أهم التسريبات بشأن الجيل الجديد من هواتف Pixel 3

أهم التسريبات بشأن الجيل الجديد من هواتف Pixel 3
admin hala اسعار الموبايلات

تعرف على أهم التسريبات بشأن الجيل الجديد من هواتف Pixel 3

 

هواتف بيكسل هي هواتف مقدمة من شركة جوجل، وهي هواتف عند إصدارها لاقت تعليقات إيجابية كثير من الأفراد الذين قاموا باستخدامها وأيضًا لاقت ترحيب النقاد، ولكنها بالرغم من هذا لم تحقق المبيعات التي كانت تتوقعها الشركة، ولكن الشركة لم تتوقف على ذلك وقررت أن تقوم بإصدار الجيل الثالث من الهواتف الخاصة بها.

وهذه المرة تأخذ الشركة في احتياطها العوامل اللزمة لتقوم بتحسين المبيعات، ورفع مستوى الأرباح عن المرة السابقة، وهذا بعد شحنها لعدد أربعة ملايين من نسخ الهواتف الخاصة بها في عام 2017، بالرغم أن شركة آبل قامت بشحن مليون نسخة فقط في نفس العام.

بعد أن قامت شركة جوجل بالاستعانة بمتخصصي وخبراء شركة HTC لتقوم برفع اسم شركتها وتستفاد من خبرتهم الكبيرة، ستقوم الشركة بإصدار جهاز بيكسل 3، وجهاز XL3 في اليوم التاسع من شهر أكتوبر لعام 2018 واللذين سيعدان نقلة كبيرة ونوعية لشركة جوجل.

 

مميزات جهاز Pixel 3

 

بناء على المعلومات المنتشرة عن شركة جوجل وأحدث إصدارتها المنتظرة، يتبين أن هاتفها المقبل بيكسل 3 سيتمتع بشاشة بجودة 5 بوصة، وستصل دقتها إلى 1080*1920 بيكسل FHT.

ليس هذا فقط بل أن الشاشة أيضًا ستكون متميزة بمظهر رائع وجذاب للغاية، فسنجدها تحتوي على حواف من جميع جوانبها، وأيضًا ستكون الشاشة مغطاة بطبقة زجاجية من نوع غوريلا 5 وهو نوع مقاوم للخدش بشكل كبير.

الميزة الأكبر والأهم التي نجدها مع هاتف بيكسل 3 والتي يبحث عنها أغلبية العملاء هي أن الهاتف سيكون مقاوم للمياه بمقدار نصف ساعة من الوقت، وعلى عمق مياه يقدر بمتر مربع، كما أنه أيضًا يتمتع بخاصية مقاومة الغبار.

هاتف بيكسل 3 سيتمتع بمعالج قوي وحديث وهو معالج Snapdragon845 وهو معالج ثماني النواه، كما أن الذاكرة العشوائية للهاتف تصل إلى 6 جيجا بايت أي أنها ستتيح للعميل استخدام وفتح أكثر من تطبيق وبرنامج في وقت واحد ولن أن تتأثر جودة الجهاز.

 

 

وبالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فهي حقًا رائعة حيث أنها توجد بمساحة 12 اس 8\25 اس 6 جيجا بايت، لتجعلك تقوم بتخزين أشياء كثيرة بكل راحة وتلتقطك صورك المفضلة وتسعد بتخزينها، ليس هذا فقط بل أن جهاز بيكسل 3 يوفر لك كاميرا متميزة تشاركك أفضل اللحظات وهي كاميرة بدقة 12 ميجا بيكسل ليست الخلفية فقط بل الكاميرا الأمامية أيضًا تتميز بنفس الدقة وهذا ما لا يوجد في الكثير من الأجهزة الأخرى.

يتميز جهاز بيكسل3 أيضًا بأنه يعمل بنظام الأندرويد الأحدث على الإطلاق أندرويد pie، ويتوفر به أيضًا ميزة الشحن اللاسلكي الذي يمتاز بالسرعة والكفاءة العالية.

كل هذه المميزات ستكون متوفرة في جهاز بيكسل3 الذي سيتم إصداره من قبل شركة جوجل هذا العام، والذي نتوقع أنه سينال إعجاب الجميع وسيحقق مبيعات رائعة وغير مسبوقة، نظرًا لإمكانياته الفريدة ومظهره الجذاب.

 

مميزات جهاز Pixel xl3

 

بالنسبة لجهاز بيكسل 3xl الذي سيصدر أيضًا عن شركة جوجل هذا العام، فما أشيع عنه أنه سيتمتع بشاشة رائعة وجذابة بدقة وكفاءة 1440*2880 بيكسل  qhdوبجودة 6 بوصة، ويختلف عن بيكسل 3 أنه لن يوجد به حواف تحيط به بل سيكون أملس تمامًا.

ويتشابه جهاز بيكسل3 اكس ال مع جهاز بيكسل ثري في أنه يحتوي أيضًا على غطاء زجاجي من نوعية غوريلا 5 وهي النوعية التي تقاوم الخدش، كما أنه ضد الماء لمدة ثلاثين دقيقة وأيضًا على بعد متر مكعب ويتميز أيضًا بمعالج Snapdargon845 ثماني النواه.

يحتوي جهاز بيكسل3 اكس ال على ذاكرة وصول عشوائي أكبر من جهاز بيكسل3 فذاكرته تكون 8 جيجا بايت، وهذه الذاكرة ستسمع للمستخدمين بتحميل أضخم أنواع الألعاب بكل راحة، وفتح الكثير من التطبيقات في وقت واحد دون أي شعور بالقلق ودون أن يتأثر الجهاز مطلقًا، أما عن المساحة الداخلية فتتماثل مع بيكسل 3 وتكون بمقدار12\25 جيجا بايت.

أما عن الشيء الرائع والمدهش بجها بيكسل3 امس ال أنه يحتوي على كاميرا خرافية، فكاميرته الخلفية تكون كاميرا ثنائية ويجد فلاش بين عدستيها، مع ميزة الذكاء الاصطناعي الجبارة، الذي يقوم بتحديد المشهد الذي تراه أعيننا بنفس دقته، أما الكاميرا الخلفية والأمامية فستكون بدقة 12 ميجا بيكسل.

يعمل الهاتف أيضًا بنظام تشغيل أندرويد p كما أنه يحتوي على خاصية بصمة الأصابع حيث يمكننا فتحه وغلقه عن طريق بصمتنا التي نقوم بتسجيلها بداخله، ليس هذا فقط بل أن الجهاز أيضًا لديه القدرة على معرفة الوجه وتحديد قرنية الأعين، مما يوفر لنا الأمان التام والخصوصية.

يتمتع أيضًا الجهاز بميزة الشحن اللاسلكي الذي يتمتع بسرعة عالية في الشحن، وخاصية الذكاء الاصطناعي من Google assistant الذي سنستمر في رؤيتها بعد ذلك في جميع إصدارات شركة جوجل.

جميع المواصفات والمميزات التي ترحناها سنراها في الأسواق عما قريب، وستقوم شركة جوجل بالإعلان عنها، وإصدار أجهزتها الرائعة، التي ستستحوذ على قلوب وأعين الجميع وستحقق أرباح عالية جدًا، حيث أنها تتمتع بمزايا متعددة ومختلفة ومظهر يتمتع بالفخامة والجمال والرقي وكاميرا تصاحبك في جميع الأماكن وفي كافة المناسبات.

ومن يتساءل عن ألوانات الأجهزة، فللأسف الشديد أنه لم يتم التوصل لأي معلومة عن الألوان التي ستظهر بها أجهزة الهاتف المقبلة الخاصة بشكرة جوجل، ولكنها بالطبع ستختار الألوان المناسبة والتي يعجب بها كافة الأشخاص كما نعهدها في مرتها السابقة.

 

شركة جوجل في صناعة الهواتف

شركة جوجل تسعى بكل جهدها لتنافس الشركات الكبرى بهواتفها الذكية الرائعة، والتي تمتلك مميزات قادرة تمامًا على مواجهة مختلف الشركات، وتمتلك الشركة أيضًا مهندسي htc الذين يضيفون لها من خبرتهم الواسعة بشكل مستمر.

بدأت شركة جوجل مشوارها في صناعة الهواتف في عام 2016 في اليوم الرابع من شهر أكتوبر، وانتظر الجميع بكل حماس ليشاهدوا هاتف بيكسل المميز وبكسل اكس ال وكانا أول جهازين يعملان بنظام التشغيل الحديث أندرويد 7.1 نوجا.

ولاقت الشركة تجاوب كبير من العملاء وعملت على تطوير أعمالها والاستعانة بالمهندسين الذين يتمتعون بالخبرة الواسعة، وقامت بإصدار هاتف بيكسل2 وبيكسل2 اكس ال، الذين كانا يتمتعان بمواصفات ومقايس هائلة للهاتف وبيع منهم ما يقرب من أربعة ملايين نسخة.

ولم تكتف شركة جوجل العظيمة بهذا الناجح ولم يحقق لها توقعاتها، فعملت على التجهيز لإصدار بيكسل3 وبيكسل3 اكس ال اللذان هما محور موضوعنا والذي سنقوم بانتظارهم جميعًا، وانتظار الشركة للإعلان عنهما في أكتوبر المقبل من عامنا هذا 2018.

لا شك أن الأجهزة تتمتع بالعديد من المزايا، وتوضح بشكل كبير حرص الشركة على النجاح والتطور، وتجهيزها للمنافسة بشكل دائم وتطلعها لتحقق أعلى الأرباح وتكسب أكبر نسبة من التفاعل من قبل مستخدمين الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، وتجمع جميع أراءهم وتعمل على نقاط النقد بشكل سريع.

وبهذا نكون عرضنا تفاصيل موفية عن شركة جوجل وصناعتها لأجهزة الهواتف الذكية، وأجهزتها المقبلة بيكسل3 وبيكسل3 اكس ال، اللذان ننتظرهم جميعًا هذا العام بكل حماس، لنرى ونشاهد إمكانيتهم الرائعة ونجربهم بأنفسنا.

الكلمات المفتاحية : #Pixel 3 #عيوب #مميزات #مواصفات #هاتف Pixel 3