXUS LS 2019 في الاسواق ولكن من المحتمل ان يكون السعر للسيارة في الاسواق الخاصة بالمملكة العربية السعودية بحوالي 350.000 الف ريال سعودي فقط.