إمكانيات وأسعار رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE 2019

تم إصدار سيارة رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE2019، حيث تعتبر السيارة من السيارات الفخمة الموجودة في الاسواق فقد استطاعت شركة لاند روفر ان تتصدر الاسواق بتلك السيارة الفخمة التي تجمع بين الطابع الرياضي وطابع الكروس اوفر فتوجد السيارة بأحدث الامكانيات التي عملت علي شد انتباه جميع الاشخاص كما يتوفر للسيارة العديد من الموديلات المختلفة التي تتيح للأشخاص امكانية الاختيار من بين الفئات المختلفة والمتنوعة.

 

المواصفات الخارجية لسيارة رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE 2019

  • اهتمت الشركة بتصدر الاسواق بأفخم الموديلات لها وهي سيارة رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE2019 التي تتوفر بفئات مختلفة فاهتمت الشركة بالتصميم الخارجي للسيارة فأصبحت من السيارات الجذابة والمميزة.
  • حرصت الشركة علي وجود شبك امامي للجهة الامامية من السيارة يتميز بلونه الاسود المميز وهو من انواع الشبك متوسط الحجم كما انها تضم مصابيح امامية مستطيل الشكل اضفي للسيارة مظهر رائع بإضاءة ليد النهارية لرؤية افضل.
  • كما يوجد بالسيارة مصد امامي لحماية السيارة من أي مخاطر ويوجد اسفل المصد الامامي شبكة تتميز باللون الاسود تعطي للسيارة مظهر رياضي رائع فاهتمت الشركة بالمظهر الرياضي الفخم للسيارة.
  • كما تحتوي السيارة علي جنوط رياضية بمقاس 19 بوصة وتعد السيارة من السيارات كبيرة الحجم التي تناسب العائلات كما يتوافر بها مرايا جانبية يحاط بها اطار مصنع من الكروم بالإضافة الي توافر جناح رياضي بالجهة الخلفية للسيارة.
  • يتوفر بالسيارة فتحتين لعادم السيارة علي شكل المستطيل محاط باللون الاسود كما يتميز سطح السيارة بوجود زعانف شبيهه لزعانف القرش تعطي للسيارة مظهر رائع وفريد يميزها من بين جميع السيارات فعد السيارة من السيارات الفريدة من نوعها.

قوة محرك السيارة وإمكانياتها

  • سيارة رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE2019 يوجد بالسيارة اقوي انواع المحركات التي تساعد علي توفير قيادة مميزة للسائق وقد عملت الشركة علي توافر كافة الخدمات التكنولوجية الحديثة بالسيارة.
  • محرك السيارة من اقوي المحركات فحرصت الشركة علي وجود محرك قوي للسيارة فيبلغ سعة المحرك 2.0 لتر كما انه يضم عدد 4 اسطوانات تعطي قوة 237 حصان ويمكن للسائق استهلاك 7.3بنزين بحوالي لتر لكل كيلو متر.
  • كما تحتوي السيارة علي المحرك الثاني بها فيبلغ سعته حوالي 2.0 لتر ويضم 4 اسطوانات فيمكن للسيارة اعطاء قوة قيادة تبلغ 286 حصان فيمك للسائق التسارع بالسيارة في خلال 6.0 ثانية فتعد السيارة من الانواع السريعة والمميزة.
  • تضم السيارة من الداخل شاشة مخصصة لمعرفة المعلومات منها وشاشة اخري تساعد السائق علي التحكم بعمل المكيف والراديو اثناء القيادة كما نها تضم حقيبة خلفية هائلة الحجم تبلغ مساحتها 591 لتر لحمل جميع الامتعة التي يحتاج اليها الافراد.

 

سعر سيارة رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE 2019

  • سيارة رينج روفر إيفوك RANGE ROVER EVOQUE2019 تعد من سيارات الدفع الرباعي الفخمة التي تتميز بشكلها الانسيابي والانيق كما انها تحتوي علي كافة الانظمة الحديثة التي توفر الكثير للسائق اثناء القيادة.
  • يوجد سعر السيارة بالأسواق يتراوح من 45.000 الف دولار ويصل الي 65.000 الف دولار فتختلف تلك الفئة عن الاصدارات السابقة في السعر اما عن السعر الموجود في الاسواق السعودية فتوجد السيارة بمبلغ 173.636 الف ريال سعودي.
  • حرصت الشركة علي توافر كافة انظمة الامان بالسيارة لضمان سلامة السائق اثناء القيادة كما تتوافر السيارة بالوان عديدة يمكن للأفراد الاختيار من بين الالوان التي تتناسب معهم فيوجد اللون الاسود واللون الابيض والرمادي.