أكثر الأبراج خبثا

يوجد نوعان من الأشخاص يوجد أشخاص طيبين الطبع فيرغب الكثير من الأشخاص في التعامل معهم ويكونوا محبوبين من الكثير من البشر ويكونوا من الأشخاص المميزين في حياة أي شخص، كما أن يوجد نوع أخر من الأشخاص يحذر الناس في التعامل معهم، كما أنهم يبتعدون عنهم أحيانا ويرغبون في إبعادهم بشتي الطرق، وفي الغالب يكون السبب في صفات الأفراد هو الأبراج الذين ينتموا لها فهي لها تأثير كبير علي الشخصية، ولذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن أكثر الأبراج خبثا.

برج السرطان 

  • يعتبر برج السرطان من الأبراج الأكثر خبثا عن غيرها من الأبراج، كما أن هذا البرج يضم الكثير من الأشخاص الأكثر أجراما فيكونوا خطرين علي الكثير من الأشخاص، فأصبح برج السرطان رقم واحد علي قائمة ارتكاب الجرائم.
  • الأشخاص الذين ينضموا لهذا البرج دائما التصرفات الذي يفعلونها تكون مفاجئة للكثير وغير متوقعة أبدا، أصحاب البرج يرتكبون الجرائم بسبب مشاكل عاطفية مثل الغيرة مثلا، فيكون من أكثر الأبراج خطر وخبثا دائما ويجب الحذر منهم كثيرا.

برج العقرب 

  • هذا البرج من الأبراج المختلة عقليا ويرجع السبب في ذلك الي تصرفاته وأفعاله التي لا تعجب الكثير من الأشخاص لأنه في الأغلب تكون غامضة، ويعتبر هذا البرج من أكثر الأبراج خطورة لذلك يحظر منها العديد من الأشخاص ويحذرون في التعامل معهم.
  • من أسوء الصفات التي توجد في أشخاص برج العقرب أنهم لا ينسون الإساءة التي كانت في حقهم أيضا، ولا يهدئوا حتي يردوها وبصورة عنيفة جدا، ويعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الأكثر أجراما أيضا ولذلك يجب الحذر منهم.
  • يقوموا الأشخاص الذين ينتمون لهذا البرج بارتكاب الجرائم الأكثر عنفا ويختارون طرق تكون أكثر إيلاما، وفي العادة تكون ضحاياهم كثر، ينتمي تشارلز مانسون لبرج العقرب ويعتبر هذا الرجل من أكثر الشخصيات المختلة عقليا في العالم.

برج القوس 

  • عادة ما يكون برج القوس نادر وجوده في العالم لجمال صفاته ولكن هذا لا يمنع من أنه أكثر الأبراج أجراما أيضا وينضم له عدد كبير من المجرمين، ولذلك يكون من الأبراج الخطيرة التي يجب أن يتجنبها أو يحذروا الكثير من الناس في التعامل معهم.
  • لا يرتكب الأشخاص المنتمون لبرج القوس الجرائم من تلقاء نفسهم إنما يكون من تحريض أشخاص آخرين، وهذا لا يمنع إلي أن هذا البرج مميز أيضا فهو من الأبراج التي تستطيع أن تصل إلي أعلي المناصب الموجودة في الدولة.
  • من الممكن أن يصلوا إلي منصب رئيس الجمهورية أو يمكن أن يكونوا زعماء لعصابة ما ويرجع السبب في ذلك إلي أنهم يمتلكوا شخصية قوية جدا ومكافحة ويوجد لديهم الكثير من الأفكار الرائعة والمختلفة التي تعطيه الحق أن يكون زعيم دائما في جميع الأوقات.

برج الثور 

  • يعتبر برج الثور يحتل المرتبة الرابعة في أكثر الأبراج خبثا وخطرا، دائما معروف الأشخاص الذين ينتمون لبرج الثور بأنهم أقوياء وطموحين كما أنه شخصية غاضبة جدا لذلك في الأغلب يتجه إلي ارتكاب الجرائم حتي يحقق هدفه الذي يريده.
  • يكون السبب في ارتكاب الجرائم هو دافع شر فقط ولكن لا يعتبر أنهم مرضي نفسيين أو حتي مختلين عقليا، فهم يعتبروا من أكثر الأبراج أجراما في الأمور النقدية وهذا بناءا علي إحصائيات مؤكدة فهم ماهرون في الغش والاحتيال، فيجب الحذر منهم.

برج الحمل 

  • يعتبر الأشخاص المنتمون لهذا البرج لديهم شخصية عنيدة ومتمردة دائما فهما دائما يقومون بارتكاب الجرائم والمصائب ولكنهم يندمون بعد فوات الأوان.