أفضل فرن كهربائي ايطالي

لا غني لأي منزل في الوقت الحالي عن تواجد الفرن فيه، حيث أنه تم تطوير الأفران بشكل كبير في السنين الأخيرة، وحاليا تم التوصل إلي الأفران الكهربائية، وتكون تلك الأفران شبيهة للميكروويف، حيث تقوم بتسخين الطعام ولكن بكفاءة وقدرة عالية عن الميكروويف، فيتم تسخين الطعام بسهولة في تلك الأفران، والأفران الكهربائية تعد حاليا أفضل بكثير من الأفران العادية، ففي هذا الفرن لا تضطر ربة المنزل إلي تحريك الأواني أو وضعها في مكان معين للتسخين، وسوف نقدم في هذا المقال أفضل الأفران الايطالية.

 فرن سوناشي الكهربائي 

  • يمتاز هذا الفرن بأن سعته تكون 60 لتر، وتلك السعة تجعله متوسط في الحجم، مما يجعله يتم تحضير قدر كبير من الطعام في نفس الوقت، وهناك بعض المزايا الأخرى التي تجعله أفضل من غيره من الأفران، حيث أنه يمتاز بجودة عالية في خاماته وتصنيعه.
  • يوجد ميزة أخري أيضا في الفرن، وهي قوته علي التحمل وجودته ومتانته، كما أنه مصنوع من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، كما أنه يتواجد به شواية، مما يجعل ربة المنزل تستغني عن شراء شواية منفردة للطعام، ويوجد للفرن عدة مستويات ليتم التسخين بها.
  • كما أنه يتواجد فيه مؤشر ضوئي، مما يجعل المستخدم يعلم إذا تم نضوج الطعام أو لا، وذلك بدون فتح الفرن، كما أنه يقوم بطهي الطعام وتسخينه بطريقة الحمل الحراري، فيتم الطهي بالشكل المثالي، لكن تصميم الفرن يكون عادي بالنسبة للأفران الأخرى.

فرن هوم ماستر الكهربائي 

  • يتواجد في هذا الفرن العديد من المزايا التي تجعله من أفضل الأفران الموجودة، فيمتاز هذا الفرن بأن سعته تكون 30 لتر، فيكون حجمه صغير، وبالتالي يناسب الطباخ الصغيرة، ويناسب أيضا الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم، والأسر الصغيرة فقط.
  • يمكن أن يتم استخدام هذا الفرن في الوظائف المتوسطة، وتلك الوظائف كتسخين الطعام مثلا، كما يتواجد في هذا الفرن شواية أيضا، فيتم الاستغناء عن شراء شواية منفردة، ويتواجد في هذا الفرن إمكانية كبيرة يتم بها التحكم في درجات الحرارة الخاصة به.
  • يحتوي هذا الفرن علي تايمر أيضا، كما أنه يتواجد به الخاصية المسئولة عن التوقف الأوتوماتيكي، وبسبب أن هذا الفرن مطلي بالكروم، يساعد ذلك بشكل كبير علي عدم التصاق الطعام، ويكون هذا الفرن سهل في الاستخدام والتنظيف، ولكن للأسر الصغيرة.

فرن اينو الكهربائي 

  • هناك العديد من المميزات الخاصة بهذا الفرن، والتي تجعله الأفضل من غيره،÷ حيث أن هذا الفرن تكون سعته 45 لتر، ويعتبر هذا الحجم هو الحجم المتوسط والمناسب لأي فرن ولأي استخدام، كما أن جودته في الخامات والصلابة والمتانة تكون عالية للغاية.
  • حيث تكون قدرة تحمل هذا الفرن عالية، ويتم صناعة هذا الفرن من الفولاذ، مما يجعله مقاوم جيد للصدأ، ويكون لهذا الفرن تصميم رائع وجميل، كما يتواجد في هذا الفرن شواية إضافية، مما يغني تماما عن شراء شواية منفردة، كما أنه يتواجد به تايمر.
  • يتواجد في هذا الفرن 5 مستويات للتسخين، وذلك حتى يسهل التحكم في الفرن، كما أنه يتواجد بالفرن خاصية التوقف الأوتوماتيكي، ويمتاز هذا الفرن بأن سعره يكون رمزي، فيمكن لأي شخص وبأي مستوي أن يقوم بشرائه، وكل ذلك يجعله الأفضل في الأفران.
  • هناك بعض العيوب فيه أيضا، فحجمه يمكن الا يسع حجم الأواني الكبيرة فيه، كما أنه له سلم قصير، فيلزم أن يتم وضعه في جانب مصدر الكهرباء، وتكون المروحة الداخلية لذلك الفرن ضعيفة، فيكون توزيع الحرارة في هذه الحالة غير مثالي أبدا.