أفضل مطاعم أبو ظبي

 

تتعدد المطاعم التي توجد في أبو ظبي ومن أفضل هذه المطاعم:

  1. مطعم ماء الورد: وهو من أفضل مطاعم أبو ظبي وما يميزه أن موقعه رائع فهو موجود في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، ويقدم المطعم الكثير من الأطباق العربية والمحلية والعالمية في جو رائع وإطلالة خلابة على أنحاء المدينة.
  2. مطعم سفرة بلد: وهو من المطاعم المشهورة والمفضلة في أبو ظبي ويوجد في فندق شانغريلا في قرية البري، ويقوم هذا المطعم بتقديم أفضل المأكولات البحرية والمشاوي واللحوم، بالإضافة للأطباق الآسيوية والعربية والغربية، كما يوجد هناك بوفيهات مفتوحة، ويوفر المطعم أماكن للجلوس مميزة وأجواء متميزة.
  3. مطعم زهرة لبنان أبو ظبي: وهو مخصص لتقديم الأطباق اللبنانية، ويوفر تجربة ممتعة لتذوق أشهى وأفضل المأكولات اللبنانية الشعبية والبيتية مثل الشاورما والحمص، ويقدم أيضا أطباق عربية وغربية، وهذا المطعم موجود في شارع الشيخ زايد.
  4. مطعم ديوان لوبرج: وهذا المطعم موجود في فندق قصر الامارات، ويوجد به أماكن جلوس خارجية وداخلية وأجواء رائعة لكي نتناول أشهى الوجبات اللبنانية، ويتخصص هذا المطعم بتقديم أفضل الأطباق اللبنانية التقليدية والمقبلات والحلويات، وأيضا يقدم أطباق عربية أخرى.
  5. مطعم المطبخ السعودي: وهو متميز لوقوعه في أبراج الكورنيش في شارع الكورنيش موجود في حي الخالدية، ويوفر المطعم جلسات رائعة لكي نستمتع بتناولنا لأفضل الوجبات والأطباق السعودية العريقة والتي يتم تقديمها بمنتهى العناية والاهتمام.
  6. مطعم كويست: وهو مطعم غربي يتخصص بتقديم الأكلات الأسيوية الفاخرة، ويقع هذا المطعم في أبراج الاتحاد، وهو من أفضل المطاعم حيث يوجد به جلسات مميزة وإطلالات أكثر من رائعة على المدينة، ويوجد في هذا المطعم مجموعات مختلفة من أشهى الأطباق العالمية في وسط تصميم هادئ وبسيط ووجود أجواء رائعة وممتعة.
  7. مطعم مزلاي: ويقع هذا المطعم في فندق قصر الامارات ويتخصص بالطبخ الاماراتي، ويقوم بتقديم أفضل الوجبات والمأكولات الاماراتية وذلك مثل: المجبوس والهريس، كما يقوم بتقديم جميع أنواع اللحوم والأسماك، ويوفر المطعم وجود جلسات رائعة في أجواء راقية.

أفضل مطاعم أبو ظبي على البحر

 

  1. مطعم angar: وهو يتميز بالنكهات التقليدية، وهو يقدم مأكولات رائعة بطرق كلاسيكية وبأسلوب نظيف.
  2. مطعم iris : يستطيع من يجلس في هذا المطعم أن يستمع للموسيقى الحية خلال تناول الطعام، كما أن المطعم يقدم مجموعة مختارة بعناية فائقة من المأكولات والأطباق الرائعة.
  3. مطعم آطايب: يجمع هذا المطعم بين المغرب وتونس بيك النكهات اللبنانية والسورية.
  4. بيبلوس البحر: نرى أن هذا المطعم يقوم بتقديم طعام لبناني لا مثيل له، ويحتفل المطعم بما يقدمه من طعام لبناني فاخر وأنيق وعصري.

 

مطاعم أبو ظبي للعائلات

 

  1. مطعم the terrace: وهو من المطاعم التي تطل على الكورنيش، ويوجد في فندق سانت ريجيس ويقدم مستويات خدمة تفوق الروعة، كما أن هذا المطعم يوجد به كافة أنواع المأكولات العالمية من المطبخ الإيراني والسوري واللبناني والتركي، كما أن به مشروبات متنوعة وطعمها متميز.
  2. مطعم Byblos sur mer: إن هذا المطعم يجمع بين العراقة والحداثة بأسلوب متميز، كما أن هذا المطعم يقع في فندق أنتركونتنتنال أبو ظبي، وهو يقدم أفضل المأكولات اللبنانية، كما أن به أطباق مقبلات رائعة مختلفة ونشويات وأفضل أنواع الحلويات.
  3. مطعم hakkasan: وهو من المطاعم المناسبة جدا للجو العائلي، ويقوم المطعم بتقديم أفضل التشكيلات من أشهر الأصناف الموجودة والتي يتم اختيارها بكل عناية، ومن أشهر الأطباق الموجودة في المطعم: لفائف من لحوم البط المقرمشة، كما يوجد مشروبات مجهزة ومخصصة للانتعاش.
  4. مطعم rodeo grill : وهو مكان به طعام رائع، كما أن المطعم ديكوراته مبتكرة كما أن المطعم يقوم بتقديم أفضل الأطعمة من المطبخ الأمريكي، ويقع هذا المطعم في فندق روتانا بيتش.
  5. مطعم Punjab grill: وهو من أجمل المطاعم الموجودة، وهو مناسب جدا للأشخاص النباتية، وهذا المكان غاية في الروعة والجمال.

 

مطاعم أبو ظبي الشعبية

 

  1. مطعم بيت المندي والمظبي بأبو ظبي: ويقوم هذا المطعم بتقديم المأكولات الشعبية وخصوصا الهريس الذي يتصدر هذه المأكولات.
  2. مطعم النبراس الشعبي: يقدم هذا المطعم أنواع كثيرة من السمك الطازج وذلك مثل: السمك السبريم، والكنعد، والريبان وأنواع أخرى مثل المظبي والبرياني وعصاير طازجة وجميلة.
  3. مطعم الدلة الذهبية للمأكولات الشعبية: يقدم مأكولات لذيذة جدا ومن أفضلها مجبوس الدياي وبرياني الرييان، ويقدمون أطعمة ممتازة والمكان أكثر من رائع.
  4. مطعم الجلسة الشعبي: يقدم أكل جيد، وشعبي جدا.

 

مطاعم عربية في أبو ظبي

 

  1. مطعم العرب: هو مطعم يقدم أكل مريح وجيد، ويوجد به أماكن مناسبة للأطفال.
  2. مطعم كافتيريا الطاحونة الأوروبية: يقدم أكلات نباتية ويقدم أكل جيد.
  3. مطعم البيت العربي: يقدم مأكولات متناسبة مع الجميع، وبه أماكن تتناسب مع الأطفال، وهو به طعام جيد.

 

مطاعم حلوة في أبو ظبي

 

  1. مطعم ميزالونا: وهذا المطعم يقدم أفضل الأطباق الايطالية الفاخرة، كما أن تصميمه أنيق جدا ويوجد به لوحات جدارية تزينه بشكل رائع.
  2. مطعم لوفاندوم: وهو يقوم بتقديم قائمة فاخرة لأفضل وأجود أنواع الأطعمة المختلفة العالمية الموجودة فيه كما أن شرفته تطل على الشاطيء.
  3. الصياد: وهذا المطعم يتميز بأنه يقدم مأكولات بحرية متنوعة، وتصميمه الداخلي يعتمد على لونين أبيض وأزرق.
  4. لاس بريزاس: وهو مطعم يقدم مختلف المشويات مع المقبلات المختلفة والمتعددة، ويتميز هذا المطعم بموقعه الممتاز فهو يطل على شواطئ جميلة وأجواءه رائعة.
  5. ديوان لوبرج: وهذا المطعم يقوم بتقديم أصناف مختلفة من المطبخ اللبناني التقليدي كما يقدم حليوات ومقبلات.
  6. اطايب: يقدم المأكولات الشرقية ويخلط ما بين الوصفات التقليدية وما بين الطهو الحديث بأفضل وأحدث الطرق
  7. ناهام: وهو مطعم يقدم ساندوتشات مختلفة ومتنوعة بدءا من البرغر وصولا للسوشي والسلطات
  8. براسيري آنجليك: يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية الشهيرة والحليوات وتم تصميمه من الداخل على طراز فرنسي وأجواء كلاسيكية بحتة.
  9. لبيروت: هذا المطعم لبناني يقوم بتقديم أصناف لبنانية متنوعة من الطعام وبلمسة أوروبية جيدة وقد صمم من الداخل بشكل جيد وكلاسيكي.

 

مطاعم رومانسية في أبو ظبي

 

  1. Robertos: يقدم هذا المطعم أفضل الأطعمة كما أن الجو هادئ ورومانسي للغاية، وتستطيع الاستماع للموسيقى بالإضافة لأن فريق العمل هناك ودود ومميز.
  2. The forge: يقوم المطعم بتقديم أفضل أنواع الطعام المشوي والمدخن، كما أنه يقدم أفضل خدمة للزوار.
  3. Finz: يقدم المطعم خدمة الجلوس في الهواء المنعش، كما أنه يقوم بتقديم أروع الخدمات وأفضل أنواع الطعام.

 

مطاعم أبو ظبي بوفيه

 

  1. The terrace on the cornice : وهذا المطعم يقدم إفطار ممتاز وطعام جيد جدا.
  2. Kuzbara: يتناسب مع الأشخاص النباتيين، كما أن الأطعمة فيه جميلة جدا، والتعامل راقي بشكل مميز.
  3. Rosewater: جميل جدا يقوم بتقديم الأطعمة المختلفة ويتناسب أيضا مع الأشخاص النباتيين.
  4. The dhafra: يحتوي على أطعمة بحرية، وخيارات خضرية، كما أن الأطعمة فيه لذيذة بشكل كبير.
  5. Ginger all day dining: هذا البوفيه متنوع، كما يوجد به إفطار رائع، ويتناسب مع الجميع، ومن البوفيهات العالمية.

 

مطاعم لبنانية في أبو ظبي

  1. مطعم جار القمر: وهو مطعم يقدم أفضل قعدة ممتعة ومريحة، كما يقدم أطيب شيشة، ويقدم مأكولات شهية وأجواء جميلة، كما توجد به صالة مخصصة للأطفال.
  2. مطعم وكافتيريا بيت الختيار: يقدم أفضل أطعمة وأجمل أكل وخصوصا الشاورما والحمس باللحمة والفول الناعم والفتة الأردنية.
  3. Zaytinya me: يقدم أفضل الأطعمة وأشهى الأكلات، والمكان به مناظر جميلة.