أفضل ماركة مكياج طبيعي

أفضل ماركة مكياج طبيعي
admin hala مكياج

أفضل ماركة مكياج طبيعي

تقدم الطبيعة كل شيء لنا فتسعى كل شركات مستحضرات التجميل لأن تستخدم منتجات أقرب للطبيعة، واستخدام أفضل المواد القريبة للطبيعية يدل على أنها مفيدة للبشرة وتساعد على حفاظ وجمال البشرة، حيث أنها يتم استخدامها بدون مواد كيماوية ولا مواد ضارة.

أشهر الماركات الطبيعية للمكياج:

تقوم هذه الماركات على استخدام أفضل المواد الطبيعية لإفادة البشرة وجعلها جذابة كما تمنحها النضارة والتفتيح وتحميها من أضرار أشعة الشمس، كما أنها تخلو من أي مواد كيميائية ومن أشهر هذه الماركات:

  • بيو من أشهر الماركات الطبيعية للماكياج فهي تتكون من مجموعة من كريم أساس للبشرة وأيضا كريم لتفتيح البشرة كما أن الكريم يقوم بإزالة الرؤوس السوداء، وتقدم الشركة أيضا مجموعة مرطبات عضوية لتقوم بتدليك الوجه والجسم عن طريق أفضل مستحضرات التجميل والتي لها روائح ممتعة وتتكون من مواد جيدة، كما أنها مكونة من مواد طبيعية وبارابين،
  • ويسعى دكتور هوشكا فاونديشن إلى أن ينتج أهم المنتجات التي تساعد على إخفاء عيوب البشرة البسيطة وباختلاف الألوان ومناطق الاحمرار وبدون إخفاء بشرتك بالكامل، وبهذا فهو منتج سهل الاستخدام كما أنه يساعد على منح البشرة مظهر لطيف وجذاب، كما أن منتجات مستخلص الرمان وزيت المكاديميا وزيت جوز الهند تساعد على ترطيب البشرة كما أنها تساعد على حماية البشرة بشكل كبير.
  • بير مينيرالز: وهذه العلامة من بداية ثورة المكياج المدعم بالمعادن، كما أنها تقوم بالتركيز على أفضل وأقوى المكونات في المنتجات الخاصة بها، وتم صنع منتج جيد جدا وهو بير منير الز أوريجينال وهو فاونديشن من مزيج مختلط ومثالي للمكياج وهو منتج للاهتمام بالبشرة ولا تدخل فيه مواد حافظة ولا مواد مثبتة أو مالئة في داخل التركيب الخاص به، وهذه التركيبة العظيمة هي لطيفة جدا على البشرة وقد أصبحت بيرمينيرالز هي الحلم المحقق لملايين السيدات، وهذه التركيبة تتناسب مع جميع الأعمار ومع مختلف أنواع البشرة، وخصوصا ذوات البشرة الحساسة واللاتي لديهن حب شباب وندبات وردية.
  • منتجات بيرسكين بير فيكتنغ وهو يعتبر مسحوق خفيف جدا، ويحتوي هذا المسحوق على عدة مواد عاكسة للضوء والتي من شأنها أن تخفي خطوط البشرة كما أنها تمنحها منتج غني بخلايا جذع الليلك وفيتامين سي، ويعطي للبشرة إشراقة مميزة، وهو يعتبر خليط من امتصاص الزيوت الزائدة مع إعادة التوازن للبشرة.
  • مجموعة جوزي ماران هي مجموعة غنية بالأرغان الطبيعية 100% وتقوم باستخدام مكونات نقية من أصل نباتي لتقوم بتغذية البشرة وتقوم بدعم جمال البشرة طبيعيا، وقد بحثت ماران عن أفضل المنتجات الطبيعية وأقوى شيء، ومن هذه المنتجات زيت الأرغان فأصبح زيت الأرغان أساس تركيبات جميع المنتجات، ويظهر كل ذلك في اختيار التغليف وألوان المكياج لهذه المنتجات والذي يفوق الجمال، ومن أهم منتجاته رشفة ماء جوز الهند الذي يتم وضعه على العينين، كوكونات ووتركالور آيشادو، وهو ظل سائل له لون غني وجميل، وسريع ما يقوم بترطيب العينين ويمنحها جرعة شديدة التألق من جمال اللون.
  • آر إم إس بيوتي: وهذه العلامة تقوم في الأساس على فكرة أن جميع السيدات تحتاج لمجموعة مكياج نقية لكي تحافظ على البشرة وجمالها وعلى مدى شبابها، وهذه المنتجات تقوم على أساس مواد شفافة وسهلة وتمتنع عن المواد الكيماوية، كما أنها تمنح البشرة مثالية وبتركيبات طبيعية ومغذية، وهذه المنتجات تقوم على اختراع مجموعة كاملة من مبدأ الطعام الخام، وذلك لكي تحافظ على القدرة الكاملة لمكونات منتجاتها بدلا من أن تقوم بتدميرها عن طريق المواد الكيميائية والحرارة.

ومن أهم منتتجات آر إم إس التي تشكل قناعا يقوم بخفاية العيوب عن البشرة وهو غني بمكونات طبيعية مناه شمع العسل المرطب، وهذا المنتج يذوب على البشرة ويمنحها إطلالة طبيعية وهي ليست ثقيلة.

  • كيبرويس:

لقد قامت الخبيرة كريستين كيير ويس بإنتاج مجموعة مكياج طبيعية لها ألوان طبيعية تأتي هذه المنتجات لتقوم بتفتيح البشرة وحمايتها كما أن هذه المجموعة قد تم صنعها من أفضل وأقوى المكونات المختارة من جميع أنحاء العالم من ألوان وعطور جيدة بالإضافة لكونها صديقة البشرة، ومن أهم منتجاتها: كريم بلاش وهو يعمل على تفتيح البشرة كما يساعد على زيادة حيويتها ويعطي البشرة تألق طبيعي وهذه التركيبة الناعمة المرطبة  تذوب برقة بمجرد وضعها على البشرة وتدليكها بواسطة الأصابع برفق، كما أنها مزودة بمعطر جميل وهو معطر الفانيلا المدغشقري.

كما أن هناك الكثير من الأعشاب الطبيعية التي تستخدمها منتجات ومستحضرات للتجميل منها:

  • Bio beaute بيو للتجميل: وهذا المنتج يتميز باحتوائه على مكونات الفواكه العضوية التي هي غذاء لنا، ولكن هذا المستحضر يقوم بمعالجة الجلد كما يقوم بحماية البشرة وإظهارها بمظهر جذاب وجيد، كما أن مجموعة بيو تتكون من كريم أساس وكريم لإزالة الرؤوس السوداء وكريم للتفتيح.
  • Studio 78 paris : وهذا المستحضر هو علامة تجارية يقدم مجموعة أنيقة من مستحضرات التجميل، كما أن له شعار يسمى نحن تنفس، وهذا المستحضر يتم استخدام الصبغات الطبيعية والخضروات والمعادن، كما أنه يقدم مجموعة المكياج البيئي والطبيعة للحفاظ على صحة الجلد وحمايته.

منتجات تجميل نباتية وخالية من أي مواد حيوانية

  • كريم الأساس tarte: وهذا الكريم هو منتج أمريكي وهو محمل بالطمي الطبيعي الموجود في نهر الأمازون كما أنه من المستخلصات النباتية والمعادن، وهذا المنتج مثالي جدا لتغطية البشرة، ويصحح عيوب البشرة كما يظهرها بمظهر متألق وبشرة مشرقة ورائعة.
  • برايمر veil: وهو منتج رائع ويتكون من مواد طبيعية وهو شبيه بطبقة عازلة فعالة وسحرية جدا تغطي البشرة بشكل رائع.
  • فرشاة لمكياج العيون ecotools: وهذه الفرشاة من الأساسيات التي تحصل على نتيجة رائعة لمكياج عينين جميلة، ومحترفو التجميل يفضلون هذا المنتج لأنها تتحول لأداة انسيابية في يد المستخدمين.
  • كريم العينين arbonne : وهذا الكريم يحمل واحدة من أكبر العلامات التجارية السويسرية وهو مثالي جدا كما أنه رائع ي العمل لأنه يساعد على إخفاء الخطوط الدقيقة التي توجد تحت العينين، ورغم فخامته إلا أن مبلغه مناسب للجميع.
  • مزيل لرائحة العرقlavera: وهذا المزيل مهتم جدا فهو من أفضل وأجمل مزيلات تزيل رائحة العرق.

مستحضرات نباتية جمالية:

هذه المستحضرات تم صنعها من النباتات ولا يتم اختبارها على الحيوانات إطلاقا.

ومن هذه المواد:

  • هيمالايا: من أهم العلامات التجارية التي نفتخر بها كثيرا، وهي قائمة على أبحاث عالمية لجميع منتجاتها فتقوم بإنتاج مجموعة منتجات كاملة ورائعة كما يمكن اختيار منتجات البشرة والشعر، ومنتجات العناية بالجسم، ويوجد بها الكثير من منتجات العناية بالبشرة والجسم، كما أن يوجد بها مجموعة عناية بالأطفال وهي ليست باهظة الثمن كثيرا.
  • The body shop: وهو علامة تجارية منصوص بوضوح أن جميع منتجاتها نباتية بنسبة 100% ولا يتم اختبارها على الحيوانات، كما أن الشركة تقوم بجمع المواد الخام من مناطق مختلفة من العالم، وتتبع نظام التجارة العادلة بحيث يستفيد المجتمع كله.
  • لوتس للأعشاب: وهذه الماركة يتم استخدامها لأنها تجمع بين العلم والمعرفة الهندية القديمة من الأيورفيدا، كما أن هذه الماركة نقوم باستخدامها لاحتوائها على العديد من الأعشاب في منتجاتها وتسمى المنتجات تبعا للمكونات التي تحتوي عليها.