أقراص دافلون DAFLON لعلاج البواسير والتهاب الأوعية الدموية

أقراص دافلون DAFLON من الادوية التي تساعد في علاج البواسير والتهاب الأوعية الدموية وتعتبر تلك الأقراص من اكثر الادوية التي يقوم الاشخاص باستعمالها لمعالجة البواسير، حيث ان تلك الاقراص تعمل علي تقوية الاعصاب وتقوية الأوعية الدموية تعمل الأقراص علي اختفاء البواسير وتساعد في التخلص منها تتكون الاقراص من مواد طبيعية قوية تساعد في تخفيف الالآم الناتجة عن البواسير كما انها توجد علي شكل اقراص 500 ملي جرام.

 

تركيب الدواء

  • أقراص دافلون DAFLON من الأدوية الفعالة والقوية في معالجة البواسير والعمل علي الحد من الالم كما ان تلك الأقراص تساعد تقوية الأعصاب وتقوية الأوعية الدموية فالأقراص تتكون من مواد قوية تساعد في معالجة البواسير.
  • تحتوي الأقراص علي مواد قوية وهي مادة ديوسمين ومادة هيسبيريدين فتساعد تلك المواد علي معالجة البواسير وتقوية الأوردة الدموية والعمل علي تقوية الأعصاب ايضًا فتعتبر المواد من اقوي المواد الطبية المستخدمة للعلاج.

 

دواعي الاستعمال

  • أقراص دافلون DAFLON يمكن استعمالها لدي الاشخاص الذين يعانون من ظهور البواسير لديهم فتساعد الأقراص علي علاج البواسير الخارجية والبواسير الداخلية كما تعمل الأقراص علي تقوية الأوعية الدموية.
  • يمكن استخدام الأقراص للحد من الالم الناتج عن البواسير كما يمكن استخدامه في معالجة النزيف الناتج عن الدورة الشهرية لدي السيدات فالأقراص تساعد علي معالجة الأوعية الدموية التي تتسبب في النزيف.
  • يمكن للأشخاص تناول الأقراص لمعالجة دوالي الساقين عند الأشخاص كما يمكن تناولها للتحسين من الأوردة الدموية التي تسبب تورم الساقين فالمواد القوية للأقراص تساعد في معالجة الم الخصيتين ايضًا عند الرجال لاحتوائه علي مواد قوية.

 

موانع الاستعمال

  • لا يوجد أي موانع قد تنتج عن القيام بتناول أقراص دافلون DAFLON فالأقراص تم تكوينها من مواد طبيعية لا تؤثر علي سلامة الاشخاص اثناء تناولهم العقار كما انه من الادوية التي تساعد في معالجة البواسير والحد من الالم بسبب تلك المواد القوية.
  • كما يمكن للحامل ان تقوم بتناول تلك الأقراص فتعتبر من الادوية الآمنة علي الحمل ولا تؤثر علي سلامة الجنين لاحتوائها عي المواد الطبيعية ويمكن ايضًا ان تتناوله المرضعة اثناء فترة الرضاعة فلا يوجد تأثير للعقار علي الرضيع.
  • ينصح باستخدام العقار تحت اشراف الطبيب لتحديد الجرعة المناسبة ويقوم الاطباء بوصفه بكثرة عند الحالات التي تعاني من البواسير فتعتبر الأقراص من الأدوية الفعالة والقوية في معالجة البواسير والتي تعمل علي تقوية الأوردة الدموية.

 

الآثار الجانبية

  • الاثار الجانبية التي تنتج عن تناول أقراص دافلون DAFLON لا يوجد أي اثار جانبية تنتج عن الأقراص نظرًا لأنها تحتوي علي مواد طبيعية لا يوجد لها أي تأثير علي سلامة الأشخاص فيمكن تناول الأقراص لمعالجة البواسير.
  • لا ينتج عن تناول الأقراص أي اثار جانبية خطيرة فقد يشعر البعض باضطرابات في المعدة فقط فلا يؤثر علي صحة الاشخاص او ينتج عنه أي أثار خطيرة فهو آمن الاستخدام للمكونات الطبيعية التي توجد به.

 

الجرعة المحددة

  • أقراص دافلون DAFLON من الأقراص التي تساعد في معالجة البواسير المزمنة فعند البالغين يمكن تناول الأقراص 6 مرات في اليوم في الحالات المزمنة للبواسير فيقوم الاشخاص بتناول 2 قرص بعد كل وجبة لمعالجة البواسير والحد من الالآم.
  • اما في حالة استخدام الأقراص لمعالجة النزيف الناتج عن الدورة الشهرية فتقوم السيدات بتناول 2 قرص في اليوم بعد الوجبات فيفضل تناول الدواء تحت اشراف الطبيب المختص بالحالة لوصف الجرعة المناسبة للمريض لمعالجة البواسير.