أقراص أنا للرج ANALLERGE لعلاج أعراض الحساسية وعلاج التهابات الشمس والحروق

 

أقراص أنا للرج ANALLERGE تعد من الادوية المعروفة لدي الكثير من الافراد فتعمل الاقراص علي علاج الحساسية وعلاج الالتهابات الناتجة عن الحروق والشمس فتعتبر الاقراص من الادوية القوية والعالة التي تساعد علي شفاء الاشخاص بشكل سريع فهو يحتوي علي مواد قوية وفعالة لذلك يقوم الاطباء بوصفه لمرضي الحساسية فهو يساعد علي راحتهم يوجد للأقراص العديد من الفوائد وكذلك يوجد له العديد من الاضرار فيجب تناوله بحذر.

تركيب الدواء 

  • أقراص أنا للرج ANALLERGE من الادوية السريعة والفعالة في معالجة الافراد الذين يعانون من الحساسية فيعمل الدواء علي معالجتهم بشكل سريع لاحتوائه علي مواد طبية قوية تساعد علي معالجة الحروق بجميع أنواعها والحساسية.
  • تتكون تلك الأقراص من مواد قوية تساعد في معالجة الافراد بشكل سريع فهي تتكون من مضادات الهستامين فتساعد تلك المادة علي معالجة الحساسية وتعمل علي التخلص من جميع اعراضها المزعجة التي تتسبب في الالم للمرضي.

دواعي الاستعمال 

  • أقراص أنا للرج ANALLERGE يتم استعمال الاقراص في العديد من الحالات فيتم استخدامه في حالة اصابة الافراد بالحساسية المفرطة بأنواعها المختلفة لاحتوائه علي مواد طبية فعالة تساعد في سرعة العلاج.
  • يمكن تناول الاقراص في حالة اصابة الافراد ببعض اعراض الحساسية الارتيكاريا ولسعة الحشرات والاغذية التي تتسبب في تهيج الجلد والطفح الجلدي كما يمكن استخدامها لعلاج احتقان الانف والاصابة بملتحمة العين.
  • كما يمكن تناول الاقراص في حالة اصابة الافراد بسيلان الانف والعطس المستمر فهو يساعد علي توقفها وايضا يساعد في علاج احمرار العين وظهور الحكة بها فتعمل الاقراص علي علاج الاكزيما.

موانع الاستعمال

  • أقراص أنا للرج ANALLERGE يوجد لها العديد من موانع الاستعمال فلا يجب علي المرضي الذين يتناولون ادوية مثبطات مؤكسدات أحادي الامين ان يقوموا بتناول تلك الاقراص حتي لا تعرض الاشخاص الي المخاطر الشديدة.
  • كما لا ينصح بتناول تلك الاقراص في حالة اصابة الافراد بارتفاع ضغط الدم حتي لا يتعرض الي اضرار خطيرة كما يمنع تناول الاقراص في حالة اصابة الاشخاص باي اضطرابات في القلب او امراض في الاوعية الدموية.
  • لا ينصح بتناول الاقراص في حالة اصابة الافراد بتضخم في البروستات او وجود ارتفاع هرمون بالغدة الدرقية فيحتوي العلاج علي مواد قوية يجب الحذر منها كما لا ينصح بتناول الاقراص في حالة الاصابة بالالتهاب الشعبي.

الآثار الجانبية

  • أقراص أنا للرج ANALLERGE يوجد لها العدد من الاثار الجانبية في حالة عدم الالتزام بالجرعة المحددة يمكن ان يصاب الشخص اثناء تناوله للأقراص بجفاف الحلق وجفاف الفم نتيجة للمواد القوية الموجودة في العلاج.
  • يمكن ان يصاب الافراد في حالة تناول الاقراص بكميات كبيرة بالشعور والرغبة في القيء  كما يسبب العلاج حساسية الضوء للأشخاص لذلك يجب الالتزام بالجرعة المناسبة كما انه يعتبر من الاقراص المهدئة فيمكن ان يسبب قلة التركيز عند الاشخاص.

الجرعة المحددة

  • أقراص أنا للرج ANALLERGE يمكن تناولها للأطفال والبالغين ولكن يجب تناوله تحت اشراف الطبيب المختص فيتم تحديد الجرعة للبالغين بتناول قرص واحد فقط كل 6 ساعات كما يحذر ان لا يتم تناول اكثر من 6 اقراص خلال اليوم.
  • الجرعة للأطفال يتم تحديدها علي حسب السن فمن 6 سنوات الي 11 سنة يتم تناول نصف قرص كل 4 او 6 ساعات الاطفال م سن 3 سنوات الي 5 يتم تناول ربع قرص كل 4 او 6 ساعات فيجب الالتزام بالجرعة المحددة.