أفضل فرن كهربائي للمعجنات

لا غني لأي منزل عن تواجد الأفران الكهربائية فيه، حيث أنه يوفر علي ربة المنزل الكثير من الوقت حتى تقوم بتسخين أي نوع من الأطعمة، حيث يقوم الفرن بتسخين الطعام سريعا وفي وقت قليل، ويوفر أيضا في مساحة المطبخ كثيرا، فيتوفر وقت كبير وطاقة علي ربة المنزل، كما أنه يستهلك طاقة قليلة مقارنة بطاقة الميكروويف الذي يقوم بأعداد أي نوع من أنواع الطعام، ففي العصر الحديث لا يستغني أي شخص عن وجوده، لذلك سوف نقدم في هذا المقال أفضل الأفران الكهربائية الموجودة.

جويا (120 لتر) 

  • يعتبر هذا الفرن من أفضل الأفران الموجودة في العصر الحديث، حيث يقوم بتقديم كميات كبيرة من الأطعمة بالحجم المناسب الذي تريده ربة المنزل، فيكون ذلك الفرن بسعة مناسبة للغاية وهي 120 لتر، حيث يقوم بصنع الكثير من الأطباق الشهية بالمنزل.
  • يوجد أيضا بهذا الفرن شواية آلية، وبذلك يوفر علي ربة المنزل شراء الشواية وحدها، كما أنه يقوم بتوزيع الحرارة بالتساوي بداخله، فيمكن لربة المنزل أن تسوي الطعام بالحمل الحراري أو بالتسخين الحراري، ويكون الفرن سهل للغاية بالتنظيف والاستعمال.
  • هناك العديد من المميزات لهذا الفرن، فحجم الفرن يكون كبير ومناسب جدا للعائلات، كما أنه له الكثير من الوسائل للتسخين، وهناك 4 درجات يتم بها التحكم في الحرارة، ويتم التعامل معه بمنتهي السهولة، ولكن هذا الفرن يحتاج لمساحة كبيرة في المطبخ.

اينو (45 لتر) 

  • يعتبر هذا الفرن من أكثر الأفران التي يكون لها سعر مناسب بالنسبة لأي شخص، كما أنه يوجد به العديد من المزايا، فتعتبر خامة هذا الفرن ممتاز، كما أنه مقاوم للصدأ بشكل كبير، ويرجع ذلك لأنه مصنوع من الفولاذ، وتصميمه يكون رائع ومناسب.
  • يتواجد في هذا الفرن شواية أيضا، مما يغني ربة المنزل عن شراء شواية منفردة، يمكن أيضا أن يتم التحكم في هذا الفرن بمنتهي السهولة عن طريق 5 مستويات مختلفة، ويوجد به مؤقت وتوقف أوتوماتيكي، ويعتبر حجم هذا الفرن متوسط وأداءه أيضا جيد للغاية.
  • يعد سعر هذا الفرن مناسب بالنسبة لإمكانياته، كما أنه يمتاز بقوته علي التحمل وقدرته، ولديه دقة في طهي الطعام، ولكن لا يوجد به مساحة كافية لوضع الصواني كبيرة الحجم، ومروحته الداخلية ضعيفة، ويحتاج إلي التطوير في تقسيم الحرارة، وسلكه قصير أيضا.

اليكتا (43 لتر) 

  • يعتبر هذا الفرن من أكثر الأفران التي تكون مصممة بكافة التصاميم الرائعة والألوان المختلفة، ويتواجد له العديد من الألوان التي تناسب المطابخ أيضا، وحجمه يكون مناسب للغاية لجميع أحجام الصواني، فيتواجد بهذا الفرن طبقين مختلفين الحجم في الداخل، فيقوموا بالتسخين السريع.
  • يوجد أيضا في هذا الفرن موتور يعمل بقوة 2500 وات في كفاءة التسخين، كما أن خاماته جيدة للغاية، ويسهل أاستخدامه علي أي شخص، ويوجد فوق هذا الفرن مساحة كافية يتم فيها وضع الأطباق حتى تبرد، ويتوافر بألوان مميزة وجميلة وتصميم رائع.
  • كما أن هذا الفرن به باب يتم فتحه من الأعلى، ويمتاز بالسهولة في تنظيفه واستخدامه، ويكون الحجم لهذا الفرن مناسب لأي شخص، ولكن يأخذ وقت كبير بالتسخين، ويوجد صعوبة في هذا الفرن بالنسبة لاستخدام المؤقت، ولكن يعتبر من أفضل الأفران حاليا.

 

سوناشي (60 لتر):

 

  • يعد هذا الفرن من أفضل الأفران التي يمكن شرائها، حيث أنه مقاوم جيد للصدأ، وذلك لاحتوائه علي مادة الفولاذ، كما أنه يتواجد به قدرة كبيرة علي التسخين بالحمل الحراري والقدرة علي الشوي، وتكون سعة هذا الفرن ممتازة مقارنة بأي فرن موجود حاليا.