أفضل الممثلين في العالم

 

هناك الكثير من الممثلين الذين لاقوا شهرة عالمية كبيرة، وهذا بعد أن لاقت تكلفة الأفلام أرقام خيالية ومذهلة من مئات الملايين، ومن اهم عناصر السينما هو عنصر التمثيل، فهؤلاء ممن لديهم الظهور علي الشاشة الفضية لكي يسحرونا ويجعلونا نعيش في سعادة معهم وهم السبب في في إسعاد جماهيرهم.

 

مشاهير الممثلين 

مارلون براندو: وهو الأب الروحي الناقل للأسلوب التمثيل المسرحي الي السينما، وهناك الكثير من الفنانيين ممن قاموا بتقليد مارلون براندو وإعتبروه قدوة لهم، وقد كان أول دور لمارلون براندو هو عربة إسمها الرغبة، وقد قال عنه الكثير من الفنانين فقد قال نيكلسون أنه هو معبودي الوحيد وقال أيضا روسيل كرو أحلم أن أكون براندو.

ومن الجدير بالذكر ان برانادو تأثر به أجيال سابقة وأجيال حالية وقد عشقة الكثير وحاولوا مجاراته منذ بدايته وقد  فضله الكثير لهذا الممثل علي غيرة وهو القدوة الحسنه لهم .

 

جاك نيكلسون

جاك نيكلسون من الممثلين الحاصلين علي جوائز كثيرة، وقد أتقن التمثيل في الدراما وحصل علي الجوائز في الستينات والسبعينات والثمانينات والتسعينات وأيضا فاز في الألفين، جاك نيكلسون قام بدورين أو ثلاثة وهم من اهم الأدوار التي قام بها في تاريخ السينما ومنها طار فوق عش الوقواق، ولاست ديتايل وفاز في مهرجان كان بجوائز هامه.

 

لورانس أوليفييه

وهو من أفضل ممثلي الأربعينات وقد فاز بأكثر من مره في ترشيحات أوسكار تقريبا عشرة مرات وفاز عن الدور الأسطوري هاملت فقد أبدع لورانس أوليفير وهو شاب وأيضا وهو عجوزا.

 

سبنسر تراسي

أفضل ممثل في الوقت الماضي وهو أنه قد فاز ب 9 ترشيحات وأيضا اوسكارين وقد تألق في شبابه وعلي يد مارلون براندو فقد ترشح في الخمسينات والستينات وقد فاز وشهد له بروز الممثل المبدع بول نيومان.

 

داستن هوفمان

ومن المعروف عن داستن هوفمان أنه الرجل الطيب وهو صاحب الأدوار الهائلة سواء كانت دراما أو كوميديا وهو من مواليد الثلاثينات وهو ولد في عام 1937 وقد ترشح في الستينات والسبعينات والثمانينات والتسعينات بادوار الأوسكار ومنها كاوبوي منتصف الليل.

 

جاك ليمون

جاك ليمون هو من أفضل الممثلين الكوميديا، وهو يعتبر ومصنف نجم كوميديا، وأيضا هو رائع الي أبعد الحدود دراميا، ومن المعروف عن جاك ليمون أنه يختار أدوارة بعناية، وقد ترشح 8 مرات وفاز بالأوسكار مرتين ومنها مرة مساعدا.

 

روبرت دي نيورو

هذا النجم قالوا عنه أنه نجم أقوي الأفلام، وصاحب العبقرية وهو أفضل من يجيد تقمص الشخصيات سواء في ادوار الشر أو أدوار الخير والطيبة، وقد تم ترشيحة لجائزة أفضل فيلم وترشح 7 مرات منها خمسة مرات أدوار رئيسية وله دور مساعد وقد فاز ب 9 ترشيحات القولدن وفاز مرتين منهما، وقد عمل مخرج وكان من أهم وأبرز المخرجين وهو مازال يعمل ولدية الكثير من الإبداع وهو أفضل ممثل وله شعبية كبيرة .

 

جيمس ستيوارت

جيمس ستيوارث قام بتمثيل 60 فيلم وقام بأدورا لبطولة منذ كان في شبابة وقد ترشح لأكثر من دور وهم 5 مرات وقد نال أوسكار مرتين أثناء مشوارة الفني.

 

كيفين هارت

كيفين هارت هو من أهم الفنانين الأكثر شعبية في أمريكا، وهو من الممثلين الأكثر نجاحا وهذا لما قدمة من أدوار مميزة وكان يتقن الغناء بالراب وهو كان منتج وكاتب وممثل كوميدي وقد تم طرح البومة الأول ولاقي نجاح كبير في عام 2008 وهو له قاعدة جماهيرية عريضة جدا هذا لأنه الممثل الكوميدي المميز.