أكاديميات كرة القدم بالكويت

أكاديميات كرة القدم بالكويت
Rehab Khaled الاخبار الرياضية

أكاديميات كرة القدم بالكويت

تضم دولة الكويت افضل الاكاديميات الخاصة بممارسة القدم، حيث تعتبر كرة القدم من اهم الرياضات التي يهتم بها الجماهير ويحرصون علي متابعتها ويوجد الكثير من الشباب والناشئين الطامحين في ممارسة كرة القدم والوصول الي النجاح في المسيرة الكروية حتي الوصول الي الاحترافية والاندية المميزة لذلك اهتمت الكويت بأنشاء افضل الاكاديميات بها التي تحرص علي انضمام اللاعبين الناشئين بها والوصول بهم القمة الرياضية من خلال ممارسة كرة القدم.

اكاديمية برشلونة لكرة القدم

  • اكاديمية برشلونة من الاكاديميات المميزة التي توجد في دولة الكويت فتهتم الاكاديمية بتدريب الناشئين علي افضل التدريبات الكروية الخاصة بنادي برشلونة واتباع المناهج الخاصة بهم لضمان انشاء افضل الاجيال الكروية من الاكاديمية.
  • تضم الاكاديمية افضل اللاعبين الناشئين الذين تود لديهم خبرات متميزة في مجال كرة القدم، حيث اهتمت الاكاديمية بتوافر افضل فريق فني يقوم بتدريب ابناء الاكاديمية علي افضل التدريبات المتطورة التي ترفع من مستواهم الرياضي.
  • تم انشاء الاكاديمية في الكويت بمنطقة السالمية تحت مسمي سترايكز كويت ويعد اول فرع للأكاديمية بالدولة، حيث قام بأنشائها السيد غسان بمساعدة بعض المسؤولين للعمل علي وجود افضل اكاديمية لكرة القدم توجد في دولة الكويت.
  • تهتم الاكاديمية بغرس افضل الاهداف والمبادئ الاخلاقية بداخل نفوس ابناء الاكاديمية، حيث انها تهتم بوجود افضل اللاعبين بها وتميزها في مجال كرة القدم فاهتمت بالمبادئ الاخلاقية اولًا قبل ممارسة كرة القدم وتدريباتها.

اكاديمية ارسنال لكرة القدم

  • اكاديمية ارسنال من اقوي الاكاديميات التي توجد في دولة الكويت، حيث يعد فريق ارسنال من اقوي واقدم الفرق التي توجد في الدولة ويوجد لهم منهجهم الخاص للممارسة كرة القدم ويوجد الكثير من الجماهير المشجعة والمحبة له.
  • قد تراس اكاديمية ارسنال السيد بدر الرفاعي وهو من الشخصيات القوية والمميزة من رجال الاعمال، حيث انه الرئيسي التنفيذي لشركة RNB GROUB ويوجد لديه طموحات كبيرة للوصول بأبناء الاكاديمية الي افضل الاندية الاحترافية.
  • فتحرص الاكاديمية علي توافر افضل اللاعبين الناشئين بها فهي تهتم بقبول جميع الفئات العمرية التي تبدأ من سن خمس سنوات الي 23 عام كما انها تعمل علي قبول الفئتين من الذكور والاناث وحرصت الاكاديمية علي وجد ملاعب منفصلة للذكور عن الاناث.
  • اكاديمية ارسنال من الاكاديميات الرائعة التي يتجه اليها العديد من اللاعبين الناشئين فهي تقدم لهم افضل الخدمات التدريبية الرائعة التي تمكنهم من اداء افضل مباريات لكرة القدم بفضل وجود افضل المدربين بها الحريصين علي نجاح اللاعبين المستمر.

اكاديمية الاهلي لكرة القدم

  • اكاديمية الاهلي بدولة الكويت من الاكاديميات المحببة لدي الجماهير والشباب، حيث تعرف الاكاديمية باهتمامها باللاعبين الناشئين في الدولة والعمل علي تدريبهم وتنشئتهم بأفضل الاساليب التدريبة الرائعة التي تساعدهم في اكمال مسيرتهم الكروية.
  • حرصت الاكاديمية علي وجود افضل فريق فني بها يقوم بتدريب ابنائها علي افضل الاساليب المتطورة ومن ضمن هؤلاء المدربين المميزين المدرب شوقي عبد الشافي الي جانب وجود وائل جمعة والمدرب عمرو جمال والعديد من افضل المدربين الاخرين.
  • كما يتوافد علي اكاديمية الاهلي باستمرار افضل اللاعبين لكرة القدم لتشجيع الاعبين الصغار بها والعمل علي مساندتهم دائمًا لوصولهم الي اعلي المستويات ومنهم زيارة اللاعب تامر حنفي والذي يتواجد دائمًا بجانب الناشئين للعمل علي مؤازرتهم.
  • اصبح لأكاديمية الاهلي في دولة الكويت مكانتها العالية والمرموقة بين الجماهير لامتلاكها افضل الامكانيات التي تأهل اللاعبين من الاحترافية والنجاح الدائم ف مسيرتهم فقامت الاكاديمية بأنشاء ملعب ثالث لها بمنطقة ابو حليفة لاستيعاب المتقدمين.