أفضل عطر رجالي جذاب

يختلف ذوق أي رجل في العطور علي حسب المناسبة الخاصة بالعطر، ولكن جميع الرجال يبحثون عن أكثر العطور جاذبية وإثارة علي الإطلاق، حيث يقوموا باختيار العطر المناسب لهم بكل احترافية ودقة، ولكن لا يتم اختيار العطر علي حسب نوعه وماركته فقط، بل يتم اختيار العطر الذي يدوم علي الجسم لأطول فترة ممكنة ويكون تركيزه عالي، وهناك الكثير من العطور التي يمكن شرائها والحصول علي مظهر وأناقة رائعة للرجل، وسوف نقدم في هذا المقال أفضل العطور الرجالي الموجودة حاليا.

Hanae Mori Eau de Parfum spray for Men 

  • يعتبر هذا العطر من أكثر العطور شهرة بين الرجال، حيث أنه تزداد شهرته يوميا ويتم شرائه بكثرة، كما أن ذلك العطر يتميز بأن تركيزه قوي، فذلك يجعله منعش، ويعتبر من أكثر العطور التي يستمر تركيزها علي جسم الشخص إلي أطول فترة ممكنة.

Tom Ford Oud Wood

  •  لهذا العطر العديد من المزايا التي تجعله أفضل من غيرة، حيث يمتاز عطر الخشب الموجود في توم فورد بأنه أكثر العطور عمق وجرأة، كما أن هذا العطر يعطي فكرة ومظهر أنيق للرجل، فيجعل كل من حوله يروه علي أنه رجل واثق من نفسه للغاية.
  • كما أنه يعطي فكرة القوة لشخصية الرجل، ويتولي كافة التفاصيل للعناية الفائقة، فيوجد به رائحة فول التونكا الحلوة ونجيل الهند، فتلك العطور توحي بالذكورية لكل من حوله، يوجد أيضا رائحة الكهرمان، فتلك الرائحة تجعل كل من حول الرجل يرونه مثير.

Calvin Klein Obsessed 

  • يعتبر هذا العطر من أفضل العطور الموجودة حاليا، فهو موجود من زمن، ولهذا العطر سحر رائع لا يمكن مقاومته، ولكن يتم تطوير تلك الخامات التي يتم تصنيعها في هذا العطر، فتلك الإصدارات أضافت لمكونات العطر رحيق الزهور وأوراق الأرز أيضا.

Guilty Pour Homme EDT 

  • هذا العطر من أكثر العطور شهرة من شركة جوسي، فهذا العطر يجعل كل من حول الرجل المستخدم له يريدون الاقتراب منه بالرغبة الملحة، فهذا العطر يعتبر مميز بين كل العطور، ويعطي نفحة ذكورية، وذلك مع الطبقة المناسبة للرقة من النساء حوله.

Viktor & Rolf Spicebomb 

  • يتم صناعة هذا العطر من كافة البهارات الحادة مخلوطة مع التبغ، ويتم إضافة القرفة، فتلك البهارات حينما يتم جذبها تكون مثل الثلج والنار، وتأثير هذا العطر يكون رائع، حيث يعطي فوح رجولية وثقة بالنفس، كما أنه يعطي لغز مثير لمن حول ذلك الشخص.

CREED AVENTUs 

  • يعتبر هذا العطر من أفضل العطور الموجودة حاليا، كما أنه يثبت لفترة طويلة علي الجسم، فعندما يقوم الشخص بوضعه يستمر معه ليوم كامل، فذلك العطر يعتبر من أكثر العطور الثابتة مقارنة بالعطور الأخرى، فيجمع بين كافة المميزات الخاصة بالعطور.
  • فذلك العطر يكون مناسب وخاص بأي مناسبة أيا كانت، ويتم صناعة هذا العطر عن طريق وضع كمية من المياه ولكن تكون منخفضة، ثم يتم مزجها مع كمية مناسبة من الكحول، حيث يتبخر الكحول في أطول وقت، وذلك يجعل العطر يدوم لأطول فترة.

Jaguar Classic Black 

  • يتم تقديم هذا العطر من الشركة البريطانية العالمية للسيارات المسماة جاغوار، وهذا العطر يعتبر من أفضل العطور التي يتم تركيبتها بالطريقة الكلاسيكية، فيتم توفير بنكهة المندرين والبرتقال والتفاح والهيل، ويوجد أيضا الجيرانيوم والمسك والشاي الأسود.

 Dior Sauvage Eau De Toilette 

  • يعتبر هذا العطر خليط من الفلفل وبرغموت وزهور إبرة الراعي وفلفل سيتشوان والخزامي والفلفل الوردي وصمغ راتينج والباتشولي، ممزوج كل ذلك مع أخشاب الأرز والامبروكسان.