أفضل غسول للوجه

أفضل غسول للوجه
admin hala البشرة
ويكي حياتي :

أفضل غسول للوجه

أكثر ما يشغل بال المرأة هو شكل وجهها فتهتم بنظافته واختيار أفضل المواد التي تضعها علي وجهها كما تهتم باختيار أحسن وأفضل غسول وذلك حتى لا تتأثر بشرتها أو تضر بأي شكل وتختار غسول الوجه بحسب نوع بشرتها وتسعي المرأة لاستخدام الغسول المناسب الذي يحافظ علي ترطيب بشرتها وفي نفس الوقت يحافظ علي ترطيبها دائما.

أفضل غسول للوجه الدهني

يري بعض البشر أن البشرة الدهنية محافظة علي رطوبتها بسبب إفرازها للدهون طوال الوقت، ولكن أصحاب البشرة الدهنية هم من يعانون فعلا من البشرة الدهنية ومن صعوبة الحفاظ علي مكياجهن طول الوقت بسبب ظهور الزيوت التي تقوم بأن تجعل المكياج غير مناسب.

ومن أمثلة الغسول المناسب للبشرة الدهنية:

  • غسول من كلين اند كير deep action oil control : وهذا الغسول من مميزاته أن له تركيبة تتغلغل وتقوم بإزالة الزيوت من مسام البشرة، كما تقوم أيضا بتنظيف البشرة من الغبار وبواقي المكياج والأتربة، وهذا الغسول يساهم في نظافة البشرة والتحكم في الزيوت لثمان ساعات فيضمن بشرة نظيفة وجميلة.
  • غسول oil free acne من نيوتروجينا وهذا الغسول له تركيبة صنعت مخصوص من الجيل الذي يساهم في التحكم في إفرازات الزيوت في البشرة، كما أن التركيبة لها مواد غنية بالبابونج والألوي فيرا وهذه المواد تجعل البشرة أكثر جفافا كما تحمي البشرة من الحساسية.
  • غسول غارنييه يتميز غسول غارنييه بوجود تركيبة مميزة فيه وهي التي تستطيع معالجة حب الشباب، كما أن غسول غارنييه يستطيع تنظيف البشرة جيدا، ويخلصها من كافة الزيوت، ويهتم بصحة البشرة جيدًا.
  • غسول فيشي يتميز بأنه يقوم بعمل ثلاثي من تنظيف وتقشير وحفاظ علي جفاف البشرة، فهو غسول جيد لأصحاب البشرة الحساسة، كما أنه يعتبر ماسك لكي يوحد لون البشرة ويزيل اللمعان.

أفضل غسول للوجه للبشرة المختلطه

كثيرا ما تبحث العديد من السيدات عن غسول يناسب البشرة المختلطة ويجب الاهتمام بإحضار أفضل المنتجات لأن البشرة المختلطة تحتاج لما يحافظ علي رطوبتها وتنظيم إفرازات الزيوت وأفضل غسول للبشرة المختلطة يتمثل في:

  • غسول للبشرة المختلطة فيشي نورماديرم جل.
  • غسول للبشرة المختلطة زو سكين هيلث أوباجي.

غسول فيشي يتميز بأنه يساعد علي الاهتمام بالبشرة المختلطة وذلك بأن نضع منه كمية كافية علي الوجه ثم نقوم بتدليك الوجه بحركات دائرة لمدة ثلاث دقائق، ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد مع تكرار ذلك كل يوم عند الاستيقاظ وعند النوم وقبل أن نقوم بوضع مكياج، وبعد أن نزيل الغسول سوف نحصل علي بشرة خالية من أي عيوب.

يتميز غسول زو سكين بأنه أفضل غسول للبشرة المختلطة وأيضا للبشرة العادية التي تميل للدهنية التي قد تكون معرضة لحب الشباب، فنجد أن الغسول يقوم بمهام كثيرة للحفاظ علي البشرة المختلطة منها: تقشير البشرة، ترطيب البشرة، تنظيف عميق وجيد للبشرة كما يساعد علي ترطيب البشرة بفاعلية كبيرة، وغسول زو سكين هو جل شفاف به العديد والكثير من المكونات الفعالة. فهو يتكون من السالسليك أسيد وهذا المكون يساعد في تطهير المسام والتقشير الكيميائي.

كما أن هذا الغسول يتميز بوجود مادة لها القدرة علي تنشيط إفراز الكولاجين وهذه المادة تساعد الجلد علي التماسك والمرونة.

غسول أوباجي له القدرة أيضا  علي التخلص من لمعان البشرة، كما يساعد علي أنه يزيل الدهون المتراكمة علي البشرة وأي شوائب أو أتربة.

أفضل غسول للوجه طبيعي

 هناك أشكال كثيرة للغسول وأفضلها الغسول الطبيعي الذي يساعد علي التخلص من البكتريا ومن أي زيوت متراكمة علي البشرة ومن أشكال الغسول الطبيعي:

  • غسول الألوفيرا: وذلك بخلط ربع كوب من الألوفيرا مع ملعقتين زيت لوز وملعقتين ماء ورد وملعقة مستخلق عرق الحلاوة وهذا الغسول يساعد علي تنظيف البشرة.
  • غسول الشوفان: من الممكن اعتماد علي غسول الشوفان لنظافة البشرة وذلك عن طريق طحن ملعقة من الشوفان مع ملعقتين من البابونج ثم نقوم بإضافة ملعقة من طين البنتونيت ونقوم بخلطهم باستخدام قليلا من الماء الدافئ وبهذا نحصل علي غسول يساعد علي تنظيف البشرة وترطيبها.
  • غسول العسل والليمون: يتميز هذا الغسول بأنه يساعد البشرة في الحفاظ علي توازن الزيوت في الجلد كما أن استخدامه يتم عن طريق خلط كميات مناسبة من العسل ومن عصير الليمون ونخلطهم جيدا ثم نقوم بتدليك البشرة جيدًا وغسل البشرة بعد ذلك.

أفضل غسول للوجه يبيض

تسعي كل السيدات جاهدة أن تحصل علي بشرة بيضاء خالية من أي عيوب ولذلك فمن الأفضل استخدام غسول يساعد علي تبييض البشرة ومن ذلك:

غسول :clean and clear fairness face wash

يتميز هذا الغسول بأن فيه تركيبة فريدة جدا فمبجرد استعمال هذا الغسول تستطيعين الحصول علي بشرة بيضاء ونظيفة جدا كما أن لون البشرة يصبح موحدا.

غسول everyuth fairness face wash

هذا الغسول يساعد علي تنظيف البشرة بعمق كما يخلصها من أي أوساخ أو أتربة ويجعل البشرة نظيفة ولها لون موحد.

أفضل غسول للوجه للبشرة الجافة

يجب اختيار أفضل غسول للبشرة الجافة وأفضل غسول هو :

  • غسول سكينسوتيكلز: وهذا الغسول يقوم بإزالة أي دهون أو شوائب زائدة كما يقوم بإزالة أي آثار للمكياج ويحتوي هذا الغسول علي مواد مفيدة جدا منها أنه يحتوي علي جل الصبار النباتي الذي يقوم بتنظيف البشرة وترطيبها، كما يحتوي علي زيت البرتقال الذي يقوم بتهدئة البشرة الحساسة كما أنه به مواد مرطبة لترطيب البشرة.

أفضل غسول للوجه للبشرة الحساسة

غسول لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي يتميز بأنه منظف عميق للبشرة الدهنية وللبشرة الحساسة فهو يحتوي علي تركيبة متميزة وفريدة كما أنه ملطف ومضاد للتهيج الجلدي، ويخلو هذا الغسول من أي مواد تهيج الجلد.

نقوم باستخدام هذا الغسول وذلك عن طريق وضع كمية قليلة منه في اليد ثم نضعها علي البشرة المبللة بالماء ونقوم بتدليكها بشكل لطيف وبحركات دائرية، ونستمر في ذلك لمدة ثلاث دقائق، ثم نقوم بشطف الوجه بالماء جيدًا.

أفضل غسول للوجه كلين اند كلير

يتميز هذا الغسول بأنه عميق ويؤدي للتنظيف الجيد كما أنه لا يؤدي لجفاف البشرة، ورغوة هذا الغسول منعشة جدا للبشرة كما أنه يستطيع التخلص من البقع ويمكن الحصول علي بشرة خالية من أي عيوب أو شوائب.

أفضل غسول للوجه الجاف

البشرة الجافة من أنواع البشرة التي دائما ما تحتاج للترطيب والعناية والاهتمام بها، عكس البشرة الدهنية وهي التي تحتاج للقليل من الزيوت.

ومنها: غسول جل channel: وهذا الغسول يمنح البشرة ترطيبا ويمنحها التغذية المطلوبة، كما أنه يجعل البشرة ناعمة لأطول فترة ممكنة، وتكون البشرة كلها إشراق وحيوية.

  • غسول جيورا: يتميز هذا الغسول بأنه يعطي نضارة وإشراقا للبشرة كما يقوم بترطيبها ويجعل الجلد مثل جلد الأطفال.
  • غسول دي إتش سي: يتميز هذا الغسول بأنه يضم تركيبات من زيوت مختلفة ومتعددة كما أنه ينظف البشرة من أي آثار للمكياج ويترك البشرة بشكل ناعم ورطب وذلك لأنه يحتوي علي زيوت لا تترك أي آثار دهنية علي البشرة.
  • غسول إم دي: يتميز غسول إم دي بأنه له جودة عالية، كما أنه ليس له آثار جانبية ويعمل علي انتعاش البشرة، ويقاوم ظهور التجاعيد كما يخلص البشرة من وجود جفاف.