أفضل ماركة مكياج للوجه

أفضل ماركة مكياج للوجه
admin hala مكياج

أفضل ماركة مكياج للوجه

يبحث الجميع عن أفضل ماركات في منتجات تجميل الوجه، وهذه المنتجات تسمي منتجات الميك اب درج استور، وهذه المنتجات ما يميزها أنها لها إطلالة مثالية للمكياج كما أن لها أسعار تنافسية تجعلها إرادة الكثير من النساء وخصوصا المبتدئات، وهي في مجال التجميل.

سبب تسمية منتجات الميك اب بأنها أفضل منتجات

ومنتجات الميك اب سميت بهذا الاسم لأنها تطلق على المنتجات الموجودة في كل مكان، من الصيدليات سواء  صغيرة أو كبيرة، وفي محلات السوبر ماركت ووصولا للمتاجر والمواقع التي تتخصص في بيع المنتجات الخاصة بالتجميل والاهتمام بالبشرة.

ومن أهم وأفضل منتجات ماركة الميك اب نجد أن هناك منتجات على الرغم من أنها رخيصة إلا أنها تعتبر من أفضل الماركات في عالم التجميل

من أفضل المنتجات في الميك اب:

  • لوريال: وهذه الماركة الفرنسية العريقة تستطيع إنتاج الكثير من المنتجات التجميلية والتي من أهم منتجاتها كريمات الأساس والماسكرا كما تنتج أيضا أحمر الشفاه بأنواعه، كما تتوفر منتجات بصورة كبيرة في الأسواق وأشهر منطقة هي منطقة الشرق الأوسط.

  • كوفر جيرل: هذه الماركة هي ماركة أمريكية الأصل، وهي المنافس الأول لماركة مايبيلين وهي من المنتجات التي تخص الشباب بشكل أساسي، ونجد أن الفنانات اللائي يظهرن بشكل جميل ووجوه رائعة مثل: المغنية كيتي بيري والمغنية ريانا والممثلة دري باريمور وأيضا عارضة الأزياء السمراء الجميلة تايرا بانكس كل هؤلاء يستخدمون منتجات كوفر جيرل الجميلة.
  • مايبيلين: هذه الماركة تم تأسيسها في عام 1915 وهي موجودة في أمريكا وهي واحدة من أشهر ماركات التجميل، كما أنها تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات من أهمها “Baby skin primer” وهذا المنتج يتم استخدامه لكي يهيئ البشرة قبل أن نضع عليها كريم الأساس، ويتم التنافس بشكل كبير وخاص بين جميع أنواع البرايمر التي توجد في عالم التجميل، ويتم استخدامه كمدونات المكياج حول العالم وبشكل يومي.
  • نيكس: وهذه من احدي أبناء شركة رويال والتي تم تأسيسها في عام 2010، وهي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات، ومن أشهر هذه المنتجات سبراي مثبت المكياج والذي يقوم بمنافسة سبراي التثبيت، الذي تقوم شركة ماك بتقديمه لمنتجات التجميل التي لها سعر مرتفع.
  • بي إتش كوزماتيك: وهذه الماركة هي ماركة أمريكية المنشأ وما يميزها هو أن منتجاتها مبهجة وملونة، وهي أحد أشهر المنتجات وأكثر المنتجات مبيعا، وتتميز بأنها بالتة ظلال الحفون الضخمة، كما أنها تمنحنا أكثر من مائة لون ومختلفة من الآيشادو وبسعر تنافسي، وإذا كنت تحتاجين أن تقومي بالبدء في مجال التجميل، وننصح بشراء بالتة ظلال الجفون، وهذا يوفر الكثير من المال.
  • إل إيه جيرال: وهذا المنتج تحت شعار منتجات تجميل للجميع، وقد تم تأسيس هذه الشركة الأمريكية في سنة 1985 لكي تقدم لنا عالما مليئا بالألوان، وهذه الماركة تقوم بتقديم تشكيلة كبيرة من المنتجات، وأشهر هذه المنتجات هو الكونسيلر وهو خافي للعيوب ويتم استخدامه من قبل النساء حول العالم في عملية الكونتور وهي عملية نحت الوجه بالمكياج.

  • كلر بوب: وهذا المنتج تم تأسيسه في عام 2014 ومقر الشركة في لوس أنجلوس، وهذه الشركة تفتخر بكون أسعارها تتناسب مع جميع الميزانيات كما أنها لا تجرب المستحضرات على الحيوانات الأليفة، ولكنها لها ماركة عالمية لها شعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي أوروبا والعالم الأجمع.
  • إيلف: هي حروف أولى مكونة من الكلمات eyes – lips – face أي عيون ووجه وشفاه، وماركة إيلف هي ماركة عالمية واتخذت مقرها في نيويورك وتم تأسيسها في عام 2004، وقد تم تقديم تشكيلة واسعة من هذه المنتجات للاهتمام بالبشرة وتجميلها، وتنقسم منتجاتها لثلاثة أقسام وهي:
  • إليف الأساسية: وهي من منتجات التجميل اليومية.
  • إليف المعدنية: وهي تقوم بتقديم تشكيلة من منتجات التجميل التي تم صنعها من المواد المعدنية الطبيعية.
  • الإليف استوديو: وهي من منتجات تتناسب مع محترفي المكياج.
  • ماك: وهذه الماركة هي من العلامات التجارية الشهيرة في العالم ويقوم الفنانين باستخدامها، وقد بدأت شركة ماك الشهيرة في التواجد في عام 1984 في تورونتو، وهي جزءا من استي لودر، وهذه الشركة في الأصل قامت بجعل المنتجات لمهني المكياج والموديلز ولكن بالتدريج تحولت من علامة تجارية لواحدة من أكبر العلامات التجارية العالمة، وهي تركز جودتها في منتجات مثل الشفاه لمعان، أحمر الشفاه، مورد الخدين.

حيل للحصول على مكياج مثل المحترفين:

هناك عدة حيل وأصول في وضع المكياج لكي نحصل على نتائج مبهرة ويظهر مظهرنا كالمحترفين وهذه الخطوات سهلة وبسيطة منها:

  • – وضع مكياج الوجه: نقوم بخلط ظل العيون باللون الذهبي أو اللون الأبيض اللامع بالإضافة لكريم الأساس، وذلك لأنه يعطي للبشرة إشراقا أكثر، أما إذا كانت طبيعة بشرتك دهنية، ولست تمتلكين برايمر، وهو مستحضر تمهيدي، وهو يمنع اللمعان كما يمكن وضع نشا الذرة على البشرة قبل أن تقوم بوضع كريم الأساس لأنه يقوم بامتصاص الزيوت ويقوم بإزالة اللمعان، كما أنه يزيد من تثبيت الكريم لفترة كبيرة.
  • حيل لمكياج العيون: إذا لم تستطيع أن ترسم العيون باستخدام الآي لاينر، فإنك تقوم باستخدام قلم الكحل أولا وقبل الآي لاينر وذلك لكي نقوم بتحديد العين بالطريقة المثالية، وذلك لنحصل على اللون الأسود الفحمي، كما أنها تعطي شكل أجمل يدوم ويستمر لفترة أكبر، ولكي نزيد من عمر الماسكارا نقوم بإضافة نقطتين من قطرة العين فيزنا أو أي قطرة أخرى.
  • عندما تريدين الحصول على عيون واسعة أو إذا كانت عيونك صغيرة وتريدين توسيعها فعليك بتكحيل الجفن الداخلي للعين بواسطة القلم الأبيض ويمنع أن نضع كحلا أسود داخل العين، لأن الكحل الأسود يجعل العين تبدو بشكل أصغر، بينما إذا كانت العينان جاحظتان فيجب وضع كحل أسود داخل العينين.
  • عندما نريد أن نضع الماسكارا على الرموش السفلية مع عدم طباعتها على البشرة يجب أن نثبت منديلا أو ملعقة بلاستيكية أسفل الرموش قبل أن نمرر الماسكارا عليها.
  • هناك عدة حيل لوضع مكياج الشفاه بشكل جيد منها أن نقوم بوضع بودرة أو برايمر على الشفاه، وذلك لكي يدوم أحمر الشفاة أطول فترة ممكنة، كما أنه من الممكن أن نضع ألوان ثابته لكي تبقى وقت أطول، ونضع قلم لتحديد الشفاة ونضعه على الشفتين بالكامل بدلا من وضع أحمر الشفاة، وذلك لنحصل على شفاة ممتلئة نستخدم أحمر الشفاة اللامع.
  • حيل لوضع أحمر الخدود بشكل يبدوا أكثر جاذبية:
  • نقوم بوضع أحمر الخدود بشكل طبيعي على تفاحة الخد، ونضم الشفتين للأمام ونقوم باستخدام فرشاة كبيرة لكي نضع أحمر الخدود على تفاحة الخد للخارج وذلك بمحاذاة عظمة الخد.
  • ولكي نبرز الخدين نقوم بوضع الهايلايتر على الوجنتين قبل أحمر الخدود، كما يمكن استبدال الهايلايتر بالفازلين الذي يعمل على إبراز الخدين، وإذا كنت تمتلكين أنفا عريضة أو طويلة يجب عدم وضع أحمر الخدود على الأنف، ولكن يجب إظهار الخدود بشكل واضح.

أهمية اختيار المكياج المناسب:

إن اختيار العلامة المميزة للمكياج هو أهم قرار تقوم به المرأة لكي تهتم ببشرتها وخصوصا ذوات البشرة الحساسة، وعندما ترغبين في الاعتناء ببشرتك بشكل جيد فهذا يعني أنه يجب استخدام ماكياج جيد وله ماركات عالمية، ولا بأس بأن يكون سعره منخفض ولكن جودته عالية، وأيضا قد يكون تكلفته عالية ولكن له جودة جيدة.